الأخبار
منوعات
رغم النتائج الايجابية .. لاعبو ريال مدريد يشعرون بالملل من اسلوب بينيتيز
رغم النتائج الايجابية .. لاعبو ريال مدريد يشعرون بالملل من اسلوب بينيتيز
رغم النتائج الايجابية .. لاعبو ريال مدريد يشعرون بالملل من اسلوب بينيتيز


09-24-2015 08:59 PM
كووورة -
بعد مرور حوالي 3 اشهر على تولي رافاييل بينيتيز مسؤولية تدريب ريال مدريد، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، لا يبدو ان اسلوب رافا التدريبي يجعل اللاعبين في ارتياح، فمنذ بداية الموسم والعديد من التقارير الصحفية من البيئة المحيطة بالنادي الملكي تشير الى عدم ارتاح العديد من اللاعبين مع المدرب الاسباني.

وبلا شك فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو مثال لاحد ابرز اللاعبين الذين لا يشعرون بالراحة مع بينيتيز، اذ ان علاقة المدرب ونجم الفريق ليست الافضل، خصوصا ان الحائز على الكرة الذهبية 3 مرات لم يكن راضيا عن التصريحات التي ادلى بها بينيتيز، والتي لم تؤكد علنا بأنه افضل لاعب في العالم.

وخرجت صحيفة (الكونفيدونسيال) الاسبانية من مصادرها تؤكد ان اغلبية لاعبي ريال مدريد يشعرون بالملل من اسلوب بينيتيز خلال الحصص التدريبية، وبالتحديد من المجازفة على العمل التكتيكي طوال الحصة التدريبية.

واشارت الصحيفة الاسبانية ان لاعبي ريال مدريد والذين يصلون بسيارات فاخرة الى مركز تدريبات الفريق "فالديبيباس"، يأتون بوجوه بائسة وكأنهم سيذهبون عند طبيب الاسنان وليس لإجراء التدريبات.

وهناك عددا قليلا من اللاعبين الذين يشعرون بالراحة مع اسلوب بينيتيز، ويقول احد اللاعبين على حد قول الصحيفة الاسبانية: "هذا يبدو ثكنة عسكرية وليس حصة تدريبية!"، ويقول لاعب آخر: "لقد اصبحت التدريبات مملة بشكل لا يصدق!".

ولا احد اعرب عن عدم رضاه للمدرب حسب ما اكدته "الكونفيدونسيال"، فإن اللاعبين يظلون يراقبون الساعة في اشارة لرغبتهم في انتهاء الحصة التدريبية، ويقول وكلاء احد اللاعبين: "الهوس التكتيكي لبينيتيز سيقتله!".

ويعتمد بينيتيز في التدريبات على الجوانب التكتيكية اكثر مما هي فنية، حيث يقوم بتمارين للعب على الاجنحة ودائما في يده صافرة وفي بعض الاحيان بإمكانه اعادة التمارين لعشرات المرات، اللاعبون يغادرون مركز التدريب مع غضب وعدم ارتياح، ويقول احد اداريي النادي: "بينيتيز نسخة مملة من مورينيو".

ومن جهة اخرى، فإن كريستيانو رونالدو من بين اللاعبين القلائل الذين اعربوا عن عدم رضاهم على المدرب، الاخير يرغب في ان يساند البرتغالي الفريق دفاعيا وهو الامر الذي يرفضه، رونالدو يصر لبينيتيز بأنه لن يغير طريقته في اللعب وان هذه الطريقة قادته الى تحقيق العديد من الانجازات وآخرها الكرة الذهبية.

وهناك شعور داخل الفريق ان اللاعين الاساسيين يشعرون بالملل والبدلاء باليأس، ورغم اعتماده على مبدأ التناوب في بداية هذا الموسم الا ان التشكيلة الرسمية في ابرز المباريات مكشوفة للاعبين بأنفسهم، وامثال فاران وكارفاخال وايسكو يعرفون انهم سيلعبون دورا ثانويا، وهناك تخوف لذلك الثلاثي خصوصا انهم يرغبون في المشاركة مع منتخبات بلادهم في يورو 2016.

واراد بينيتيز تخفيف حدة التوتر خلال تصريحاته الاخيرة حينما اكد ان كريستيانو رونالدو هو افضل لاعب في العالم وغير قابل للمس داخل الفريق، ولكن هناك شعور بأن اسلوبه وشخصيته والتي قد تجعل البعض يمل منه ليس مرحبا بها داخل الفريق، وبلا شك فإن النتائج الاخيرة تجعل كل هذه الامور لا تعطى لها اهمية كبيرة، ولكن في حالة وجود ازمة فإن الامور ستتغير.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1566


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة