الأخبار
أخبار السودان
نظام البشير يراجع 61 قانوناً بينها قانون الصحافة
نظام البشير يراجع 61 قانوناً بينها قانون الصحافة


مع انه لا يطبق القوانين المنصوص عليها في الدستور
09-18-2015 10:53 PM
كشف مقرر المجلس الاستشاري لحقوق الإنسان بالإنابة، أن وزارة العدل السودانية بصدد تعديل 61 قانوناً بينها قانون الصحافة كي تتواءم مع الاتفاقات الدولية الموقع عليها السودان، مؤكداً أن تحديد وضع السودان بأجندة مجلس حقوق الإنسان سابق لأوانه.


وأوضح المقرر الشاذلي الحاج مصطفى للمركز السوداني للخدمات الصحفية، أن أولويات وفد السودان خلال الدورة 30 لاجتماعات المجلس بجنيف هي المطالبة بإخراج السودان من الإجراءات الخاصة.


وأشار إلى التطور الماثل في ملف حقوق الإنسان، وزاد أن العقوبات المفروضة على السودان هي "عقوبات آحادية مفروضة من قبل الولايات المتحدة الأميركية".


وقال مصطفى، إن أوضاع حقوق الإنسان في السودان ممتازة إلا أن الاتجاه لتعيين خبير مستقل للسودان تقف وراؤه دوافع سياسية وليست إنسانية، مشيراً إلى أن السودان التزم بتعديل قانون مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الاتجار بالبشر.


اس ام سي






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 931

التعليقات
#1342729 [همام]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 08:15 PM
الحكومات غير الفاسدة في كل العالم تلتزم بالدستور وتعمل به وهذا ما يحسب لها ويدل على مصداقيتها وعدم فسادها، أما نظام البشير فيعدل الدستور ليرتكب الرئيس، والرئيس فقط، ما بدا له من مفاسد، وهذا ما يدل على مدى فساده وعدم التزامه بالدستور!


#1342425 [حافظ النقي]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 09:16 AM
ممثازه يامجرمين طيب امبارح صادرتو صحيفه ومنذ شهرين تعتقل السلطات السعوديه الصحفي وليد الحسين بطلب منكم انتم حقوق الانسان السوداني لاحقتوها حتي خارج السودان كيف ستسحب اللجنه الدوليه اسم السودان وانتم حقوق الانسان تضعونها تحت حذاءكم حتي الانسان السوداني تحت حذاءكم لابد من ان تعرفوا شئ واحد هو ان لم يذهب عمر البشير وعصابته من حكم السودان فالوضع سيكون كما هو واسوأ لان المجتمع الدولي بمافيه شعب السودان يكرهكم هل تعرفون معنى يكرهكم ولن تفلتوا من عقابكم سواء من ربنا مباشرة او من الشعب مهما حاولتم المخارجه الامنه لن تجدوها لانكم ظلمتم والظالم لانصير له



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة