الأخبار
أخبار السودان
خبر دعوة الرئيس البشير للطفل يشعل مواقع التواصل العربية ؟ أفضل 8 تعليقات
 خبر دعوة الرئيس البشير  للطفل يشعل مواقع التواصل العربية ؟ أفضل 8 تعليقات


شاهد فيديو يعرض بعض التعليقات الساخرة :
09-18-2015 08:12 PM
الهادي بورتسودان

نشرت صيحفة اليوم السابع وبعض من أكبر المواقع العربية الأخرى خبر دعوة الرئيس السوداني عمر البشير للطفل السوداني الأميركي محمد أحمد الحسن للسودان مع وعده بتبني إختراعاته وكان ذلك من خلال صفحته على الفيس البوك .على غرار ما فعله الرئيس الأميركي باراك أوباما
وحظى الخبر بآلاف التعليقات اوالتغريدات الساخرة من المصريين والسودانيين والعرب وكان هناك شبه إجماع بأن دعوته للعودة للسودان تعني دماره وضياع موهبته

نورد في الفيديو بعض التعليقات المغتضبة واللطيفة :-

.


image






تعليقات 25 | إهداء 0 | زيارات 11803

التعليقات
#1343218 [ياسر عبدالله]
1.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 02:07 PM
عاوز تجيبو علشان يظل من مشردي عاصمة الثقافه واخيرا تشغلو راعي للبقر الفريذيان بتاعتك في مزارعك بكافوري يامكلوج عاوز تنتهي من الولد تكلوجو زيك


#1343127 [قلام الفقر]
1.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 11:39 AM
يارئيس الغفلة: واللهى نفسى اقراء تعليق خاص بيك, فية تمجيد وكلمات طيبة فى حقك.
السؤال الواجب ان تسألو لنفسك( ليه كل سودانى يبشع بيك ويحتقرك وكل التعليقات مهانه ومزلة لشخصك الوضيع ياوضيع, ياخى ما تخلى عندك دم ولو قطرة دم, ويقينى مافى ولا قطرت دم فى عروقك بها ذرة همة ونفس ابية, والكل لا يذكرك الا بالمزمة والاحتقار والزلة, لية الجابرك شنو تكون مكروه العباد, واعلم الكل يكرهك, وهذا يعنى ان الحق عز وجل يكرهك وغاضب منك, لان من يحبة الله جلا وعلا, حبب فية خلقة)
غايتو ما رأيت او سمعت من قريب او بعيد, شخص مكروة ومنعوت بكل الصفات الزميمة, الا انت يا من تدعى البشير, واخيرا اقول الله لا سدد خطاك ولا رميك, سائلا المولى عز وجل ان يجعلك عبرة لمن لا يعتبر, لانك ظالم, وعلى الظالم تدور الدوائر, غايتو نهايتك شينة, والمرء لايعرف قدرة, فياويلك وسواد ليلك فى ذلك اليوم المعلوم عند الله سبحانة وتعالى, والفى القدر بجيبو المغراف.


#1342995 [ممغوص]
1.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 08:52 AM
البشير بكون عايز يجيبو عشان يخترع ليه القنبلة


#1342920 [قلام الفقر]
1.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 07:04 AM
انت ياضال اطلع منها وهذا الموضوع مابخصك من قريب او بعيد, انت منو تقول للولد ارجع السودان, وكمان تمويل ابحاثة, علية اوضح الاتى:-
1. انت رجل معلوم للقاصى والدانى سودانيا او خلافة من كل شعوب الدنيا, معروف عنك انك رجل (لاعهد وميثاق ولا ضمير لك).
2. لاتنسى ان والد الطفل نافسك فى رئاسة السودان, وبخداعك وخبثك (شوت) الراجل, فكيف يثق بك هذا الصبى ابن ذاك الرجل؟
3. او ربما لنفسك المريضة والعاجزة, اغتنمت فرصة ماقاله اوباما الرئيس الحقيقى, واردت ان تظهر امامه بوجه الرئيس الفعلى للسودان, وانت فى حساباته ليس برئيس دولة, كما كل رؤساء العالم غير معترفين بك رئيس, لموقفك الاجرامى ومطاردتك بالجنائية, وان الحصانة لك كرئيس دولة قد سحبت زماااااااان.
4. اترك الولد وشأنة واتكلم كلام قدرك يامغضوب العباد ورب العباد.
ويما بكرة تشوف, وما سيحدث لك لاعين رأتة ولا اذن سمعتة ولا خطر على قلب بشر, والفى القدرة بجيبو المغراف.


#1342722 [بلد نازف]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 08:05 PM
انتو عارفين الحكاية
ولاجاهلين الرواية
قصة الجبهة الغبايا
الجونا زي جيش العمايا


#1342718 [همام]
5.00/5 (3 صوت)

09-19-2015 08:01 PM
الكيزان وبشيرهم لا يكرهون شيئاً كما يكرهون سودانياً متميزاً...وهذا حال الفاشل مع الناجح وحال الفاسد مع الصالح! لذلك يريدون، ولا بد، أن يأتوا بهذا المخترع من أمريكا قبل أن يصبح له شأن "ويغتسوا حجرو عديييييييييييييل!"


#1342660 [على على]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 05:46 PM
أتمنى أن يفعل البشير لشهداء سبتمبر الذين قتلتهم الرفعات بلا لوحات ما فعل الملك سلمان بضيوف الرحمن الذين قضوا قضاء وقدر ويعمل تحقيق شفاف ويخلى حمادة لى أمريكا وهى كدا كدا دنا عذابا ولا عشان ما أدوم تأشيرة دائر تخرب على الصوفى


#1342651 [الدماكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 05:26 PM
يا ولد اسمع كلام عمك البشير و تعال راجع السودان.


#1342601 [الجن الكلكي]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2015 03:33 PM
معليش ياجماعة والله السيد الرئيس ذي الموبايل ة3310 مافي الخدمة والشبكة كعبه وماجايب خبر عزرو والعارف عزو مستريح ههههههههههههههههههه وبهذه المناسبة السعيدة نهدي اغنية قسيم الريد للسيد بشه ياقسيم الريد تعال لي وتعال لي هههههههههههههه


#1342549 [Mousa]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 02:00 PM
يا حماعة الى ربنا ما أداه الاولاد والايمان سلوكه ذى ساوك البشير الكلام ده يقولو عن تجربة


#1342547 [ناجي]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 01:58 PM
عشان اخترع قنيله؟ لو كان سؤه الساعه ما كان سال فيهو،بعدين العندك عملتو بيهم شنو في نا$ في سودانك ده اخترعو قمر صناعي وناس سوه طايرات وناس سوه نظام تحكم الاكتروني مالقين ربع دولار يكملو بيهو شغلهم، رائس راقص فعلا. ..


#1342495 [ابو عبير]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2015 11:28 AM
هههههههههههههههههههههههههههههه و تانى ههههههههههههههههههههههه يا بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#1342471 [ثورة الزنج]
3.50/5 (4 صوت)

09-19-2015 10:33 AM
.


ردود على ثورة الزنج
United States [ودالمطر] 09-19-2015 07:06 PM
أعوذ بالله من العنصرية ياثورة الزنج إنت ليه تقلل من مقامنا ربنا قال أنت خليفته في الأرض فهذه الملكية لك ولى ولى الشمالى ولكل إنسان عاقل فلاترخص نفسك بالفتنة وأحسن ليك تكون مظلوم ولاتكون ظالم
وربنايعطى الملك لمن يشأ سوأكان جا بالبندقية ولابالعصاية وأيضاربنايعز من يشأ ويزل من يشأ


فلوعندك حلول نحن معاك لكن العنصرية هذه مجردفتنة فقط كلناعبيد الله ولو شايف إنت ربناظالم فشيل شيلتك ربنا ماظلم الزنجى ولاالشمالى ولكن الإنسان بظلم نفسو
قال تعالى .بسم الله الرحمن الرحيم

European Union [السفير] 09-19-2015 06:35 PM
ما تزعج الناس بتعليقاتك العنصريةدى...الناس فى شنو وانت فى شنو...كل العالم بينظر لنا على اساس اننا سودانيين...انت شكلك ما سافرت بره السودان....دائما بلقى تعليقاتك المشاترة دى.

European Union [Atif] 09-19-2015 04:12 PM
تعليقك دا رحتو فاحت. ابدأ بتنظيف دواخلك الله يهديك بعد داك فور و ثور. أنت تحبط جزاك الله.

[الحقيقة] 09-19-2015 03:55 PM
رمتني بدائها وأنسلت

[محمد احمد] 09-19-2015 03:13 PM
معليش يا ابو الشباب البشير قاعد في السلطة بفضل ما تكتبونه يا خي حرام عليكم البتعملوه في الشعب السوداني


#1342455 [فائز شندي]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 10:00 AM
لو جيت هنا بتلحق امات طهي يا اخوي

خلي بشه يتبني المواهب الهنا انت امريكا دي ما تطلع منها


#1342443 [سامي]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 09:45 AM
التحية لكل علماء السودان الموجودين فى امريكاواذكر منهم بروفسير وجراح المسالك البولية الشهير .اول السودان في زمانه يسري الحاج بري


#1342440 [العشا]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 09:43 AM
محن !!!!!!!!!!!!!!!


#1342413 [ليدو]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 08:40 AM
الله ياخدك وينتقم منك يا عرةالرجال يا الما بتشبه الرؤساء ،، طوالي فاضحنا و موطي راسنا ، بسببك يا طرورة بقينا مضحكة و ملطشة للبسوى والما بسوى ،،، تفووووو عليك


#1342411 [ود بانقا]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2015 08:38 AM
يعني حسد منك تريد قتل موهبته يا سفاح؟؟؟
فتش وحتلقى عندك داخل السودان آلآف المواهب ، بس هم ضايعيين بسبب ظلمك يا ظالم.


#1342407 [smy]
0.00/5 (0 صوت)

09-19-2015 08:22 AM
عائز تلحقوا مشروع الجزيرة - يابني ابقي عشرة وامسك سمح فيث ناس اوبما وخليتا نفخري بانو اصولك من السودان وباسمك الجميل يا احمد


#1342339 [Bish'sha]
3.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 06:24 AM
على "غرار" ما فعله أوباما.
بعض التعليقات "المقتضبة" واللطيفة.


#1342298 [الدابى]
5.00/5 (1 صوت)

09-19-2015 04:02 AM
انا وابنائى ومحمد الحسن وابنه المخترع احمد تعلمنا درسا بليغا من عدم موافقة الرمز الفيتوري من مواراته الثرى فى السودان دعك من العيش فيه فى زمنك يارئيس الغفلة.


#1342255 [عثمان التلب]
5.00/5 (2 صوت)

09-19-2015 12:29 AM
وين الدكتور عمر هارون العالم الجليل و صاحب الاختراعات المبتكرة في علم الرياضيات ومعلم التلاميذ السودانيين في ماليزيا الحساب باستخدام الاباكوس في
في سنقافورة؟ اين هو اختفي في دولة سعادتك التي يختفي فيها ويهاجر منها العلماء؟ جاوبني الان ؟ بكرة نرجع كلنا للسودان . أعضاء حكومة الولاية الشمالية يركبون الفارهات في الطالبات يركبن الترلات! اين انت يابشة اليس لك عينين واذنين. سيدنا عمر بن الخطاب استلم مفاتيح القدس وكان يقاسم خادمه حمارا ! شتان مابين عمر رضي الله عنه وعمر هداه الله


#1342229 [ديجانقو]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 10:52 PM
يا اخي انت احفظ الاطفال القاعدين يموتو بالجوع في الشرق ..وبالقنابل العنقوديه في جنوب كردفان والنيل الازرق ...عالم ما تستحي ..هو ابو الولد شارد من البلد ...تقول ليهعو ارجع ..ما بتلعن امو كان رجع ..


ردود على ديجانقو
[محمد حامد] 09-19-2015 07:57 AM
ههههههههههه
هههههه حلوي ابوه شارد من البلد
تقول لهو تعال المثل بقول
اسال المجريب ما تسال الطبيب


#1342217 [saif]
5.00/5 (1 صوت)

09-18-2015 10:15 PM
اوعك تدقس


#1342181 [اميقو]
3.00/5 (2 صوت)

09-18-2015 08:33 PM
تعني دماره وضياع موهبته*
.....طيب الجديد فى الخبر شنو اذا هذا النابغة فيهو ريحة السودان ما زى السكة حديد و سودانير و مشروع الجزيرة و سودان لاين و الجنوب و الغرب و النيل الازرق و ج كردفان كلهم ادمروا و ضاعوا و كلو ما يحس فى نجاح فى سودانى يدمر و فى مصانع ناجحة يدمر دا اسمو الدمار الشامل..



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة