في



الأخبار
أخبار السودان
فريق طبي من جنسيات مختلفة يشرع فى تنفيذ عمليات قلب مجانية للأطفال بمركز مدني للقلب
فريق طبي من جنسيات مختلفة يشرع فى تنفيذ عمليات قلب مجانية للأطفال بمركز مدني للقلب
فريق طبي من جنسيات مختلفة يشرع فى تنفيذ عمليات قلب مجانية للأطفال بمركز مدني للقلب


10-07-2015 03:22 PM
مدني (سونا) - شرع فريق طبي من جنسيات مختلفة، في تنفيذ عمليات قلب مجانية للأطفال بمركز مدني للقلب بولاية الجزيرة، بالتركيز على عمليات قسطرة القلب والتشوهات الخلقية، وذلك وفق برنامج يقيمه المنتدى الإسلامي بالتعاون مع مؤسسة سند الخيرية.
وقالت الاستاذة سامية محمد عثمان المدير العام لمنظمة سند الخيرية في المؤتمر الصحفي الذي ُعقد أمس بمركز ود مدني لعلاج وجراحة القلب و الذي نظمه المنتدى الاسلامي بالشراكة مع مؤسسة سند الخيرية أن برنامج العمليات يأتي ضمن حملة " القلوب الصغيرة"، وهي تعتبر الخامسة من نوعها في السودان والـ 12 في البرنامج العالمي، الذي يرعاه المنتدى على مستوى العالم وذلك في الفترة من الثاني وحتى العاشر من أكتوبر الجاري ، معربة عن سعادتها بوجود الوفد الطبي المتميز وبشركاء سند الخيرية .
و أكدت المدير العام للمنظمة أن الزيارة تأتي في اطار حرص مؤسسة سند للوقوف على سير حملة القلوب الصغيرة وفق الخطة الموضوعة لها ، مشيرة ' إلى أن الحملات بدأت في العام 2012م وأستفاد منها (600) طفل من الاسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود ، معربة عن شكرها وتقديرها لمنظمة المنتدى الاسلامي والمنظمات الاخرى المشاركة .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 771

التعليقات
#1351067 [ابو عمر]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2015 09:36 AM
زوي الاطفال يعملو حسابهم من سرقة باقي الاعضاء



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة