الأخبار
ملحق المنوعات
أوباما الصيني رجل عصابات متواضع
أوباما الصيني رجل عصابات متواضع


09-21-2015 08:21 PM

فيلم صيني كوميدي يقوم فيه شبيه أوباما شياو جيجو بشخصية واحد من رجال العصابات من مستوى متواضع لكن شخصيته تبرز بقوة بسبب شكله.
العرب

جوانجتشو (الصين)- يلتقي الزعيمان الأميركي والصيني في واشنطن يوم الجمعة القادم 25 سبتمبر في قمة ستتصدر عناوين الصحف. لكن في مدينة جوانجتشو الصينية، يأمل شياو جيجو شبيه الرئيس الأميركي باراك أوباما، في الظهور للمرة الأولى على الشاشة الفضية في دور عضو في عصابة.

ولا يحتاج شياو إلى الكثير من مساحيق التجميل لكي يتشابه مع الرئيس الأميركي، حيث لا يقتصر التشابه بين الرجلين على البشرة. ويقول شياو إن الفارق بين يوم ميلاده وعيد ميلاد الرئيس الأميركي هو يوم واحد كما أنهما يشتركان في نفس هيئة الجسم التي يعتقد بعض الناس أنها هي التي تحدد شخصية الإنسان.

وعند سؤاله عن الطريقة التي كان سيستقبل بها الرئيس الصيني شي جين بينغ لو كان هو أوباما الحقيقي قال شياو إنه كان سيعلن أنهما قريبان كأنهما أخ وأخوه. وقال شياو "لو كنت أوباما حقا كنت بالتأكيد سأقيم مأدبة ضخمة وأطلب من كل وسائل الإعلام الحضور وأقول أمامهم "نحن أصدقاء الصين. شي جين بينغ وأنا أخوان".

ويبلغ شياو من العمر 29 عاما وهو من أسرة بسيطة واشتغل بوظائف مختلفة بما في ذلك العمل في مصنع وحارس أمن على مدار نحو عشر سنوات قبل أن يعمل في مجال الترفيه والإمتاع.

وظهر شياو في مناسبات يقلد أوباما وهو يلقي خطبا على الرغم من أن لغته الإنكليزية ركيكة. ويلعب شياو الآن دورا ثانويا في فيلم بوليسي كوميدي يحمل اسم "هوه باو" ومعناه "الرفاق الظرفاء". ويجسد شخصية رجل يلكم الشخصية الرئيسية في مشهد قتال.

وقال: "شخصيتي ليست هي أوباما الحقيقي. ولكنني رجل عصابات من مستوى متواضع. ولذلك فعندما يطلب مني رئيسي أن أضرب الناس فإنني أفعل ذلك." ويطلق عليه طاقم الفيلم -وهم مزيج من الكوريين والصينيين من البر الرئيسي ومن هونغ كونغ- اسم "أوباما" وكثيرا ما يطلبون منه التقاط صور معهم.

وقال منتج الفيلم وكاتب السيناريو والممثل وانج شيغين: "كل ما عليه القيام به هو مجرد الوقوف هناك. وشكله سيترك انطباعا عميقا لدى الجمهور. في هذا الفيلم يجسد شخصية واحد من رجال العصابات من مستوى متواضع لكن شخصيته تبرز بقوة بسبب شكله. وأيضا هذا عمل كوميدي. الجميع يعرفون في أميركا أن أوباما رئيس ويتمتع بكل الجاه". ومن المقرر عرض الفيلم الذي تبلغ ميزانيته 50 مليون يوان (7.85 مليون دولار) في الصيف المقبل.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2466


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة