الأخبار
منوعات
رئيس الهلال السوداني ينفي استقالته ويستبعد إقالة الكوكي
رئيس الهلال السوداني ينفي استقالته ويستبعد إقالة الكوكي


10-05-2015 10:12 PM
كووورة - نادر حلفاوي

نفي رئيس نادي الهلال السوداني اشرف الكاردينال، ما نشر عبر وسائل الاعلام مؤخراً حول استقالته عقب خروج الفريق من الدور قبل نهائي ابطال افريقيا على يد اتحاد العاصمة الجزائري ، وقال انه باق رئيسا للهلال بأمر الجماهير وان حكاية استقالته عبارة عن اشاعة أطلقها انسان مريض حسب وصفه.

وقال الكاردينال الذي كان يتحدث للإذاعة الرياضة الاثنين من العاصمة البريطانية لندن والتي غادر اليها من الجزائر عقب مباراة الفريق امام اتحاد العاصمة حول تداعيات خروج الهلال والمريخ من البطولة الافريقية قال " حزنت جدا لخروج الهلال والمريخ من دورى ابطال افريقيا وكنت اتمني ان يتوج الهلال او المريخ بلقب نسخة هذا العام من البطولة الافريقية بعد وصولهما للدور قبل النهائي والمجهود الكبير الذي بزل من مجلس ادارة الفريقين.

ووصف الكاردينال التحكيم الافريقى( بالمرتشى)، وقال انه حرم فريقه الذي كان المرشح الاول والأبرز من تحقيق هذا الحلم بعد ان قدم مستويات جيدة في الأبطال لكن التوفيق لم يحالفه فى النهاية بجانب عدم جدية بعض اللاعبين.

وناشد رئيس الهلال الجماهير بضرورة الالتفاف حول الفريق من اجل ان يواصل الانتصارات المحلية والإعداد القوى للمشوار الافريقى الموسم المقبل ووعد بأنهم عازمون بالتتويج بالإبطال العام المقبل.

وحول ما تردد عن اقالة المدير الفني للفريق نفى الكاردينال ان تكون هناك اى نية لإقالة المدرب التونسى نبيل الكوكي او اي تغير في الجهاز الفني، وقال ان مجلس ادارة ناديه لم يفكر فى هذا الامر إلا انه عاد وقال ان امر الاقالة سابق لأوانه وأنهم سيعملون على تقييم تجربة التونسى بنهاية الموسم الحالي.

ووعد رئيس الهلال الاهتمام بالفرق السنية الرديف والشباب والاعتماد عليهم كنواة للفريق الاول مع العمل على استقدام محترفين بمواصفات عالية لدعم الفريق في التسجيلات الشتوية الرئيسية في شهر فبراير المقبل نافياً في الوقت نفسه ان يكون احد لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري من بين المحترفين اللذين تم رصدهما كما ردد البعض مؤخرا.

وكشف انه يتواجد بلندن لمفاوضة وكيل احد اللاعبين المحترفين من العيار الثقيل والذى سيصل للعاصمة البريطانية خلال الايام المقبلة مقابل مبلغ يتجاوز "750 الف يورو.

وفي جانب الإنشاءات وعد الكاردينال بالعمل على استكمال العمل في جوهرة الهلال التي تعتبر واحدة من اهم المشروعات الهلالية خلال الشهور الاربعة القادمة حسب الاتفاق الذي تم بين الشركة المنفذة ومجلس ادارة النادي.






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1642

التعليقات
#1350207 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 03:02 PM
اثنين محترفين على أعلى مستوى أفضل من 10 اشباه محترفين + عودة هيثم مصطفي لعام واحد يقودنا الي البطولة وينهى حياته كلاعب بهلاله + سادومبا. والا فلا داع للتعب وصرف الفلوس. لابد من الاحتفاظ بالكوكي.


#1350166 [صادميم]
5.00/5 (1 صوت)

10-06-2015 01:46 PM
خبر الاستقالة مفبرك لان أدب الاستقالة غير موجود إطلاقاً في السودان يستوي في ذلك رؤساء الأندية والوزراء حتى رئيس الجمهورية فشعارهم الكنكشة على الكراسي رغم فشلهم المتكرر.


#1350063 [ود النيل]
5.00/5 (1 صوت)

10-06-2015 10:47 AM
انت مااااااااااسوووره



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة