الأخبار
منوعات سودانية
محسن سيد : (غارزيتو متآمر )
محسن سيد : (غارزيتو متآمر )


10-06-2015 03:10 PM
الخرطوم : محمد أحمد :
صوب المدرب العام لفريق المريخ محسن سيد إتهامات عنيفة للمدير الفني للفرقة المريخية غارزيتو على خلفية خروج الفريق من نصف نهائي أبطال أفريقيا، وأتهم محسن غارزيتو بأنه “ حاقد وقلبو أسود” ، ونعت محسن المدير الفني غارزيتو بأنه متأمر، وأشار الى أن رئيس نادي مازيمبي كاتومبي أثبت أنه لا يجيد شراء الحكام فقط بل يعرف كيف يشتري “ ناس تانيين”، مشددا على أن تحقيقا عاجلا سيفتح بشأن السيناريو الذي حدث بلوممباشي.

اخر لحظة


تعليقات 14 | إهداء 0 | زيارات 6048

التعليقات
#1350691 [OMER]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2015 02:13 PM
غارزيتو لا يصلح للمرحلة القادمة. نعم مدرب جيد لكن عاطفي في التعامل مع اللعيبة وقد شرد نصف لعيبة المريخ ومن قبل الهلال. على إدارة المريخ أن تبحث عن مدرب قادر على قيادة المريخ في المرحلة القادمة. وأتركونا من ردود الهلالاب الباكين على حالهم يتكأون على المريخ لكفكفة دموعهم.


#1350478 [محمد عبد الرحمن محمد حسين]
5.00/5 (1 صوت)

10-07-2015 08:45 AM
احترم واقدر جدا المدرب الوطني وانت ياكوتش شيطان اخرس لانك ساكت عن الحق لماذا لم تقوم بعقد مؤتمر صحفي وشرح كل هذه المهاذل علي الادارة والمشجعيين (انت مشارك في الغلط لسكوتك طيلت هذه الفترة )


#1350453 [الممغوس]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2015 08:01 AM
قال متامر قا لو حجة البليد في السبورة ثم ثانيا يا ناس البرامج الرياضية

اوقفوا مهزلة التحليل

الرياضي مافي غير محمد موسي وامثاله ديل عيازين يظهرو غير مؤهلين كلامهم


انطباعي لايضيفون للمشاهد شئ عدا القليل منهم منهم امثال السادةوغيره اما الباقون كلامهم دراب حكي ساكت.


#1350418 [الجن الكلكي]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2015 05:27 AM
يا سجم الرماد غارزيتو قال انت العلامات مابتعرف تختها وقال كان ماقفل كان الرقو وصل 9 واسع وصل 5 والحكم نقض هدفين هههههههههههههههههههههههههههههه


ردود على الجن الكلكي
[sudani one] 10-07-2015 11:56 AM
الحكم نقض هدفين؟!!! يعني بأي طريقة عايز توصله للرقم القياسي الحققو الهلال امام مازيمبي ؟!! دا بعدك..


#1350337 [أمواس]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 09:52 PM
افشل مدربين في السودان محسن سيد فرج الله . اقبل بالهزيمة زي أخوانك وجيرانك ما تبحث عن شماعة ليه غارزيتو ما كان متآمر في الأمل عطبرة وهلال الأبيض في الدوري الممتاز . قلنا ليكم مصيبة المريخ الكبرى في المدعو أبو جريشة ، كمان جات عليها مصيبة ثانية اسمها محسن سيد ، دمَّر الموردة ودمَّر مريخ الفاشر ، ودمَّر مريخ السودان


#1350307 [ابوغسان]
5.00/5 (1 صوت)

10-06-2015 08:28 PM
قرف يقرفك يا محسن سيد إنتا وأبوجريشة وسيدكم جمال الوالى ... حتى متى يتم إستغفال الجماهير بمثل هذه السناريوهات القبيحة كلما خرج الفريق من بطولة !!!


#1350306 [salintod]
5.00/5 (1 صوت)

10-06-2015 08:21 PM
خليتو نغمة التحكيم ،، بعد ان ادار الحكم المباراة بكل حيادية و نقض هدفين لمازيمبي و الاهداف المحرزة كلها صحيحة .
تركتو التحكيم و بقيتو علي نظرية المؤامرة ،، مافي فايدة فيكم ، اعترفو انو مازيمبي افضل من كل الاندية السودانية من ناحية اللياقة و الخبرة و الفنيات و يعرف يحسم في الادوار الحاسمة .
المريخ قدم مردود كويس في البطولة ، لكن لم يكن بالصورة المخيفة التي صورها اعلامه ، فالفريق قبل هزيمة مازيمبي اتهزم اربعة مرات في مشواره غير هزيمة مازيمبي . يعني مريخك دة اتهزم خمسة مرات بينما الهلال الذي تتهكم عليه اتهزم
تلاتة مرات في نفس المشوار ،، و في النهاية خرج معاً افضل جيل للمريخ و اسوأ جيل للهلال من نفس المحطة و بنفس المحصلة يعني مافي حد احسن من حد .


#1350276 [اب جاكوما]
5.00/5 (1 صوت)

10-06-2015 07:05 PM
هوي هوي بطلوا إذا عايزين تبكوا ابكو زيي الناس؟ ولا خلوا البكاء؟ انت بمزملكم وبواليكم وبالمشاهدين والمتابعين اتفقوا على بصمة قارزيتو لاول مرة صرنا نشاهد (10) أو (15) باصات تطلع صحيحة ومنظمة استطاع قارزيتو أن يحد من طبيعة لعب المريخ المعتمدة فقط على الارسال الطويل، فاصحبنا نشاهد نقلات وجمل تكتيكية لا تشبه لعب وطينة المريخ.. [ وبعد دا تجوا وتقولوا غارزيتو اتامر]
عيب.. عيب .. عيب.. هذا الكلام في حقكم الادبي والرياضي؟؟
إذا ثبت كلامكم هذا فهذا يدل على أن شخصية محسن نفسها كانت تابع وليس بمؤثر ولماذا خرج محسن سيد في هذا التوقيت؟ ما الذي يمنع قارزيتو أن يتمشى مع رئيس نادي مازيمبي فالرجل كان يدرب مازيمبي وتربطه علاقة طيبة بالنادي؟؟ وحتى لو فرضنا ان يريد أن يذهب لمازيمبي فالغلطة هنا إدارية من رئيس البعثة؟ أو المسئول الذي كان لا يسمح لغارزيتو بلقاءات مثل هذه ليس خيانة ولا زرة شك وإنما من مبدأ إداري طالما حرمت هذه اللقاءات على اللاعبين فالأولى أن يلتزم بها المدرب.
اليس فيكم رجل رشيد؟؟ ارجعوا للمباراة وهي الان موجودة مع خبر هنا في الراكوبة؟ وشاهدوا الهدف الأول؟ واسالوا اي واحد لا يعرف في ابجديات كرة القدم شيء؟ الهدف الاول على ما اظنه من كورنر.. شاهدوا لاعبي مازيمبي الاثنين الذين قفزا في الهواء وأن رايتم لاعب واحد مريخي قفز معهم سوف اقول لكم ان غارزيتو متامر عليكم وباع المبااراة.. ماذا يفعل غارزيتو هل يدخل غارزينو عند تنفيذ الركنية ليقفذ هو براسه ويخلص الكورة.. شاهدوا الهدف الثاني عندما مر لاعب مازيمبي من الناحية اليسرى و من المصري بطريقة بدائية ودخول عشوائي من المصري؟!! ماذا يفعل غارزيتو؟؟؟ وشاهدوا الهدف الثالث عندما ارتدت الكرة وكان لاعبي مازيمبي كانهم يدربون في الحارس سالم جمال؟!!
عيب يا هؤلاء اليس فيكم رجل رشيد؟؟ كدا يادوب عرفنا لماذا يقوم مشجعي المريخ برجم الحكم واللاعبين وتكسير كراسي استادهم عندما يتم هزيمتهم؟ إذا كان هذا هو المدرب المساعد محسن سيد[ يدلي بهذا التصريح المسيء لنفسه قبل أن يسيء لللكرة السودانية] قبل كدا نفس اسلوبكم استشاط المدرب الالماني غضبا واساء للسودان وللكرة السودانية بسببكم. عندما قال أن السودان كله بعوضة!!!
قولوا لي بربكم ماذا فعل غارزيتو؟ وما هي التغييرات التي أجراها غارزيتو حتى كسب مازيمبي المباراة؟!!! هل يدخل غارزيتو نفسه بديلاً لبكري المدينة المستسلم في كماشية دفاع مازيمبي؟ ان كان في عرف كرة القدم أن الهجوم غير وسيلة للدفاع فماذا فعل هجومه في هذه المباراة وعلى راس هجومة هو من يسمى[ هداف البطولة] أو هدافها المرتقب..
لا تبروا خروجكم.. بهكذا اساءة لنادي انت تعتبرونه كبير بمثل هذه التصريحات تسئوا لنفسكم وللرياضة عموما في السودان؟
غازيتو على ما يبدو طموحه أن يدرب مازيمبي ثانية.. لانه بضمن مليون مرة أن يلعب وأن يفوز بالكاس ويلعب في كاس العالم ويسوق نفسه هو كمدرب وليس تسويق للاعبين فقط؟ فمؤكد أن غارزيتو اقتنع بأنه حتى لو جلس للعام الماضي لو في العمر بقية لن يستطيع أن يحرز هذه الكاس مع المريخ؟ لذلك حاول أن يختصر الطريق بالرجوع لمازيمبي فالرجل يريد تسويق نفسه وهذا من حقه؟!!! نتفق معكم تماماً ليس وهو مدرب للمريخ أن يتفاوض مع نادي اخر؟
انت اعرفوا حاجة واحدة غارزيتو قنع من خيراً فيكم.. وعينه على مازيمبي؟؟
لماذا يطلع محسن سيد في هذا التوقيت؟ ولماذا انتظر كل هذه الأيام حتى يطلع بهذا الكلام؟ لماذا سكت ومن الذي قال له أن تقول مثل هذه الكلام؟؟ ولماذا لم تحتج وانت مع اللاعبين في كنبة الاحتياطي على التأمر الذي حصل من غازيتو وانت كنت تشاهد في الميدان وبجانب اللاعبين؟
اريد من محسن سيد وهو يعتبر الرجل الفني الثاني في نادي المريخ؟!! قل لي بربك ماهو شكل التأمر الذي فعله غارزيتو من هو اللاعب المؤثر الذي قام باخراجه ومن هو اللاعب الذي ادخله؟
فمثلاً الكوكي انا هذا الرجل لم ولن اقتنع به كمدرب رغم ممارستي لكرة القدم ومعرفتي بامورها كمعلومات عامة وليس متخصص؟ لماذا لم يقل الهلالاب أنه تأمر على الهلال؟؟ مدرب لعب مباراة الاتحاد بلاعبيين في الخرطوم وفي الجزائر بلاعبين موجودين في الكنبة لهم شهور واصابتهم حساسية من الكرة نفسها؟ لعبوا مباراة فاصلة واخفقوا؟ لم يتجرأ لاعب أو اداري أو مشجع مثلي أن يقول مثل هذا الكلام؟ اتعرفون لماذا؟ لانه الهلال ابو الرياضية وأبو التربية الاسرية والرياضية؟
لا تجعلوا من خروجكم من ثاني مرة لكم غاريتو كبش فداء.. فالرجل اخلص وبوجوده امتلات مدراجاتكم وعشتم بصيص امل كنت تفقدونه لسنوات طوال؟ فليس هذا جزاء المعروف؟
انتم تعتبرون خروجكم صدمة؟ ولكني انا من ناحية فنية والله على ما اقول شهيد بأن اكثر نادييين في هذه البطولة لهم عناصر يمكن أن تنافس في البطولة وله حظوظ فنية وليس ضربة حظ؟ رغم انني كنت اتمنى فريق الهلال؟ لكن افضل نادييين فنياً شاهدتهم هما اتحاد الجزائر ومازيمبي؟ فرق ليست كاملة والكمال لله لكنها تلعب الكرة الشاملة والحديث ولهما مدربان واثقان من نفسهم تماما ومقدرات لاعبيهم؟ لذلك انا والله والله توقعت النهائي ان يكون مازيمبي واتحاد الجزائر؟ لا أرى أن خروج المريخ كان غير متوقع؟ فدفاع المريخ يحرسه لاعبي وسط؟ فنياً صعب في بطولة مثل هذا ان تكسبها وتلعب في النهائي بلاعبين.. قارنوا بين دفاع مازيمبي الذي الغى وجود بكري المدينة في المباراة وبين دفاع المريخ الذي يقوده لاعب المحور علاء الدين ورمضان عجب؟
انت كنتم تعتبرون ان المريخ تأمر عليه غارزيتو؟ فماذا يقول الهلال في 2007 وفي 2009 وفي 87 وفي 2011م ومشاركاته المتوالية؟
انا شخصياً اعتبر انكم حديثي عهد بهذه البطولة فوصولكم لهذه المرحلة من ثاني مشاركة ان بعتبرها انجاز.. لذلك كنتم محتاجون أن تبدؤا من هذه النقطة؟ وليس انت ترجعوا للمربع الأول؟ لاننا فقط نريد أن كان يوجد للهلال ند.. فنحن نريد أن يكون بهيئة البطل وهيبة الابطال؟ لان البطل لا ينازل إلا بطلاً..
نعشق الهلال ونموت في ابو ابو ابو ابوه.. وكفي... ويا كاردينال.. نقولها وبالصوت العالي بقاء الكوكي لا يفيد الهلال فنياً.. الهلال محتاج لاعادة الروح المعنوية.. لن يفعل الرجل اكثر مما فعل؟!! فقدراته وامكانياته لا تسمح له باكثر من ذلك؟ ونقول له شكراً مع تكريم يليق به.. كدأب الهلاليين. وشكراً


#1350270 [ابو ايوب.]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 06:45 PM
تمشو عش الدبابير برجليكم.وترجعو.تعملو فراش.وتوزيعو الاتهامات. لحد العمالة.وكمان تشليع.النادي..
كتيرة.ىا الوصيفاب
ماهكذا.تورد الابل


#1350250 [ابومرام]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 05:24 PM
الحكاية خروج نهائي طوالي من جوازات المطار كمان


#1350242 [المغبون]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 05:14 PM
والله العظيم انا احمل نفس الاحساس بانو هذا المتدرب متواطى وحقير لان طريقة اللعب ليست طريقة لعب فريق غالب بهدفين ويريد الحفاظ على النتيجة فقط لشوط واحد ارجعوا الى شريط المباراة وسوف ترون ان خطة اللعب خطة فريق يريد ان يغلب وليست خطة فريق يريد ولو ان يحافظ على النتيجة ؟


#1350230 [QUICKLY]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 04:36 PM
أفتحوا تحقيق مع اللعيبة كمان


#1350196 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 03:45 PM
اكتشاف متأخر جدا. أين كنتم عندما قضى على أهم عناصر الهلال سابقا وحاليا ومستقبلا (هيثم وعلاء الدين) بالتضامن مع الحاقد الأكبر البرير.


#1350189 [keemo]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2015 03:41 PM
هذا كلام مشاطات وانت ديكور وكيسك فاضى وقشة ماتعتر ليك واحسن تحصل ليك فريق
تدربو قبل المولد ما يفوت عليك.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة