الأخبار
الملحق الرياضي
البا: رونالدو لاعب متكامل لكن ما يفعله ميسي شيء آخر
البا: رونالدو لاعب متكامل لكن ما يفعله ميسي شيء آخر
البا: رونالدو لاعب متكامل لكن ما يفعله ميسي شيء آخر


09-15-2015 11:59 PM
EFE ©

قال الظهير الايسر لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوردي ألبا، قبل مواجهة روما الإيطالي الأربعاء في الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي، إنه لا يجب على فريقه الاصابة بـ"هوس" الحفاظ على اللقب.

وقال ألبا في مؤتمر صحفي: "فريق مثل برشلونة (حامل اللقب) دائما ما يكون متحمسا للفوز بهذه البطولة، لم يتمكن أحد من الفوز باللقب مرتين متتاليتين (في شكل البطولة الجديد)، ولكن يجب ألا يتحول الأمر إلى هوس، الفريق يرغب في الفوز، الموسم الماضي كان جيدا والكل يعرف أن الموسم الجاري لن يكون سهلا ولكن برشلونة يخرج دائما من أجل الفوز".

وبخصوص مباراة روما، قال: "ستكون مواجهة هامة لانها الأولى والدوافع دائما ما تكون واحدة لدى الجميع وهي مواصلة الفوز".

وتحدث ألبا من ناحية أخرى عن زميله في الفريق بيكيه، حيث وصفه بأنه "قائد داخل وخارج الملعب ويشكل ضمانا بالنسبة للفريق".

وتابع اللاعب: "لدينا ثقة في كل قلوب الدفاع الموجودين لدينا، بيكيه يلعب منذ سنوات هنا ويعرف الامور جيدا وهو من أفضل المدافعين في العالم بالنسبة لي، مستواه رائع، ووجوده كزميل في الفريق شرف بالنسبة لي".

وأشاد ألبا خلال المؤتمر الصحفي أيضا بزميله بالفريق ليونيل ميسي، حيث تجنب مقارنته بنجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي وصفه باللاعب "الرائع والمتكامل".

وبخصوص ميسي قال: "ما يفعله ليو لا يفعله ولن يفعله أحد، حينما يكون في الملعب كل الامور تكون جيدة بالنسبة لبرشلونة، اذا ما تحلينا بالواقعية سنقول أن أفضل لاعب في العالم هو ليو ميسي".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 719


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة