الأخبار
ملحق المنوعات
بينيتيز حزين لخسارة النقاط وغير مهتم باصابة ميسي
بينيتيز حزين لخسارة النقاط وغير مهتم باصابة ميسي


09-27-2015 06:23 PM
كووورة


أعرب الاسباني رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، عن حزنه لفقدان فريقه لأربعة نقاط حتى الآن في الليجا الإسبانية، عقب التعادل مع مالقا من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو بيرنابيو السبت.

وكان الفريق الملكي قد تعادل في افتتاح الليجا مع فريق سبورتينج خيخون بنفس النتيجة أيضًا على ملعب الميلنون.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة تحدث الفني الإسباني في هذا السياق قائلًا: "أنا حزين لفقدان أربع نقاط حتى الآن، لكن علينا أن نتحسن في قادم المباريات، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص في مباراة اليوم، لكن الحارس كاميني كان عظيمًا".

بينيتيز واصل تصريحاته قائلًا: "سنحت لنا أكثر من فرصة في نهاية المباراة، لكن الفريق كان متسرعًا، أما بالنسبة لهدف إيسكو فلم أشاهده في الإعادة التلفزيونية حتى الآن، لذلك لا أستطيع الحكم عليه".

وقال بينيتيز الذي تولى منصبه بعد نهاية الموسم الماضي: "شعرنا بالتوتر في الدقائق الأخيرة من المباراة، في آخر خمس دقائق كنا نحتاج إلى التحلي بهدوء أكبر ومواصلة تمرير الكرة".

وأضاف: "هذا ليس سهلا ونحن لا نزال في البداية، واقع صناعة العديد من الفرص أظنه من الأمور الإيجابية لكننا نحتاج إلى إيقاف الهجمات المرتدة للمنافس والتعامل مع الضغط بشكل أكبر".

وتلقى ريال خبرا جيدا حول إصابة خيسي الذي خرج في الشوط الثاني بعدما قال بينيتيز إنه يعاني من شد عضلي فقط.

وعن إصابة نجم برشلونة ليونيل ميسي، قال رافا في هذا الصدد: "لا يمكنني الحديث عن ميسي، ليس لاعبًا في فريقي، أنا أشعر بالقلق أكثر على إصابة خيسي".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 893


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة