الأخبار
أخبار السودان
مساعد البشير ونائب حزبه لدى تكريمه من نظارة الرشادة يؤكد على ان البلاد مقبلة على مرحلة مهمة
مساعد البشير ونائب حزبه لدى تكريمه من نظارة الرشادة يؤكد على ان البلاد مقبلة على مرحلة مهمة
مساعد البشير ونائب حزبه لدى تكريمه من نظارة الرشادة يؤكد على ان البلاد مقبلة على مرحلة مهمة


09-27-2015 03:25 PM
كسلا( سونا)- نظمت نظارة عموم قبائل الرشايدة بولاية كسلا احتفالا لتكريم المهندس ابراهيم محمود حامد لنيله ثقة رئيس الجمهورية وتكليفه مساعدا للرئيس ونائبا لرئيس المؤتمر الوطني للشئون التنظيمية وذلك بحضور والي كسلا الاستاذ ادم جماع ادم ووزيري الدولة بوزارة الداخلية والثروة الحيوانية بابكر احمد دقنة والدكتور مبروك مبارك سليم بحضور عدد من اعضاء حكومة الولاية وقيادات الادارة الاهلية بالولاية .
وحيا مساعد رئيس الجمهورية مبادرة نظارة الرشايدة لتكريمه مشيرا الى ان التكريم يعتبر تكريما للمؤتمر الوطني معددا ادوار قبيلة الرشايدة وابنائها في الحفاظ على النسيج الاجتماعي .
وقال ان البلاد مقبلة علي مرحلة مهمة تتمثل في الحوار الوطني الذي يعتبرالمخرج الحقيقي لاهل السودان مضيفا ان من يريد السلطة وتغيير الحكم عليه ان ياتي عبر راي الشعب واختياره مجددا رفضهم في المؤتمر الوطني للغة السلاح وتنفيذ الاجندة الاجنبية عبر حاملي السلاح موجها الدعوة للحركات المسلحة للاقبال علي الحوار والجلوس للتفاكر حول اشكاليات البلاد .
واشار محمود الي ان كافة مخططات الاعداء باءت بالفشل خاصة استهداف رئيس الجمهورية الذي يمثل رمزية وسيادة الدولة وقام بكسر وتحدي قرارات المحكمة الجنائية لايمانه التام بمواقفه العادلة .
من جانبه اوضح والي كسلا ان تدافع ابناء الرشايدة ومشاركتهم في احتفال التكريم دليل علي صلتهم بالقيادة مشيرا الي ان محلية غرب كسلا خطت خطوات متقدمة في مجال الخدمات وتنتظر جهود ابنائها للارتقاء بها ، ووجه رسالة لقيادات ومواطني المنطقة للتعاون في حفظ الامن والاستقرار ومحاربة الظواهر التي تهدد امن واستقرار الولاية .
واوضح جماع ان الحكومة المركزية لجأت لاختيار قيادات من ابناء شرق السودان للمشاركة في ادارة شئون البلاد والدفاع عن قضايا اهاليهم خلافا للحكومات السابقة .
من جانبه اشار الدكتور مبروك مبارك سليم الي ان التكريم جاء تقديرا لجهود مساعد رئيس الجمهورية ووقفته مع اهل الولاية مبينا ان المحلية يسودها تماسك وترابط في النسيج الاجتماعي ويعتبر الانموذج علي مستوي الولاية .
فيما دعا معتمد المحلية المكلف المهندس مبارك مالك الي ضرورة الارتقاء بالخدمات الاساسية بالمحلية خاصة التعليم والصحة من خلال وقفة ابنائها موضحا ان المحلية شهدت نقلة كبير في مستوي المرافق الخدمية مقارنة بالاعوام السابقة الامر الذي يؤكد مدي اهتمام حكومة الولاية بالمحليات ذات الخصوصية .
وكان المهندس ابراهيم محمود حامد قد افتتح خلال زيارته لمحلية ريفي غرب كسلا برفقة والي الولاية وعدد من القيادات السوق الجديدة لمنطقة نزلة العمدة المشيد بدعم من وزير الدولة بالثروة الحيوانية الدكتور مبروك مبارك سليم في اطار تنمية المناطق بالمحلية وتوفير الخدمات الاساسية بها






تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1765

التعليقات
#1346162 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 06:22 PM
الإنقاذ دايما بتوجه خطابها للغوغاء والاغبياء والجهلة والدلاهات والفاقد التربوى!!!!
لماذا أقدمت الحركة الاسلاموية بت الكلب وبت الحرام السافلة القذرة الواطية العاهرة الداعرة والله على ما أقول شهيد في هذه الالفاظ على انقلابها القذر الواطى واهل السودان كلهم ممثلين في حكومة الوحدة الوطنية التي شارك فيها كل اهل السودان الا ناس الحركة الاسلاموية أولاد الكلب والاد الحرام وكانت تلك الحكومة ماضية في تنفيذ وقف اطلاق النار في اجتماع مجلس الوزراء في 4/7/1989 والمؤمر القومى الدستورى في 18/9/1989 في جو سياسى حر ديمقراطى ووقف للعدائيات حتى مخرجات المؤتمر القومى الدستورى!!!
وتجوا بدون خجل وبعد اكثر من 26 سنة من التمزق والخراب والدمار والتدخل الدولى الخ الخ وتقولوا عايزين حوار وتحت اشرافكم ؟؟؟
اقسم بالله ان هذه الافاظ التي وصفت بها الحركة الاسلاموية السودانية هي اشرف واطهر من هذه الحركة الواطية!!!!!!!


#1345964 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 11:48 AM
زى شنو


#1345695 [باكاش]
3.00/5 (2 صوت)

09-27-2015 07:51 PM
ابراهيم محمود..يها
كمىً حدركَ.
مبروك مبارك دا قال فى جريدة الشماسة
الهدندوة هنود جايين من الهند ..
وقال فى منتصف التسعينات فى مصر ضمن كتابوا
مضارب بنى عبس الكتبوا ليهواالمصرى موظف البوستة
وكان يشحد بيهوا الخليجيين وقدافى قال فيهو البجا
حيقدفونا فى البحر الاحمر لو ما لحقتونا.
النجيضة يا مبروك..خلى البشير دا يديك مضارب فى شندى
وزمنك معانا مرتبط بالانقاد والدولة البتخليك انت سودانى
زينا دايرين منها انفصاااااااال.


ردود على باكاش
[محمد آدم] 09-27-2015 11:35 PM
أولا الحديث لى ناس الراكوبة الانتقايين ينشروا البعجبوم ,ودا مؤشر الى ضعف الشفافية ..واساءة لكم قبل ان يكون الى صاحب النص المحجوب ...كتبت نهار اليوم رد على أحد المتطاولين وأجزم انه قد وصل الى مقص الرقيب فأعمل فيه قصا ...عموما مشكورين وريتونا انو موش جهاز الامن فقط هو من يمنع من النشر حتى انتو بنفس المواصفات ...لو لقيتو السلطة ماعارف القص حيكون كيف ,,,ثانيا الى المدعو باكاش سؤال بسيط زى بساطتك التى تدعو للشفقة ...لو فعلا مبارك بريكى كان بيستعدى القدافى والخليجيين على البجا ...لم تحالف معه مؤتمر البجة وشكل معه جبهة تحاورت مع حكومة الخرطوم ونال كل مكون كعكته من غنيمة الاتفاق ...اليس فى التحالف معه خيانة للبجة اللدين كما تقول يسعى مبارك على جمع الاحلاف ضدها ...أما جديثك مع المهندس ابراهيم دا بقولو عليهو المابتلحقو جدعو ...


#1345656 [القاش داي]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 05:37 PM
ا

لتقارب و الحميمية بين ابراهيم محمود و الرشايدة.... ان شاء الله خير!!!


#1345611 [abin albalad1111]
4.50/5 (2 صوت)

09-27-2015 03:54 PM
النظام الشمولي عادة ما يتكا على مثل هذه القبائل التي يبحث بعض ابناءها لموضع قدم مع الكيزان ولكن اقول لهم ان يعودوا الي اهل السودان وشعوبه وسوف يدركوا ذلك في المستقبل



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة