الأخبار
الملحق الرياضي
الزمالك يرد اعتباره بثلاثية.. والنجم الساحلي يتأهل لنهائي الكونفدرالية
الزمالك يرد اعتباره بثلاثية.. والنجم الساحلي يتأهل لنهائي الكونفدرالية
الزمالك يرد اعتباره بثلاثية.. والنجم الساحلي يتأهل لنهائي الكونفدرالية


10-03-2015 11:01 PM
القاهرة – محمد السويفي

حقق فريق الزمالك فوزاً ساحقاً على حساب النجم الساحلي بثلاثية دون رد السبت، على ملعب بتروسبورت في إياب دور الأربعة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ورد الزمالك اعتباره بعد السقوط ذهاباً بخماسية مقابل هدف واحد بفوز كبير بالقاهرة، وتأهل النجم الساحلي لنهائي كأس الكونفدرالية.

سجل أهداف الزمالك محمود عبد المنعم "كهربا" "هدفين" ومصطفى فتحي.

بدأت المباراة بأداء متوازن من لاعبي الزمالك وهدوء من الفريقين، وتعرض علي جبر مدافع الفريق الأبيض للطرد بعد إلتحام بينه وبين الجزائري بغداد بونجاح بدون كرة في الدقيقة الخامسة لتزداد مهمة الزمالك صعوبة.

واستعاد الزمالك توازنه سريعاً بعد الطرد أمام النجم الساحلي، ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 11 بعد تمريرة متبادلة مع أيمن حفني لاعب الوسط ليسجل كهربا هدفاً من تسديدة قوية.

ونجح الزمالك في فرض أسلوبه على اللقاء رغم حالة الطرد التي تعرض لها علي جبر، واتسم اللقاء بالاندفاع البدني بين اللاعبين وأجرى البرتغالي فيريرا مدرب الفريق الأبيض تغييراً مبكراً بنزول البوركيني محمد كوفي على حساب أحمد حمودي في الدقيقة 20.

وهدأ إيقاع المباراة وحاول لاعبو النجم الوصول لمرمى أحمد الشناوي حارس الزمالك بتسديدة من علي البريقي وكاد الشناوي أن يهدد الفريق الأبيض بهدف مباغت بعد التباطئ في تسديد الكرة لينقض بونجاح على الحارس وتضيع الكرة فوق العارضة.

حصل لاعبو الزمالك على أكثر من خطأ على حدود منطقة الجزاء ولكن التمريرات العرضية غير متقنة وتراجع أداء الفريق الأبيض بشكل ملحوظ، وتوتر الأداء في ظل فرض لاعبي النجم الساحلي أسلوبهم على مجريات اللقاء.

وتوترت أجواء اللقاء بمشاجرة بين مدربي الفريقين على دكة البدلاء وأهدر الزمالك ليشتعل أجواء اللقاء وينتهي الشوط الأول بالتقدم الزملكاوي بهدف نظيف.

الأداء ظل بتحفظ دفاعي من لاعبي النجم الساحلي وسط محاولات من الفريق الأبيض للسيطرة على وسط الملعب ، وأنقذ الشناوي مرمى الزمالك من فرصة محققة.

وفي الدقيقة 55، حصل الزمالك على ضربة جزاء نتيجة لمسة يد سدد منها محمود كهربا الهدف الثاني، وأجرى فيريرا اللاعب أحمد حسن مكي على حساب أيمن حفني بينما أشرك فوزي البنزرتي مدرب النجم اللاعب مروان تاج بدلاً من أيمن بن عمر.

ودفع النجم بتغيير ثانٍ بنزول الكاميروني فرانك كوم على حساب أيمن الطرابلسي، وأشرك فيريرا آخر تغييرات الزمالك بنزول مصطفى فتحي بدلاً من محمد عادل جمعة.

ونجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف ثالث للزمالك بتسديدة اصطدمت بمدافعي الفريق التونسي، وتعرض مروان تاج لاعب النجم الساحلي للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

تصدى الحارس الشناوي لتسديدة البريقي ، وأهدر كهربا تسديدة فوق العارضة بعد تمريرة من جانب عمر جابر، ووجه حازم إمام تسديدة خرجت من الملعب ثم أشرك النجم تغييراً أخيراً في الدقيقة 89.

ومرت تسديدة باسم مرسي بجوار القائم، وفشلت محاولات الزمالك في إدراك الهدف الرابع لينتهي اللقاء.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 402


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة