الأخبار
الملحق الرياضي
بيبي يحذر ريال مدريد من خطورة جلاد برشلونة
بيبي يحذر ريال مدريد من خطورة جلاد برشلونة
بيبي يحذر ريال مدريد من خطورة جلاد برشلونة


09-22-2015 10:38 PM
EFE ©


أشاد البرتغالي بيبي قلب دفاع ريال مدريد الإسباني، بأريتز أدوريز، مهاجم أثلتيك بلباو خصم فريقه الأربعاء في الجولة الخامسة بالليغا، حيث وصفه بأنه "لاعب مهاري وقوي للغاية".

وقال بيبي في تصريحات لموقع (بيوين): "أدوريز لاعب مهاري وقوي للغاية، يعمل كثيرا من أجل فريقه وعلينا أن نستعد لتقديم مباراة جيدة ولمواجهة لاعب متحمس يمر بفترة جيدة".

وأضاف اللاعب: "ستكون مباراة عظيمة وسيتوجب علينا بذل مجهود كبير من أجل الخروج بنتيجة ايجابية، علينا أن نستعد ونأمل بكل تواضع أن نفوز".

واعتبر بيبي أن الفريق الباسكي سيحاول فرض شخصيته في المباراة "المعقدة" التي تنتظر فريقه على ملعب سان ماميس.

وأعرب اللاعب عن أمله في أن يتمكن الفريق من تقديم أداء أمام أثلتيك مشابه لمواجهة إسبانيول التي فاز فيها الفريق بسداسية.

وأردف المدافع: "نأمل في التسجيل ومساعدة فريقنا ولكن علينا العمل كثيرا لكي يحدث هذا، أتمنى أن يقف التوفيق مع مهاجمينا ويسجلون الكثير من الأهداف".

وأعرب بيبي من ناحية أخرى عن سعادته بتمديد تعاقده مع الفريق حتى 2017 حيث صرح: "أنا في أفضل حال وأحب عملي مع الفريق، لا تزال لدي رغبة في اضافة المزيد من الأشياء وأعمل بهذه العقلية".

وأوضح المدافع أن الفريق لا يزال يتأقلم على أساليب المدرب رفائيل بنيتيز، حيث قال: "إنه يحب العمل التكتيكي كثيرا، لا زلنا نتأقلم على طريقته في العمل".

يذكر أن أدوريز كان سببا رئيسيا في حرمان برشلونة من لقب السوبر الإسباني، حيث سجل 4 أهداف من أصل 5 تلقاها مرمى النادي الكتالوني ذهابا وإيابا، جاء 3 منها على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 644


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة