في



الأخبار
أخبار السودان
اللجنة التنسيقية الإعلامية للحوار الوطني تؤمن على ضرورة اتاحة فرص متساوية لرؤساء الاحزاب في الأجهزة الإعلامية
اللجنة التنسيقية الإعلامية للحوار الوطني تؤمن على ضرورة اتاحة فرص متساوية لرؤساء الاحزاب في الأجهزة الإعلامية
اللجنة التنسيقية الإعلامية للحوار الوطني تؤمن على ضرورة اتاحة فرص متساوية لرؤساء الاحزاب في الأجهزة الإعلامية


10-13-2015 11:51 PM
( سونا ) - عقدت اللجنة التنسيقية الاعلامية للحوار الوطني اليوم بوزارة الأعلام اجتماعها الدوري برئاسة وزير الدولة بالإعلام الأستاذ ياسر يوسف .
ووقفت اللجنة على الترتيبات الإعلامية لإنجاح الحوار الوطني وأمنت على ضرورة اتاحة الفرصة الكاملة في الأجهزة الإعلامية وبالتساوي لرؤساء الأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني المشاركين في الحوار الوطني لإبداء آرائهم ومقترحاتهم حول الحوار الوطني فضلا عن نقل نبض الشارع بشأن مجريات الحوار .
ووجهت اللجنة الأجهزة الإعلامية الرسمية كذلك باستضافة خبراء من الخارج فضلا عن تقديم ملخص اسبوعي يحوي ما دار في اروقة لجان الحوار .






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 711

التعليقات
#1354255 [ابو جاكومه]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2015 08:47 AM
المساواة ليست في اتاحة فرص متساويه في أجهزة الاعلام لروساء الأحزاب والقوى السياسيه ومنظمات المجتمع المدني المشتراه من سوق النخاسه وسبايا الحروب في المناطق المهمشه للكلام والنهيق والعواء والنباح والجري وراء أحلام ظلوط واللهث وراء فتات ما نهبتوه من أفواه الغلابه والجوعى والمرضى والمعدمين .المساواة يجب أن تكون فيتوزيع الفرص الوظيفيه والوزارات والرواتب والمخصصات والنثريات وما أكل السبع وووووووو..... هكذا يبنى السودان .أما مشروخكم الانحداري الذي أوردنا المهازل والمهالك فصاحبكم إبليس سوف يأخذ خط رجعه ويفكر ألف مره لمساعدتكم في قيامه .وأخيرا هنيئا لكم نهايتكم المزريه وأنتم تنظرون لها ولم ولن تفعلوا شيء مهما تصالحتم لسبب بسيط وهو مشاركتكم لصاحبكم إبليس في مهنه التي حباها له الله وهي الكذب والنفاق والخسه والدناءة والوقاحه وأفضل شيء يمكن حواركم المزعوم أن يرى النور هو حواركم مع إبليس لانكم تشبهونه وتزاحمونه ولا تشبهون مخلوقات الله الأخرى في كثير من الصفات .
فهنيئا لكم ولإبليس .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة