في



الأخبار
منوعات سودانية
مصرع «سيدة» دهساً بعربة تتبع لإحدى القوات النظامية
مصرع «سيدة» دهساً بعربة تتبع لإحدى القوات النظامية



09-29-2015 08:05 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي :
دهست عربة تابعة لإحدى القوات النظامية «مسنة» مجهولة الهوية مما أدى لوفاتها عقب وصولها المستشفى، أثناء عبورها الطريق بأحد شوارع الخرطوم.
واتخذت شرطة المرور الإجراءات القانونية والفنية اللازمة، ونقلت المصابة إلى المستشفى ومنها إلى مشرحة بشائر، وتم توقيف السائق للتحقيق ومعرفه أسباب وقوع الحادث.
وذكرت مصادر مطلعة - أن السائق يقود عربة إدارية خاصة بالتغطيات، لكنه يوم الحادث الذي وقع في يوم الوقوف بعرفة كان يحمل على متنها «خروف» الأضحية متجهاً إلى منزله جنوب الخرطوم، وفي الأثناء كانت المتوفاة أقدمت على عبور الطريق واصطدمت بها العربة مما أدى لوقوع الحادث.

اخر لحظة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1343

التعليقات
#1346838 [nagisidahmad]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 10:19 PM
هذه مصيبتنا ,,, أن القوات " النظامية " تقود سياراتها في وسط المدن بطيش واستهتار ,,, وهذه مفارقة ,,, فهي قوات هذا الشعب ,,, هي أمن له وليس عليه ,,,
هذا المفهوم مطلوب ترسيخه,,, مفهوم اللامبالاة هذا ,,, الشعب يتوقع ممن يقود سيارة قوات نظامية أن يضبط الطريق ويؤمن العبور الآمن لكل مواطن خليك من أن يكون العابر من المسنين والمسنات,,, ينبغي أن يوقف سيارته ويوقف الحركة كلها وينزل ويأخذ بيد المسن او المسنة ويعبر بهم إلي موقع آمن .

مازال هذا الشعب يحترم الكاكي عندما ينتصب مرتديه في زحام عنق الزجاجة وهو يفك الإختناقات المرورية ,,,
اطرقوا علي أن تسود هذه الثقافة ايها القادة الضباط المحترمون,,,



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة