الأخبار
أخبار إقليمية
هل يعلم عمر البشير؟
هل يعلم عمر البشير؟


09-27-2015 04:20 PM
تاج السر حسين

هل يعلم عمر البشير؟
هل يعلم كم هو مكروه من شعب السودان؟
هل يعلم بأنه مكروه بسبب حربه الجهادية القذرة فى الجنوب التى أدت الى إنفصاله فى آخر المطاف؟
هل يعلم بأنه مكروه لإغتياله الضباط الشرفاء خلال ساعات (نهار) شهر رمضان/ ابريل 1990؟
هل يعلم بأنه مكروه بتحويله للسودان من بلد الناس الطيبون الكرماء، الى بلد الإرهاب ورعايته، بإحتضان السودان فى عصره لكأفة انواع الأرهابيين والمتطرفين، بالطبع كان فى ذلك الوقت (إمعة) فى يد (الشيخ) العائد صاغرا لحضن التلميذ المكروه، ثم تفوق على الشيخ فى الإرهاب وفى التطرف.
هل يعلم أنه مكروه بسبب ما أقترفته يداه فى دارفور وديار البجا والمناصير وجبال النوبه والنيل الأزرق، من جرائم لم يرتكب مثلها (النازى) هتلر، قتلا وحرقا ونهبا وإغتصابا.
هل يعلم بأنه مكروه بسبب جلد النساء السودانيات وأهانتهن، فى الخرطوم وحدها خلال عام واحد جلدت 45 الف امرأة سودانية، ولم يكتف (المكروه) بذلك، بل قال فى احد خطبه (العنترية)، من يرفض ذلك الجلد فعليه أن يتوب وأن يتوضا سبع مرات الأخيره (بالتراب).
هل يعلم بأنه مكروه لأنه حطم مشروع الجزيرة الذى كانت تعيش عليه ملايين الأرواح؟
هل يعلم بأنه مكروه لأنه زور الإنتخابات فى أكثر من مرة لكى يبقى على الكرسى؟
هل يعلم بأنه مكروه لأنه اباح الواسطة والمحسوبية وجعل النظام السوداني، نظام (حزب) لا نظام (دولة).
هل يعلم بأنه مكروه لأنه لم يتصرف (كرجل) ويسلم نفسه للمحكمة الجنائية،كما فعل (أوهورو) فى كينيا لكى لا يعاقب بلده وشعبه؟
بدلا عن ذلك جعل (المكروه) من اسفاره وعودته بطولات زائفة وفرحة وإنتصار، يستقبله (المغرر) بهم فى المطار بالطبل والدفوف، والبلد محتلة أجزاء عديدة من حدودها.
هل يعلم بأنه مكروه لأنه ضابط جيش تخرج من مؤسسة عسكرية كانت تسمى (بمصنع الرجال)، فصنع الى جانب الجيش الوطنى مليشيات، بدأت (بالدفاع الشعبى) ثم تواصل ذلك العمل غير الوطنى بمليشيات يقودها جهله وأميون تعمل بصورة قبلية وعرقية .. هى التى جعلته باق حتى اليوم لا بسبب جبن الشعب السودانى كما يظن البعض.
فهل هنالك بلد فى العالم يسمح قادته بمليشيات تعمل الى جانب الجيش الوطنى؟
هل يعلم عمر البشير كم هو مكروه وفى عصره أهينت المرأة السودانية، واصبحت (الجامعية) تعمل (خادمه) فى بلاد لا تحترم النساء خاصة إذا كن من ذوات البشرة السمراء.
هل يعلم عمر البشير كم هو مكروه والشباب النضر فى سبتمبر 2013 قتلوا وذبحوا خلال ساعات كم تذبح (الخراف) فى الساعات الأولى من صباح اول يوم فى عيد الأضحى؟
وهل يعلم كم هو مكروه وهو يعرض (تعويضات) مالية لذوى الشهداء بدلا من القبض على المجرمين ومعاقبتهم وهو يعرفهم أكثر من غيره، هذا إذا لم يكن هو فى مقدمة اؤلئك المجرمين.
لا أظنه يعلم (فكوم) الأرزقيه والمأجورين والمهووسين يصورون له الأمر على خلاف ذلك.
وعادة (الطغاة) ما يحجبهم عن معرفة رأى شعبهم فيهم كوم (عفن) من الفقهاء والإعلاميين والصحفيين والمتسلقين من الساسة.
فهو يستمع للمهووسين اسرى (الظلام) وعشاق فتاوى (التكفير) وهو يستمع للإرزقية والمأجورين فى بعض الأحزاب والحركات الذين انحازوا لمصالحهم الشخصية على حساب مصلحة الوطن وشعبه .. وهو يستمع لسدنة (مايو) الذين لا يؤمنون بالديمقراطية وبالتبادل السلمى للسلطة، ومثلما دعموا الطاغية (النميرى) فى السابق، كذلك دعموا (الطاغية) عمر البشير فى الحاضر وهم جاهزون لدعم أى طاغية يظهر فى المستقبل.
إنه لا يعلم - كم هو مكروه - ولولا ذلك لما تشبث (بالوثبة) التى من اسباب فشلها (المبكر) أنه يشارك فيها بل يصر على رأستها، بدلا أن تكون (الوثبة) محاكمة لشخصه ونظامه .. فكيف يوكل لمجرم قاتل إدارة حوار وأن يكون له دور فى التوصل لحل يخرج الوطن من أزماته ومما هو مقبل عليه من حال، طالما تشبث ذلك المجرم بكرسى السلطة مستعينا (بالمليشيات) والأرزقية والمأجورين، ذلك الحال الذى لن يختلف عما حدث فى سوريا والعراق وليبيا، إذا لم يكن أكثر سوءا من ذلك.
أخيرا .. الإنتماء الى رؤية لا يقدر بالمدى الزمنى ومتى تم ذلك الإنتماء، وإنما بمدى الإخلاص لتلك الرؤية، بدون من أو إنتظار لمقابل.
تاج السر حسين – [email protected]


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 5099

التعليقات
#1346784 [عمر البشير]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 07:27 PM

الالفاظ التي تقولها امام اخواتك واسرتك بشكل عادي
هنا عير مقبولة

لأن الناس هنا اولاد ناس ومربين ومحترمين


#1346727 [الغلبان]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 05:23 PM
ساظل العلبان حتى يخرج الشعب في الشارع او يعتصم بالبيوت


#1346519 [عابد مختار المختار]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 10:25 AM
ليس البشير وحده بل معظم الشعب الذى اتى منه البشير اصبح فاسد ومرتشى ومزور وخائن و عديم شرف وامانة شعب يأكل السحت والربا واعظم من ذلك يعف اللسان من التحدث بها


ردود على عابد مختار المختار
European Union [تاج السر حسين] 09-29-2015 07:31 PM
مع أحترامى لوجهة نظرك، فهذا هروب للإمام، قبل هذا النظام لم يكن الفساد على هذه الدرجة من السوء، فحينما تكذب وتخدع وتقتل وتغتصب وتفسد بإسم الدين والأله، فأنت لا تترك للناس قيم يتمسكون بها.


#1346087 [همام]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 03:42 PM
البشير لا يعلم شيئاً غير أنه هو رئيس البلد وأنه مستعد للكنكشة في هذا المنصب ولو صار رئيساً لجزيرة توتي فقط ولو كرهه العالم كله وليس السودانيون فقط ولو هلك ثلاثة أرباع الناس في السودان في السودان بسبب فساد سياساته وسياسات حزبه الفاسد!


#1345991 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 12:27 PM
يا استاذ محى الدين الفكى اعتقد دى اول مره تقول كلام بدون ان تفكر .
كنا نتعلم منك ....... خساره .


#1345979 [شاخد اثبات]
3.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 11:58 AM
حتى هذه اللحظة يتم استخدام الامم المتحدة ومجلس الامن والفصل السابع في تدمير الدول وتشريد الشعوب من العراق الى سوريا الى ليبيا الى اليمن..امريكا ودول الغرب المتعيشة على الحروب بعد ضربتا الصين واليابان وكوريا الجنوبية اقتصاديا في كل المجالات هي وشيلوك تاجر البندقية"البنك الدولي " هم الاحرص على استمرار النظم الفاشية وتدمير النظم المستقرة وعاصفة الحزم المخزية ضد اليمن احدى تجلياتها البشعة..اذا كان الامريكان غير المحترمين عايزين يكونو محترمين ذى البريطانيين زمان 1956 حيال السودان..هذه خارطة طريق تشبه السودان وشعب السودان وحضارة السودان تريحنا وتريح البشير من المسلسل المكسيكي المدبلج الذى يسمى المحكمة الجنائية الدولية وحتى لا يسقط السودان في فراغ دستوري ومعرضة بائسة وفقيرة وعاطلة عن المواهب ومزمنة تظن انها البديل..
نعم يمكن سحب الحصان الى النهر ولا يمكن اجباره على الشراب..في حالة يكون هذا الحصان شبعان ومليان موية.....ولكن الانقاذ دي وصلت الحضيض
ونحن هسة نحن في 2015 والنظام والمعارضة في متاهة و-نفس الاصنام و-ونفس الناس-
والشعب المغيب هو الخاسر الوحيد..اذا انهار السودان في فراغ
مع وعي جمهورية العاصمة المثلثة الذى يجسده النظام والمعارضة لن يفيد السودان
الخروج الدستوري الامن الوحيد من السلطة عبر استعادة الهيكلة وتفعيل الاتفاقيات الموقعة دوليا والعودة للشعب عبر انتخابات اقليمية ثم مركزية ثم راسية
البشير انتهت صلاحيته بموجب المادة 57 من الدستور 2005 وعليه ان يكون اكثر ذكاءا في الخروج قبل الفصل السابع وسقوط البلد في فراغ ويتحول لرئيس انتقالي ويتخذ قرارات جمهورية فاعلة ب
1- تعيين تسعة قضاة محترمين في المحكمةالدستورية العليا لتقوم بمهمتها بصورة جيدة بالغاء كافة الممارسات غير الدستورية من 2005 وحتى الان والاشراف على كتابة دستور معدل يكون السودان دولة مكونة من اقاليم وحكومات اقاليم وحكام اقاليم فقط...
2- تفعيل المفوضية العليا للانتخابات وقوميتها
3- الغاء المستوى الولائي واستعادة الاقاليم
4- تفعيل اتفاق نافع/عقار2011 للمنطقتين-هذه تستعيد الحركة الشعبية الاصل كحزب
5- تفعيل سلام دارفور-عودة الاقليم وتفعيل السلطة الاقليمية الانتقالية حتى تاتي المنتخبة من ابناء دارفور
6- تفعيل الحريات الاربعة والجنسية والمزدوجة مع دولة الجنوب
7- اجراء انتخابات اقليمية ثم مركزية ثم راسية ويقدم البشير استقالته للبرلمان ويمشي يقعد في الخرطوم اي مكان في السودان دون خوف..
****
الكلام ده وواضح مش كده؟؟ ترجمو بي الانجليزي للمستر دان فورث مندوب امريكا للسودان ....


#1345966 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 11:49 AM
ما اقبح هذه الصوره المرفقه فهى لا تجسد الا صورة رجل حاقد اشد الحقد وباطش أشد البطش .
قبحك الله .


#1345751 [Aborasil]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 11:37 PM
People like ds -dictator- (3omr elb€eer) who think dat de Isle of man is near de Isle of (death ) make me fear 4 de future of human race in ds country. .


#1345749 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 11:34 PM
ان ماحدث في السودان منذ انقلاب الاخوان على الدستور والشرعية في الوطن لم يكن الاخ عمر له دخل اخلاقي او مباشر به وان قيادته للانقلاب تمومة للمؤامرة ضد الدستور والسباق بين عدد من الأنقلابات لجيش فاقد للمهنية العسكرية وحتى معرفة السادة الضباط لواجباتهم . لقد قام الاخوان بمنوارة انقلاب الزبير وحبسه في جبل اولياء انقلاب الاخوان فقد قامت به مليشيات الاخوان وليست القوات المسلحة من القوات المسلحة الا الأسماء التي ذكرت .

قتل ضباط رمضان تم ايضا بتوجيهات خارج القيادة وقد افرد عدد من الكتاب بالتفصيل هاذا حدث في هذه الكارثة ونقول فقط للحق ان قتلهم لا يجوز شرعا وفقا للقانون الذي وضعه الله في القران الكريم لقوله تعالى " النفس بالنفس " هولاء الضباط لم يقتلوا احد وفيهم من احضر من السجون وقتلوا ... و لكن للحق الاخ عمر بالتوثيق لم يشارك باي صورة في قتل هولاء الضباط ولم يوقع على قتلهم قبل التنفيذ وقد غضب اشد الغضب عند علمه بذلك وسينصفه التاريخ ويبرأه من ذلك ....

اما مشكلة دارفور فقد صنعها الاخوان حيث كانوا يملكون السلطة الحقيقية وكذلك حرب الجنوب ان الذين قتلوا في دارفور مسئولون عنهم الأخوان وليس السيد القائد كثير من الناس يكرهون من دون سبب , ارجو من الاخوان القراء ان يستعيدوا ذكريات بولاد وطريقة قتله والالفاظ التي دارت بها مشكلة دارفور وكذلك مشكلة دافور والاطراف فيها ولينظر الاخوة كم من هولاء صنعوا وتصالحوا ومازال الذين يقتلون وتنتهك عروضهم هم مواطنين لا يعلمون من يحكم السودان ام مازال الانجليز يحكمون ..

اما موضوع ما يسمى بالحركة الشعبية وهي حركة ماركسية المنفستو وقد وقعوا اتفاق مع نظام غير دستوري في غفلة من شعب السودان وغياب كامل لشعبهم في انحاء الوطن الكبير انهم طلاب مناصب وسلطة وفساد وعدم اخلاق , لو كانو يعرفون معنى الوطن لما وقعوا على اتفاق مع الأخوان وكلاهما لا يملك سلطة دستورية بانتحال اسم السودان وعندما تم الأنفصال الغير دستوري اصبح جزء منهم في النيل الازرق وجنوب كردفان يريدون ان تكون لهم قوات ومليشيات مماثلة للقوات المسلحة ولم ينفذ كلاهما ما وعد به من خيانة للوطن وقتل في سبيل ذلك واغتصبت نسائنا وقتل رجالنا ليحكم هولاء , من فيكم يقبل ذلك ماهو دور الأخ عمر في كل هذا حتى يحبه ويكرهه الناس ....

ارجو ان يكون حديثنا ان نعيد انفاذ دستور السودان الأنتقالي لسنة 1956 وهو خارطة الطريق لنا جميعا بسلام لوضع دستور دائم للبلاد وهو سيحل لنا جميع المشاكل التي تركها نظام الأخوان وان يكون حب ألوطن هو رائدنا وان يحاكم كل من تسبب في سفك الدماء الشريفة التي ضحت من اجلنا وان نعوض اخواتنا وبناتنا
اللائي تعرضن للجرائم المخلة بالشرف وحق الحياة وغدا ستعود الحرية لتشرق في جنوبنا وشمالنا وشرقنا وغربنا ونخرج كنزنا الذي وهبنا الله له .


ردود على محي الدين الفكي
[شاهد اثبات] 09-28-2015 12:05 PM
ما اصاب فيه نميري التزامه باتفاقية اديس ابابا لحدي ما جاء الترابي ينسنس ليه مع المصري المعرص عادل رضا بالنهج الاسلامي كيف ولماذا يعني مرقنا من حثالة القوميين العرب وقعنا في عفن الاخوان المسلمين ابشع ادوات الامبرالية الصهيونية وادوات البنك الدولي الرخيصة وعبر المصالحة الوطنية 1978 وتمكين الاخوان المجرمين....-اقرا كتاب ابيل الير التمادي في نقض المواثيق والعهود
رقصة التانجو الاخير للترابي

البشير ده يبعد النسناسين غوصات الترابي الحولو ديل من كائنات المركز ادوات الفوضى الخلاقة وايضا العاملين فيها جبهة ثورية -العدل والمساواة"الاخوان المسلمين من اولادغرب السودان " ومشو بقطاع الشمال حيث حطت رحلها ام قشعم وعايزين بوصلوا السودان الفصل السابع والتيفرج ما يشتريش ذى ليبيا وسوريا واليمن ...فقط رغبة الانتقام المشوهة القائمة على تحريض الترابي النسخة الثالثة من المخطط الاخواني بعد حرب الجنوب وجهاد الفطايس1989 ثم تدمير دارفور بي زرقة وعرب 2003الى حرب المركز بين جلابة وغرابة 2015...هذا هو الترابي من غيررتوش عميل وربيب الماسونية العالمية والاخوان المسلمين -اسرار المعبد-ثروت الخرباوي -

على البشير ينزل لعيبة اساسيين تفاوض معهم معارضين محترمين ذى جون قرنق ومالك وعقار والتجاني السيسي .. ووصلو لي اتفاقيات جيدة معهم...بو ظها هؤلاء النسناسين الفاشلين حول البشير الان....
يسخن علي عثمان يفعل اتفاقية نيفاشا ودستور 2005 ويلتزم بيه ويجدع دستور المراة الغتست حجر نميري بدرية سليمان
يسخن نافع علي نافع ويفعل اتفاقية 2011 ودي بترجع الحركة الشعبية شمال -الاصل- ويلتزم بالاتفاقية ويرجع السلام للمنطقتين وترجع الحركة الشعبية شمال حزب قانوني في السودان
يفعل سلام دارفور بتاع الدوحة امين حسن عمر والتجاني السيسي وترجع دارفور وكل السودان اقاليم
الطريقة الوحيدة البتخرجومن السلطة عبر الدستور والانتخابات الحرة الحقيقية والشعب ذى رؤساء افريقية جوليوس نايريري ودانيال ارب موي وبدون ما يسقط السوداني في الفوضى الخلاقة عبر الفصل السابع القادم لا محالة

European Union [تاج السر حسين] 09-28-2015 04:13 AM
يا رجل خاف ربك
تقول على المجرم السفاح (عمر البشير) .. الأخ عمر؟
يا اخى أمشى اقرأ كتاب ((اسرار جهاز الأسرار 1969 - 1985)) لهاشم ابو رنات ، مدير مكتب عمر محمد الطيب نائب (جعفر نميرى) ورئيس جهاز الأمن القومى وقتها، عشان تعرف عمر البشير مجند فى تنظيم (الأخوان المسلمين) منذ تلك الفترة وكان له مع آخرين دور فىة اجهاض الإنتفاضه ومعظم (المايويين) الذين كانوا فى جهاز الأمن وغيرهم فى مجالات أخرى مثل أسماعيل الحاج موسى، يعملون مع نظام الإنقاذ الآن.
فى الكتاب و(عمر البشير) عقيد كلف برئاسة لجنة لتصفية جهاز الأمن، سأل (هاشم ابو رنات) بحكم وظيفته، عن مكان (إرشيف) ، جهاز الأمن وحينما اشار اليه بمكانه، طلب منه إنه الأرشيف ذلك لا يصله الأحزاب خاصة (الشيوعيين) و(البعثيين)!
للأسف الجهاز اوكل امر حراسته لضابط (خان) شعبه ووطنه وألان يعمل مع نظام الإنقاذ!!


#1345739 [ود امدرمان]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 11:25 PM
لا فض الله فيك اخ تاج السر حسين.............وازيدك في الشعر بيت..هل يعلم البشير الملايين الضخمه التي هجرت البلاد والجيران والاهل سائحون يبتغون الرزق في بلاد الغربه منهم من ترك اولاده ومنهم من ترك ابواه الكبيرين في السن .غادروا ارضهم لانك يا عمر البشير احتليت السودان ارضا خضراء وجعلتها قاعا صفصفا فاصبحت لا تغني ولا تسمن من جوع لقد تركنا لكم البلد انت ومن اتبعك و من الجاهلين كلو وتمتعوا ونامو علي الاسره العاليه وعلي وسائد الصوف ...غدا ياعمر تموت ومن معك وليس لكم غير التراب واني والله لازكر قول خوله بنت ثعلبه لعمر بن الخطاب" لقد كنت يا عمر عميرا قبل الاسلام واصبحت فضل الاسلام عمرا فتقي الله" كان عمر رضي الله عنه يستمع لها ويطاطأ الراس وعندما سالت الصحابه عمر قال كيف لا يسمع لها عمر وقد سمعها الله من فوق سبع سماوات....الله الله لله درك يا خليفه رسول الله....ومن هنا أخذ هذه القصه فقد كنت ياعمر البشير عميرا قبل انت تحتل البلد فاصبحت باسم السودان عمرا فاتقي الله في ارضه واهله....قاتلك الله. وقاتل كل نهب بلدي وجعل اعزه اهلي ازله...


#1345722 [فرويد]
4.94/5 (5 صوت)

09-27-2015 09:57 PM
البشير بأختصار, حالة نفسية يسيطر عليها الحقد الدفين لكل ما حرم منه في مسيرة حياته والتي أوصلته في النهاية الى أن يدمغ بشخص يواجه تهم إجرامية خطيرة, منبوذ ومحاصر كألجرذ في شراك العدالة الدولية, وصارت نغمته المفضلة هي عليا وعلى أعدائى.


#1345721 [خضر عمر ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 09:57 PM
يا اخراج السر إتق الله
الاخ جمة حشا المغبون لم يدافع عن النظام ولا عن زبانيته اقرا تعليقه كاملا وتمنعه ورد عليه بمنطق الكاتب الصحفي وليس بمنطق التعصب الذي نتمادي فيه وتتهم كل من يقول ولو كلمة فيما تكتب ما يحلو لك عنه،،
فيا اخي احترم الاخرين كبشر ولا تبخس ما يقولون فالقراء هم مراتك التي تري فيها مفعول كتاباتك،،،
فالرجل يسال عن تفسير كلمات هل الاستفهامية المكررة في مقالك ولا يخلو سطرا منها ،،، كل الأسئلة المطروحة بهل الشعب يعرفها علي مدي 26 عاما. فالمعلق يطلب تفسيرات وليس أسئلة ،،
وأسالك انت شخصيا هل الضباط الشهداء الذين نعرفهم جميعا اذا نجح انقلابهم هل سيكون الحاكمين وبنفس سلوكيات العسكر ام لا؟؟ موضوعهم رد عليه احد المعلقين في زاوية ما علي الموقع وأوضح قانون المؤسسة العسكرية ،،،فلا داعي لإقحام موضوعهم في كل مقال وبتكرار،،،

أرجو اخ تاج السر ان تكون هينا لينا مع كل من يعلق علي ما تكتبه ووضح له وابن بعض اللبث الذي يراه فهذه مهمتك وواجب عليك فانت تكتب للقراء وليس لنفسك ويجب ان تتحمل قراءك وأكرر ان تتحمل قراءك ولا تتحامل عليهم فحمية كراهية النظام يملكونها اكثر منك فلا تتهم كل معلق بما ليس هو واقع اللهم العرفي مخيلتك انت فقط لاعتقادك كل القرّاء من شاكلة المواليين وهذا عين الخطا
يا اخي تاج السر العمل الصحفي والكتابة والتثقيف والتنوير مسؤولية عظيمة وتحتاج صبر وتحمل وخاصة آراء الاخرين والا تقابلها بأسلوب ركيك ومتعسف،، بل اقنع من لم يقتنع بفكرتك او لم يستوعب الموضوع بطريقة تعليمية سلسلة تستوجب الاستماع والقراءة

مع التوفيق للجميع
والحريّة لوليد الحسين


ردود على خضر عمر ابراهيم
European Union [خضر عمر ابراهيم] 09-30-2015 01:51 AM
الادارة الموقرة
رجاء نشر هذا التعليق للأهمية

الكذاب الذي يتهم غيره منغير ضمير او ورع ديني او حياء او مخافة من الخالق وكذلك ضاربا بشخصيته في حائط السفه والرياء والافتراء علي خلق الله زورا وبهتانا والافتراء علي الله الكذب،، مدعيا انه الشريف النزيه البريء الذي يخاف الله ويدافع عن الحق بالباطل من عنده ،،فهو أكيد يخفي وراءه منكر او جرم ارتكبه،،ويقذف التهمة من علي عاتقه جزافا علي عنق شخص اخر بريء لا ناقة له ولا جملا فيما يدعي شخص مريض عليه فلا الزمان ولا المكان ولا المناسبة توحي بصدق ادعاءه وبهتانه واتهامه
وحينما يعلن علي المُلا انه يملك ما يثبت تورط المتهم بملوء فاه ومن ثم يلوذ بالفرار من ساحة الموجهة والمعركة ويختفي عن الانتظار خلف سواته التي افضع من سوأة بني آدم
التي ارتكبها هابيل علي قابيل وعجز ان يوازيها فبعث الله غربا لا ينطق ليعلمه ويريه كيف يواري سوأة أخيه ليكون عبرة لاولي الالباب،،
اما الاخ تاج السر حسين الذي اتهمني زورا وبهتانا دون سند او دليل وحينما أبديت استعدادي له ولغيره ولَكل من يدعي علي ويملك برهانا ودليل اختفي واغرب بوجهه خجلا من سواته التي لم يجد ما يواريها له وأكثر شيء خرج من جعبته وجبنه بعدما أعددت نفسي للمنازلة وبالقانون والملاحقة الجنائية هذه الرسالة التي توحي عن شخصية تاج السر حسين الحقيقة والنفس المريضة التي تقتات علي النميمة والزور والبهتان والغيبة والغيلة بكل أنواعها سواء باللسان او باللعان والسباب والشتم وتحقير غيره مدعيا الأخلاق والأدب والسلوك السوي والثقافة والوعي والعلم وَلَكِن رسالته لي هذه تثبت انه من اجهل خلق الله وأمرضهم شفاه الله معتقدا ان ما رني به من اتهام لي هو مزحة او نكتة يمكن تداولها للحظات متناسيا ان الجرم الجنائي والاتهام المباشر لا يسق لا بالتقادم ولا بنفي المكان والاختفاء او عدم وجود عنوان ثابت ،،،
هذه رسالته لي عبر بريدي الالكتروني ردا علي ما اشرت عليه في تعليقاتي

*****
زول مهووس ومريض نفسى وداعشى

*****
فلا يعتقد الاخ تاج السر حسين انني امزح او ساتراجع ،، وساقيه مهما كلفني وإني حل وإين يكون ،،فليس هناك ما يمنعني ان ادخل جميع أقطار العالم ،،ولدي الإمكانية لان الاحقه اينما كان،،،فليثبت علي ما يدعيه وليخرج ما عنده ما ادلة وبراهين يزعمها

والايام دول

European Union [خضر عمر ابراهيم] 09-27-2015 11:53 PM
هذا الإيميلات أقر بإرساله للأخ تاج السر في بريده واتحمل مسؤوليته
وارجو القرّاء والمعلقين الاطلاع عليه


الاخ تاج السر

أرجو اخي ان كان لديك ما يثبت ما تقول ان تنشره في الراكوبة ،،، واي دليل تمتلكه بأنني من تسبب في ما يعانيه الاخ وليد الذي نعرفه اكثر منك،،،
والا فاستعد فوالله أقاضيك لو لكنت في اخر الدنيا
ولست انت من يطلق علي منافق او اي شيء اخر فلست انت بأشرف مني وليس علي رأسك ريشة
احترم وضعك كصحفي بين القرّاء ولا داعي الي ان تدخل في متاهات لا قدرة لك عليها،،،،
انا معروف أين أوجد وعنواني واضح وبريدي لدي الموقع واليك هاتفي للمرة الثانية وأتحداك واتحدي الراكوبة اذا كان هناك دليل علي ما تدعيه اخرجه علي المُلا ومستعد للمواجهة وان ثبت علي شيء مما تقول فاستعد للمحاكمة
فلا داعي الي التطاول والأوهام من غير وجه حق ،، وعامل الناس باحترام تجد اكثر منه ولا تدعي الرجولة علي
خضر عمر ابراهيم
بريطانيا
هاتف 00447913963227
[email protected]

European Union [خضر عمر ابراهيم] 09-27-2015 11:42 PM
اتحداك يا تاج السر حسين ان تثبت علي هذا الكلام وانا جاهز لمقاضاتك ان لم تبرز للجميع وغيرها الموقع ما تدعيه واستعد للتحدي وانا لها
ولا داعي للاتهام الباطل وادعاء الشرف ،،، فانا معروف ولا اخفي نفسي ولا بشيء ولا تسوق الاتهامات جزافا وان كان لديك شيء شخصي ايضا انا لها
والايام وبيننا
ولا تدعي شرف الوطنية والانتماء فلست انت اشرف منا او من احد

واحترم نفسك فمن انت لنصفين بالنفاق ،، وأين هذا النفاق الذي تدعيه علي بالكذب ومتي
كن رجلا وهات ما لديك فلا اخفي نفسي ولا ابحث عن صيت في مقال او سطر
تأدب يا تاج السر حسين

European Union [خضر عمر ابراهيم] 09-27-2015 11:34 PM
تصحيح الأخطاء مطبعية

اخ تاج السر حسين. وردت ( يا اخراج السر)
تمعنه. وردت ( تمنعه)
المطروحة كل وردت. ( المطروحة بهل)
اللهم الا في. وردت ( اللهم العرفي)

مع الاعتذار للأخ تاج السر والإدارة. والقراء والمعلقين لورودها ،،،فجل من لا يخطيء


#1345718 [عوض الله جابر]
4.88/5 (4 صوت)

09-27-2015 09:19 PM
رأس الحيه. رأس الحية.. رأس الحيه .. رأي الحيه...
سبب البلاوي ولا يفقه شيئا تور الله في برسيمو..
رأس الحيه رأس الحية رأس الحية...

كل مشاكنا بتنحل يوم نقطع رأس الحية..
والله صدقوني خلونا نركز كيف نقطع رأس الحيه المافاهم كوعو من بوعو...


#1345697 [بلد نازف]
4.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 07:52 PM
البشير هو جزء من منظومة
فاشلة تسمي الاحزاب الطائفية
التي استعانت بالعسكر لكي
تحمي مصالحها الذاتية
الا ان نظام الانقاذ اتي
استقوي بالامن علي العسكر
ولذلك ان الاحزاب الطائفية دمرت الشعب
والجيش معا


#1345673 [عبدالواحد المستغرب اشد الإستغراب!!]
4.75/5 (4 صوت)

09-27-2015 06:34 PM
عفوا ياعزيزى هذا الاحمق لا يعلم اى شيء غير أن آسرته آل حسن احمد البشير إغتنت بعد جوع ومسقبه وكذلك نسابته وآهله وعشيرته من بعدهم !! ويعلم بأنه سيظل حاكما مدى الحياة وبات شديد الثقه لآنه ورهطه من المدنيين قاموا بفلفلة الجيش السودانى وجعلوا منهم مجرد (خيالات مآته) وبالدارجى (هنابيل)لايهشون ولا ينشون وبالمناسبه لا أدرى إذا ما كانت إحتفالات تخريج ضباط القوات المسلحه مازالت تقام كما كانت تقام قديما وفيها كان الضباط الجدد يقسمون بالله بأنهم سيفدون بلادهم بأرواحهم !! بالأمس القريب رآينا كيف قام قائد الحرس الجمهورى في بوركينا فاسو بإعتقال رئيس الجمهوريه (المؤقت) ورئيس وزرائه بكل بساطه وبوركينا فاسو دوله إفريقيا ووضعها افضل بكثير من أوضاع السودان وبالرغم من ذلك قام رجال وأكرر رجال اوكل اليهم حماية رئيس الجمهوريه بإعتقاله ليس طمعا في السلطه إنما لان الحال المائل متى ما تبدى للجيش من الحاكم واجبهم حسم الأمور لصالح شعوبهم التي يستمدون منهم شرعيتهم وبقائهم في مؤسساتهم التي تمول من عرق جبينها!!.


#1345672 [جمة حشا المغبون]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 06:26 PM
يا اخ تاج السر حسين نحن قراء الراكوبة داخليا وخارجيا نكره نظام البشير وما جره اكثر منك مليون مره وننتظر اليوم الذي تسقط فيه دولة الذل والمهانة والغطرسة والفساد والاستبداد بفارغ الصبر ومعيننا في ذلك الاصطفاف والعمل الجاد والايمان العميق بضرورة التغيير عبر تنوير القاعدة المكتوية بمساوئ السلطة الغاصبة والسادرة في غييها واخيرا بجودة ونوعية الاداة الاعلامية ولذلك نلاحظ انك مندفع وكتاباتك لا تتوخى فيها التصويب السليم لسهام النقد ومنها:
1. السعودية وغيرها من دول الخليج التي تستقدم السودانيين من الجنسين لا تعامل الناس بسوء بسبب لونهم او جنسهم او عرقهم. ولو كانت تلك الدولة مصر التي انت بها لهالك سوء التعامل الذي تقابل به الخادمة ايا كان جنسها وحرام ان نطلق عليهم هكذا انهم لا يحترمون النساء
2. السرد المكرور لتجاوزات النظام المعروفة منذ 25 سنة لا ياتي بجديد الكل يعلم كل تلك الاحداث الماساوية التي القيتها في هذه السطور دون جديد . اقترح عليك ان توفي امرا واحدا حقه وتاتينا بملابساته والجديد الذي طرأ عليه والاسرار المحيطة به والتي ربما اميط عنها اللثام حديثا واردت ايرادها ولك في مقالات الاخ / سيف الدولة حمدنا الله خير مثال
3. انت بقولك ان البشير ضحية الهموسيين كما اسميتهم الذين يبثون الضلال في اذنه ويعملون على تضليله ومنعه من الحكم على الاشياء بنفسه انت بذلك تعمل على تضليل الناس وتغبيش الحقيقة في اعينهم. البشير قام بالخروج على نظام ديمغراطي قائم واسقط سلطته الشرعية وقام بكل الذي ذكرته في مقالك من جرائم وانتهاكات بادراك وعلم وقصد ونية مسبقة لارتكاب الفعل ولا ينقصه ان يغرر به احد او يزين له باطلا ولا يجره لمعصية واحد من هؤلاء فهو يعلم كل ما انكرت عليه علمه به واحاطته بتفاصيله حسب زعمك وهذا لعمري لا يقل مصيبة عن الفعل نفسه وانا اربا بك ان تكون في مقام احد هؤلاء
4. واخيرا كيف يستقيم ان نطلق قول (عفن) على الفقهاء ؟ ان كانوا حقا فقهاء كما اسميتهم بالجملة . يجب ان لا ننساق وراء توزيع الاساءات هكذا دفعة واحدة .. مؤكد ان من بين هؤلاء الفقهاء من ردت اساءته اليك ان لم تستغفر .. ليس كل الفقهاء راضون عن ما يجري من ظلم وباطل ومنهم من جهر بقول الحق وعاني ما عاني في سبيل ذلك
والله من وراء القصد


ردود على جمة حشا المغبون
European Union [تاج السر حسين] 09-27-2015 06:52 PM
دفاع عن النظام وعن زبانيته بصورة ملتوية وشعور بالغيظ من تكرار عفن النظام!
الكارورى لا ينطبق عليه الكلام الذى قيل عن الفقهاء.
للأسف مضطرين أن نصمت عن البلد الذى دافعت عنه بالباطل!!


#1345655 [شبتاكا]
4.75/5 (5 صوت)

09-27-2015 05:33 PM
هل يعلم بانه محبوب من امه هديه الضاقت العيشه الهنيه والعظمة وزفة ناس التشريفيه
هل يعلم كم محبوب من اخوانه الكانو مقطعين وبقو رجال اعمال مرموقين ونسو حياة الجوع والفلس وبقو يعرسو فى الحريم شمال ويمين
هل يعلم كم محبوب من مراة ابراهيم شمس الدين ا لفارقت دخاخين الصاج وعواسة العجين على ايام تعاسة المرحوم وبقت مرة السودان التى يشار لها من الجميع وبقت تتعطر بروايح باريس وتتملك القصور النواصى حدا النيل
هل يعلم كم محبوب من الروايعية والترابلة والفاقد التربوى الكانو مهمشين وبقو فى جهاز الامن راكبين المواتر وللعربات برضو سايقيت وبسياطهم لضهور المعارضين فى بيوت الاشباح جلادين
هل يعلم كم وكم وكم محبوب من بنى كوز الكانو فى الداخليات باطلين ويزدريهم الكبير والصغير وفى عهده الميمون بقت رجالتهم ممفتقه وضكارتهم تملا العين
وهل يعلم كم هو محبوب من الثعالب واصحاب المصالح البيسرقو الكحل من العين لما مسك لهم قرون بقرة الوطن وخلاهم يحلبو شمال ويمين
.................وكم كم من المحبين البيضارو على شمعة مصالحهم وفى صفوف المعارضة قاعدين للتخزيل
وهل يعلم كم محبوب من ناس حميرتى البقو فوق كل القوانين وحتى لضباط الديش بقو مخوفين
وفى النهاية يعلم ولا ما يعلم.....لكن اوسخ من عود القذافى فى ناس اولاد حريم جد شايلين..........................


#1345635 [ود الغرب]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 04:46 PM
الكذاب الأشر!


#1345633 [الداندورمي.]
4.25/5 (3 صوت)

09-27-2015 04:42 PM
مكروه وكج كمان.


#1345630 [تاج السر حسين]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 04:33 PM
تصحيح:
من بلد الناس الطيبيين.94


#1345629 [Nasehj]
4.75/5 (4 صوت)

09-27-2015 04:32 PM
وهل يعلم كم هو مكروووووووووووه لانه هجر قصريا كل كفاءات الشعب السوداني طلبا للرزق بعد أن ضيق عليهم في رزقهم.
وكم يعلم كم هو مكروووووووووووه لأنه وبنفاقه وإدعاه للإسلام نفاقا أفسد كثير من أخلاق أهل السودان.
و هل يعلم كم هو مكروه لأنه فرط في معظم أراضي السودان الذي سطا عليه ليلاا و باعه نهارا جهارا.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.00/10 (1 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة