الأخبار
ملحق المنوعات
الفيفا يحدد الموعد النهائي لحفل تسليم الكرة الذهبية
الفيفا يحدد الموعد النهائي لحفل تسليم الكرة الذهبية


10-15-2015 01:16 PM
كووورة

اسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخميس، الستار عن الموعد الرسمي والنهائي لحفل اعلان الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم (الكرة الذهبية) للعام الحالي 2015، ليبقى في موعده المحدد مسبقا يوم 11 كانون ثاني/ يناير 2016 بمدينة زيورخ السويسرية.

كما سيتم الكشف عن القائمة النهائية من 23 لاعبا للكرة الذهبية يوم 20 تشرين الاول/ اكتوبر الحالي، قبل أن يتم تحديد المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة افضل لاعب في العالم يوم 26 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل بتوصيت قادة ومدربي المنتخبات الوطنية بالاضافة إلى الصحافيين.

ويسعى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الثالث على التوالي، إلا أنه لا يتوقع أن يكون في نزهة بسويسرا بسبب وجود منافسه الاول والمرشح الابرز للظفر بالجائزة الارجنتيني ليونيل ميسي عطفا على انجازاته التي حققها خلال العام الحالي 2015 مع برشلونة (الدوري والكأس الاسبانية ودوري أبطال اوروبا والسوبر الاوروبي).

وسيتم منح 8 جوائز في 11 كانون الثاني/ يناير المقبل بما في ذلك جائزة الكرة الذهبية، وهي (افضل لاعبة في العالم والمدربان الافضل في العالم "رجال ونساء" استنادا إلى انجازاتهم في المجال التدريبي وجائزة بوشكاش لافضل هدف وجائزة فيفا الرئاسية وجائزة اللعب النظيف لافضل فريق خلال العام، بالاضافة إلى فريق العام).

وتأتي هذه الخطوة من جانب الفيفا، على خلفية احداث الفساد الاخيرة التي طالت رموزا كبيرة داخل منظومة الفيفا، حيث قررت لجنة الاخلاق ايقاف الرئيس المستقيل بلاتر ورئيس الاتحاد الاوروبي بلاتيني ومواطنه جيروم فالك الامين العام لمدة 90 يوما، فضلا عن إيقاف الكوري الجنوبي تشونغ مونغ - جوون لمدة 6 سنوات بسبب فضائح الفساد التي بعثت بروائح كريهة خارج المنظومة الكروية.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1149

التعليقات
#1355075 [صادميم]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 03:18 PM
بدأت محاولات تجميل رونالدو منذ فترة وذلك بعد ان ارتفعت اسهم ميسي في الحصول على الكرة الذهبية بناءً على إنجازاته التي حققها فبدأوا في اعادة قضية تهرب ميسي من الضرائب ووضعها على الواجهة بعد ان خمدت في محاولة لتلطيخ سمعته وانه لا يستحق الكرة الذهبية لسؤ سلوكه وان رونالدو احق بها.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة