الأخبار
منوعات
منتخب السودان يستعد لأوغندا بدون حراسه الاساسيين
منتخب السودان يستعد لأوغندا بدون حراسه الاساسيين


10-13-2015 10:59 PM
كووورة -
خاض منتخب السودان الأول لكرة القدم (صقور الجديان)، أحد تدريباته صباح الثلاثاء باكاديمية تقانة كرة القدم إستعدادا لمواجهة المنتتخب الأوغندي يوم 17 تشرين الاول/ إكتوبر الحالي بكمبالا، وذلك في المباراة الأولى الفاصلة بين المنتخبين للتأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

ويعتبر التدريب ناجحا بكل المقاييس لأن حضور اللاعبين فيه بلغ 17 لاعبا بينهم ستة من لاعبي الهلال هم مساعد قائد المنتخب سيف مساوي ومدثر كاريكا ونصر الدين الشغيل وعبد اللطيف بويا وأطهر وأنور الشعلة، بينما حضره خمسة من الخرطوم الوطني هم حارس المرمى محمد إبراهيم وصلاح نمر وحمزة داؤود وأمين إبراهيم وعاطف خالد.

بينما حضره 4 من لاعبي الأهلي شندي رغم مشاركتهم في مباراة فريقهم بالدوري الممتاز مساء الإثنين وهم عماريه وعبد الباسط ومحمد كوكو وخطاب، وحضر من جانب المريخ حارس المرمى محمد مصطفى.

وكان اللافت في التدريب أن المنتخب خاض الحصة بدون حارسي مرماه الاساسيين وهما المعز محجوب من المريخ ويسن من الأهلي شندي.

وشهد تدريب الثلاثاء تواجد المدير الفني فعليا حمدان حمد بعد الإنتهاء من عزاء خاله.

ورفض المستشار الفني أحمد بابكر للاعبي الأهلي شندي الجلوس والاكتفاء بمشاهدة تدريب المنتخب بل طالبهم بإرتداء زي التدريب والإنخراط مع زملاءهم بإعتبار التدريب لن يكون قويا ليؤثر على حالتهم البدنية.

وإستغرقت الحصة التدريبية 90 دقيقة لم تشتمل على أحمال تدريبية بإعتبار خوض اللاعبين الذين حضروا لمباريات قوية في الممتاز خلال الأسبوع الحالي، ولهذا جاء الإحماء خفيفا بواسطة مدرب الاحمال عبد العظيم جابر، ثم اشرف المدير الفني حمدان على تدريب اللاعبين على اسلوب اللعب في المساحات الضيقة، ثم كان التدريب الرئيسي والتكتيكي على اسلوب الدفاع بشكل جماعي من خلال تنظيم محدد وهو التدريب المعروف بموقع الكرة بحيث تتم إغلاق المنافذ على حامل الكرة بالضغط الجماعي والرقابة اللصيقة لتحركات جميع لاعبي المنافس في الخطوط الثلاث وهو تدريب ذهني.

يذكر أن المنتخب السوداني سيغادر فجر الأربعاء إلى العاصمة الأوغندية كمبالا وسوف يخوض هناك تدريبين فقط.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 771


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة