الأخبار
أخبار إقليمية
عبدالرحمن الصادق : رئاسة الجمهورية ملتزمة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمجتمعي
عبدالرحمن الصادق : رئاسة الجمهورية ملتزمة بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمجتمعي


09-20-2015 09:28 PM
(سونا)- أكد العميد عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية مجددا التزام رئاسة الجمهورية بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني والمجتمعي مشيرا الى تفاعل جميع أجهزة الدولة بها مؤكدا انعقاده داخل الوطن وانه لن يٌستثني أحد .
واشار المهدي لدى مخاطبته الجلسة الافتتاحية لمؤتمر قطاع السودانيين بالخارج حول قضايا الحوار المجتمعي اليوم بقاعة الصداقة الى أن الحوار يعمل على اقامة الحكم الراشد المبني على سيادة حكم القانون ونبذ العنف ويقوم على المشاركة مؤكدا إخلاص النية للحوار قائلا انه حوار بلا شروط من اجل انهاء الحرب وتجديد الأجندة الوطنية واعدا بأن تتبني رئاسة الجمهورية كل الافكار التي تخرج من مؤتمر قطاع السودانيين بالخارج حول قضايا الحوار .


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 1128

التعليقات
#1344241 [د.محمد بخيت]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2015 11:57 AM
حالة تحير الساسة والاذكياءكيف هوداخل الحكومة ومنصب حساس وابوه يحرض ويتمسك باسقاط النظام، انتو ماشقتوه الاحزاب المعارضة في العالم مع ذلك هنالك ضاعة وجماعة مع حزب الصادق هههههههههههه عملية تضحك فالكل له مصلحة في الوطن المقسوم والمظلوم حسبنا الله ونعم الوكيل


#1344051 [the truth]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2015 01:29 AM
السيد دا لسا ما اكمل نصف دينو ؟؟


#1344008 [ود الفاضل]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 09:09 PM
لم اسمع قط ان رجلا باع المجد والتاريخ والجاه بحفنة حصحاص الا عبدالرحمن الصادق .. للاسف ياعبدالرحمن تبدو الخيبة من نظراتك . لانك للاسف تبعت الجداد ووصلك الكوشة ... وللاسف سموك عبدالرحمن تيمنا بالسيد/ عبدالرحمن المهدي - الصناجة الذرب - كما وصفه المحجوب ، ولكن سالم الاسم كما يقول المثل الشعبي السوداني ... على اي حال سترجع يوما تسحب رجليك خجلا مطأطئ الراس تبحث عن من يستقبلك فى منزل الملازمين العتيق بعد ان تنتهي مسرحية اولاد الترابي وهيهات ان تجد من يعرفك . نعوذ بالله من عقوق الاباء والاوطان والتاريخ ...


#1343945 [كرم]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 06:33 PM
ياجماعة الزول ده ما تعرسوا ليهو ! كبر خلااااااس .


ردود على كرم
[ابو جلمبو] 09-22-2015 08:46 AM
اولا انت جاي حسي جاري ونفسك قايم وخساران قروش في النت وكاتب تعليق عشان تقول كلام المشاطات الجاهلات ده!
وبعدين من كلامك يمكن انك متزوج، يعني انت فاكر انك اكملت نص دينك؟ والله شكلك ربع دين ما عندك، لانك جاهل، والجاهل ما بيعرف لا ربه ولا دينه.
وفي كم كوز متزوج اتنين وتلاتة واربعة، ولو لقو كانو اتزوجو عشرة، وهم ما عندهم 1% من الدين.
الواحد يردد كلام زي الببغاء، وهو ما عارف منو القاله


#1343871 [abuleila]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 03:47 PM
النار تلد الرماد ....حفيد المهدى طلع اى كلام ....اخجل ياخى او انتحر


#1343797 [الجقور صاحية وانت نايم]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 01:45 PM
النعجة أم بيض بصراحة كدي بتجيب لاختك مريم دي أشقدي في نص راسا عديل كده إنت ما عندك إحساس كلو كلو يا أخي احترام عقول أخواتك قبل ما تحترم عقولنا،


#1343645 [ود الجزيرة أبا]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 09:23 AM
خطير عبد الرحمن ، كلام زي العسل ، عازمك حفلة بندى القلعة وأغنية خبر الشووم.


#1343501 [معز]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 01:53 AM
هذا الابواق التي تصدر افظع الاصوات و اقبحها. حتى هذه الاشكال اصبحت تتاجر بقضية الوطن العزيز والله ما هن يا سوداننايوما علينا الا الاقدار ساقتك الى هذا المصير


#1343475 [همام]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 12:08 AM
هذا إن كان للحوار مخرجات غير تقديم رشاوي ضخمة لرؤساء أحزاب الفكة الذين يقتلون ضمائرهم ليشاركوا المؤتمرالوطني في جرائمه ضد الشعب السوداني


#1343460 [adil a omer]
5.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 11:28 PM
حملة العنقره بس للقصاص من الانجاس

لا حوار فى الدماء


#1343454 [الشانق طاقيتو]
5.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 11:16 PM
ياخي قوم لف... بلا حوار بلا بطيخ..
إتعلمت الحركات دى من ابوك ... يظهر إنك بتتفرج علي (شاهد علي العصر) كتير الايامات دي...


#1343439 [سارة عبدالله]
5.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 10:45 PM
كفانا طرش أو صنين
بالله عليك شوف قناة الجزيرة شاهد على العصر لتسمع لسيد الصادق
النضال والسجون والتهديد بالموت من العسكر وما حصل والدور النضالى وما يرويه
من احداث فى سجون ومعتقلات ثكنات ولم تقف رسائله عنهم
حوار تقرير تبثه من رئاسة الجمهورية حلو مين حيقعد معكم


#1343433 [john mohamed]
5.00/5 (1 صوت)

09-20-2015 10:37 PM
انبح سااكت ياوهم والله خسارة كونك انت رجل ود.مريم انثى .لانها توزن اكثر من مائة امثالك يا قرف .


#1343421 [حامد عوض]
3.00/5 (2 صوت)

09-20-2015 10:19 PM
شنبي يقوم في الظلط لو انت بتعرف تقول كلمتين من الكلام المكتوب فوق ده .. فعلا النار تخرا الرماد



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة