الأخبار
الملحق الرياضي
بيليجريني : أجويرو نوع آخر من اللاعبين



10-03-2015 09:34 PM
DPA ©
أعرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن سعادته بفوز فريقه الكبير 6 / 1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم السبت.

وعاد سيتي إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، وذلك بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ضخم في المباراة التي كان بطلها الأول النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي سجل بمفرده خمسة أهداف خلال 20 دقيقة.

وقال بيليجريني: "إنني سعيد للغاية لردة فعل الفريق الرائعة في المباراة، نحن نحاول دائما أن نخلق الفرص ونسجل أكبر قدر من الأهداف".

ولم ينس بيليجريني الإشادة بالمستوى الرائع الذي قدمه أجويرو خلال اللقاء، حيث قال: "إن سيرخيو أجويرو نوع مختلف من اللاعبين".

أضاف مدرب سيتي: "ربما أتيحت لأجويرو فرصا أكثر في مباريات أخرى ولكنه أخفق في ترجمتها إلى أهداف، إلا أنه عاد لمستواه الطبيعي اليوم، وتمكن من هز الشباك".

من جانبه، أثنى كيفن دي بروين، الذي سجل الهدف الرابع، بالمستوى اللافت الذي ظهر به أجويرو، حيث قال: "إن بإمكان أجويرو التسجيل من لا شيء، من الرائع أن يكون لدينا في الفريق لاعب مثله".

وارتقى سيتي، الذي خسر أمام ويستهام وتوتنهام في المرحلتين الماضيتين، إلى صدارة المسابقة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على جاره اللدود مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثاني، الذي ربما يعود للصدارة مرة أخرى حال فوزه على مضيفه أرسنال في قمة مباريات المرحلة الأحد.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 366


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة