الأخبار
أخبار السودان
تفاصيل مثيرة بشأن ايقاف ضباط بسبب زوجة وزير



09-18-2015 07:22 PM
الخرطوم: عمر الكباشي :
حصلت «آخر لحظة» على تفاصيل جديدة في قضية توقيف زوجة وزير دولة «أحد وزراء الحزب الاتحادي» بمطار الخرطوم مؤخراً في طريقها إلى الإمارات بسبب الاشتباه بأنها تحمل عملات أجنبية، وقال والد الملازم الموقوف عن العمل بسبب هذه القضية يوسف أحمد محمد لـ«آخر لحظة» إن زوجة الوزير رفضت التفتيش بحجة أنها تحمل جوازاً دبلوماسياً، وعندما أصرت السلطات بالمطار على الأمر قامت الزوجة بالاتصال بزوجها الوزير وأخبرته بالأمر فحضر مسرعاً إلى المطار وطلب من رئيس الصالة ضابط برتبة «عقيد»، التحقيق في الحادثة.

وأشار يوسف إلى أن العقيد وقف على ملابسات القضية، وأخبر الوزير بأن منسوبي إدارته في الوردية المسائية لم يخطئوا في حق زوجته وأنهم قاموا بالدور المنوط بهم. وأردف يوسف أن الوزير لم يعجبه رد العقيد بشأن القضية وخرج غاضباً متوعداً أنه سيصعد الأمر لجهات عليا. وأردف والد الملازم أنهم فوجئوا بعد مرور أيام من الحادثة بمخاطبة إدارة الجمارك بالمطار بإيقاف العقيد والملازم عن العمل وإحالتهم للتحقيق. وعبر يوسف عن دهشته لتوقيف ابنه الملازم عن العمل، مشيراً إلى أن ابنه هو من قام بكشف محاولة تهريب مليون ريال سعودي عبر المطار في نفس اليوم الذي تم فيه توقيف زوجة الوزير، وقال إن ابنه لم يقم بشيء يشير لعدم الانضباط وإن ما قام به إجراء روتيني، وهدد يوسف بتصعيد الأمر إلى أعلى المستويات حتى يتم إنصاف ابنه.

آخر لحظة






تعليقات 22 | إهداء 0 | زيارات 6233

التعليقات
#1342267 [الحل ينبع من فوهة البندقية]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 01:34 AM
اعلا المستويات هنا، فوق ياعم!!!!


#1342247 [moe]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 12:00 AM
NOTHING NEW IN THE THIRD WORLD COUNTRY


ردود على moe
[عمر أحمد حسن] 09-30-2015 11:04 PM
امشي اتعلم انجليزي بعدين تعال اتفاصح


#1342246 [نصيحه]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 11:56 PM
اريد منكم بكل وضوح ان تشفوا لنا اسم الوزير وزوجتة كما كشفتم لنا الشرفاء من الملازم والعقيد الذين يقومون بكل واجب ووطنية لحماية ثغرات الوطن الكبير . لوتكرمتم اكتبوا لنا اسم الوزير حتى الكل والشعب من هو الاجدر في المستقبل


#1342243 [عمر عبد العزيز خطاب]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 11:51 PM
و هل هناك دليل أكثر من ذلك سعادة الرئيس علي أن البلد تسير عكس عقارب الساعة !!


#1342236 [عابر سبيل]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 11:01 PM
هؤلاء هم وزراء الترضية وقسمة الكيكة .. يفتقرون لأبسط قواعد الادب والنزاهة والشرف .. من بيوت غير نظيفة وتربية غير كريمة ... لو كانت زوجة الوزير تحترم هيبة الدولة لما لجأت للاتصال بزوجها وزير الهناء ورضخت تماما للتعاون مع ضابط المطار ومساعدته في اداء مهمته .. واضح بأن الزوجة غارقة في المخالفات ولجأت للاحتماء بزوجها لكي تغطي سوءاتها .. اما الزوج الغير محترم لم يتورع للحظة من إهانة القانون وإنتهاك حرمات الدولة وبادر بالتبرع بجهله ومقارعة رئيس الوردية وكذلك رفع الامر لرئاسة مجلس الوزراء والجمهورية .. وطبعا لأن البلد هاملة تدخل وزير الداخلية وامر بتوقيف الضباط والتحقيق معهم بسبب تعاملهم مع زوجة الوزير ... دولة تافهة بحق


#1342233 [سعيد شاهين]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 10:56 PM
اوباما انصف الولد النابغه
السيسى حل الوزاره الكان فيها وزير الزراعه الفاسد
الملك سلمان خلال اسبوع وقف شركة بن لادن وعوض المصابين
اها جدعان الجمارك ديل ختوكم بيان بالعمل ورينا يا عمر مع سيدى ولا مع سيدى
دى حالتو وزير دوله امال لو كان بتاع الكوع كان الرماد كال حماد


#1342223 [الهلباوي]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 10:36 PM
اولا ما في زول بحمل جواز دبلوماسي بتفتش ودا سبب ايقاف الملازم والعقيد ،، ثانيا اذا كانت هذه الزوجة لم تحمل حتي جواز دبلوماسي وقالت للملازم انا زوجت الفريق ،،،، مدير الجمارك كان اصر علي تفتيشها ،، لا اعتقد ،،


#1342221 [فيصل محمد خير]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 10:29 PM
حيكومات تجي وحيكومات تغور...
تحكم بالحجي تحكم بالكجور
-----------------------------
سبحان الله
ألطف بنا يارب


#1342218 [جكسا في خط سته]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 10:22 PM
الغريب في الخبر بأن يهدد والد الملازم بتصعيد الأمر إلى أعلى المستويات حتى يتم إنصاف ابنه .
ياتو (إنصاف) يا حاج ؟؟
(إنصاف) مدني ؟؟


#1342213 [مندهش]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 10:04 PM
وعمر البشير يطالب في الولد السوداني بالرجوع من أمريكا. لو كان دي وزير في اي دوله قانون سوف يرفد فورا. لاحظ في قضيه احمد اوباما لم يتدخل او ينتقد البوليس ولا يستطع لان مامسول مباشره عنه.


#1342207 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 09:43 PM
ديل وزراء الترضية سعادة العقيد و الملازم المفروض تكرمو ...بدلا من ان تهانو ...عيشو مرفوعي الرائس فقد اوفيتم بقسمكم الذي اقسمتم بة ....لكم التحية والتجلة والاحترام


#1342184 [اميقو]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 08:38 PM
تمام عشان توروهم بكرا اى مسافر انساهلو معاهو فى التفتيش و اذا سألوكم ليه قولوا ليه و الله خايفين يكون وراهو مسؤول كبير و يطلع لغم و هم الخسرانين


#1342179 [Zoooool]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 08:31 PM
اها المره لقو معاها دولارات ولا لا


#1342177 [كمال ابوالقاسم محمد]
5.00/5 (2 صوت)

09-18-2015 08:29 PM
والله ثم. والله والله الرجال و را. الزنازين. وأطفالهم حيعيدوا. بدون. ضحكة بابا. وبسمة ماما...وتافهات. وتافهين. بألقاب وزراء. ما أتفه اللقب. ينهبون الدولة. والشعب. المسكين. نعم. ينهبونه. العملة. الصعبة. والنادرة. اي وزير. هذا. اي. حرمة. اي زوجة. اي. ام. أطفال هدى. هل سالت زوجها. من وين ليك مليون ريال. سعودي. اي بجاحة. وقلة أدب لو أنا أعطيت زوجتي. مليون. ريال. سعودي. ستكون تافهه بنت تافهين. لو. لم. تتاكد ان هذا. المبلغ يخصني. حلالا. وتدرك. كيف. تحصلت. عليه. كيف تسكن منزلا. لا استحقه. بوظيفتي ودخلي. كيف ترضع أطفالي حليبا. لا تعلم مصدر ثمنه كيف تدخل غرفة. نومي وتقول لي(هيت لك) وهي تعلم ان زوجها مجر د. لص حرامي. لا يمتلك بطريقة شرعية. هذا. المبلغ الخرافي. خاصة باتجاه عكسي اي من مطار الخرطوم الي الخليج....مثل. هذه المرأة ..مرة. الوزير الكارثة هذا. لا يصح الا ان اطلق عليها وبغضب(إنتي حتة شرموطة)لا تستحق ان تدوس كرامة رجال شرطة ادوا. مهام. وظيفتهم بحرفية. ومهنية منضبطة...في زمن. ينضح. وساخة وعفن....يجب ان. تكشف وتعلن اسماء. الأرذال الوزير الزوج والتافهه زوجته...وتعلن. اسماء. عناصر. الشرطة والتي ما زال. فيها. بعض الشرفاء ( الرائعين الراضعين لبن أمهاتم)


#1342173 [ابو كدوك]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 08:25 PM
عندما كنا صغارا كنا نسمع عبارة " الولد ده ولدة جوع " وعندما كبرنا علمنا سر هذه العباره , انها تطلق على الشخص الذى ياكل بشراهة ولا يشبع ..


وهكذا هم هولاء اولاد جوع ..

مستجدين نعمه ماتربوا على النعمه وخرجوا ونشاوا على الجوع , وصدفة وجدوا امامهم " مولد وصحبه غايب " على قول المثل
هؤلاء لا يشبعون ولو اتيت لاحدهم بمال قارون لطلب المذيد..
كم صدق فيهم الامام على رضى الله عنه عندما قال قولته الشهيره..

" لاتطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت لان الشح فيها باق , واطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت فالخير فيها باق " .


#1342169 [جمال علي]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 08:11 PM
يعني ناس الحزب الإتحادي الديموقراطي ما كفاهم وزارة التجارة.
لقد أصبح الكل ينهب في البلد و الشعب يتفرج علي هذه المأساة- الملهاة!


#1342166 [nagatabuzaid]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 08:09 PM
حكومة قرب أحزاب قرب وزراء سجم نسوان هم مهربات ووزيراتهم زغرادات


#1342162 [البشير جلد الشوك]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 07:59 PM
البلد كلها غلط رئيس غلط جمارك غلط انت يا يوسف وحدك الما غلط لازم تكون غلط


#1342158 [عكر]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 07:54 PM
ماذا نتوقع بعد مرور ربع قرن من (حوكمعسكر)...غير ( بنجر بطيخ )...!!!
كسرة
ظربنة ما بعد الاسلاموية...و هنيا لمن انشدوها


#1342153 [الداندورمي.]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 07:42 PM
العقيد والضابط وكل إنسان شريف غلطانين
للعمل مع الفاسدين ، حكومة كلها حراميه ومحسوبيه
عاوزين تكونوا أنظف منهم ،حسااااااااااااده ساكت بشوتوهم .


#1342148 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 07:37 PM
الفوضي والفساد وزير دولة امنجي وب المناسبة غالبية وزؤاء الدولة والمعتمدين امنجية لاحظوا وابحثوا ف سجلهم الاسود السؤال كيف يترك وزير دولة عملة واللهث خلف زوجتة ك الكلب هل اصبح الرجل السوداني دركسون تدور به زوجتة يمين شمال ي حليل الرجال كسارين العناقريب و ي حليل الباع عنقريبوا وقام بليلوا
تف ي دنيا تف
ي الله امنحنا جنسية اجنبية وبلد غير مربط الحمير ده


#1342147 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2015 07:36 PM
لن نستغرب ان تمت احالة العقيد الي الصالح العام!!..

الخبر اليوم بفلوس..بكرة "المناشيت" في الجرائد: " زوجة وزير تطيح بعقيد في مطار الخرطوم"

***- المهم في الموضوع: الولية دي فتشوها ولا ما فتشوها؟!!


ردود على بكري الصائغ
[بكري الصائغ] 09-19-2015 10:57 AM
١-
نفس القصة وقعت احداثها في مطار القاهرة لكن بصورة اخري...

٢-
بالفيديو:
مصرية تعتدي على ضابط بالضرب في مطار القاهرة
وبعد تفتيشها تفاجأ الكل باربع قطع حشيش وزن 200 جرام!!
****************
المصدر: موقع "شاهد فيديو"-
نشر : 2015-05-03 -
----------------
أظهر مقطع فيديو قيام سيدة بالتعدي بالضرب والسب بحق ضباط شرطة، اعتراضا منها لمنعها من السفر بناء على قرار من النائب العام. وتعدت السيدة بالضرب على أحد الضباط بأمن مطار القاهرة، فى محاولة منها لاجباره على السماح لها بالسفر، إلا أنها محاولاتها باءت بالفشل.

والمدهش فى الأمر، هدوء الضابط وتماسكه، والذى قام بتحرير محضر بالواقعة بتهمة التعدي على موظف عام أثناء تأدية عمله.

السيدة التى تعدت على الضابط فى المطار تدعى ياسمين محى الدين احمد النرش مواليد 1975 ومقيمه بالمقطم ، كانت مسافرة على طيران مصر للطيران لمدينه الغردقة وحضرت متأخرة على موعد الطائره وتعدت على الضابط وتدخلت الشرطيات لكونها سيده وفتشوها ووجدوا 4 قطع حشيش تزن 200 جرام وتم تحرير محضر بالواقعه وعرضها على النيابة وامرت بحبسها 15 يوم على ذمه القضيه.

[بكري الصائغ] 09-19-2015 10:35 AM
أخوي الحبوب ابكريق،
للعلم بالشئ كان معروف علي كاتب الخبر الافادة ان كانت زوجة الوزير قد خضعت للتفتيش ام انتصرت هي وزوجها علي القوانين وعلي ادارة جمارك المطار؟!!..بدون هذه الافادة يعتبر الخبر ناقص.

European Union [ابكريق] 09-18-2015 10:25 PM
فتشوها كيف يا الصايغ ؟؟
قاليك بعلها الوزير جاء مهرولاً للمطار وكورك في الجماعه ومشي
تقول لي فتشوها ؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة