في



الأخبار
الملحق الرياضي
بيليه يكشف عن أفضل لاعب خلال العقد الأخير!
بيليه يكشف عن أفضل لاعب خلال العقد الأخير!
بيليه يكشف عن أفضل لاعب خلال العقد الأخير!


10-12-2015 11:09 PM
EFE ©


أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الاثنين، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو "أفضل لاعب" خلال العقد الاخير، وذلك خلال زياته للهند، الدولة التي لم تطأها قدمه منذ زيارته الأولى لها قبل 38 عاما.

وصرح بيليه: "الكثيرين يشبهون ميسي بكريستيانو رونالدو، ولكنهما لاعبان مختلفان، وكلاهما رائع"، وذلك في إشارة إلى نجمي فريقي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، خلال مؤتمر صحفي بمدينة كلكتا، شرقي الهند.

وأشار إلى أنه يعتبر مواطنه نيمار لاعب برشلونة من أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم، وفقا لما نقلته صحيفة (إنديان إكسبريس).

ورد "الجوهرة السوداء" على أسئلة الصحفيين حول نواياه بخصوص منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، علما بأن رئيس الاتحاد الحالي جوزيف بلاتر تم إيقافه لمدة 90 يوما على خلفية تحقيقات فساد.

وقال في هذا الصدد: "ليس لدي أي نية لتولي رئاسة الفيفا"، وفقا لما نقلته وكالة (إيانس) الهندية.

وتجنب بيليه عقد مقارنات بين لاعبين سابقين وحاليين، واكتفى بالقول بإنه: "ليس لدي شك في أن كرة القدم أصحبت في يومنا هذا أكثر صعوبة عن ذي قبل، ولكن أن يمنحك الرب هبة لعب كرة القدم هو نفس الأمر بجميع الأجيال".

وفيما يتعلق بكرة القدم الهندية، أكد الاسطورة البرازيلية على ضرورة: "إعطاء اللاعبين الفرصة للعب في الخارج، لأنهم ينبغي أن يحصلوا على الخبرة".

وسيقضي بيلية الايام المقبلة في الهند، حيث سيحضر كضيف شرف مباراة بالدوري الهندي الممتاز بين حامل لقب دوري السوبر الهندي أتلتيكو دي كلكتا وفريق كيرالا بلاسترز الثلاثاء، وليشارك الأربعاء في تقديم نهاني بطولة "كأس سوبروتو" بين فرق الشباب لأقل من 17 عاما في نيودلهي.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 657


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة