الأخبار
أخبار إقليمية
معاوية خضر : اعددت قائمة بمئات المتهمين بالفساد بينهم مسؤولون
معاوية خضر : اعددت قائمة بمئات المتهمين بالفساد بينهم مسؤولون



قال ان دوسة لم يقدم حقائق مهمة في قضية مكتب والي الخرطوم السابق
10-15-2015 11:06 AM
الخرطوم: رابعة أبوحنة
كشف القانوني معاوية خضر، عن اعداده قائمة تتضمن مئات الشخصيات، تمهيداً لمقاضاتهم بتهم تتعلق بالفساد بينهم مسؤولون.
وقال خضر - انه أعد تلك القائمة وسيشرع في مقاضاة من وردت اسماؤهم فيها، واشار الى انهم امتلكوا الفلل والقصور لا يمكن لمسؤول عام امتلاكها، وشدد على ضرورة ان يجيبوا على السؤال (من اين لك هذا؟).
وحول قضية مكتب والي الخرطوم السابق، قال خضر ان وزير العدل محمد بشارة دوسة لم يقدم بعض الحقائق المهمة، الامر الذي ادى الى تقديم موظفين للمحاكمة واستبعاد مسؤولين كبار.

الجريدة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 4955

التعليقات
#1355423 [واحد مهموووووووووم]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 06:50 PM
الاستاذ معاوية خضر الاسلامي يحب الظور الاعلامي
هذه اعتبرها فرقعة اعلامية لخطف الاضواء ليس الا
من هذا المنبر اتحداك أن تتقدم للامام فيما ذكرت
ودونك الفرقعة الاعلامية بتاعت السمسار اياه


#1355269 [Mohsmed safaldein]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 08:44 AM
و
مستندات الفساد والافساد لم يحن وقت الحبساب الان وسوف ياتى لليكون الحساب بيد الشعب فى الاحياء والمدن والقرى لذا اى من يمتلك اى مستندات للفساد والافساد يجب حقظها عند طرف ثانى وثالث لحين القصاص بيد الشعب


#1355219 [طارق سلطان]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 12:58 AM
استاذنا المحترم جدا معاويه خضر....والله خبر يفرح بالجد لان لازال هنالك شرفاء في هذا البلد..ولكن هل ي ا تري سوف يكتفون بالفرجه وانت تحاول ان تزج بهم في السجون؟!لا والف لا.....انا ما داير اخوفك ...لكن المثل بقول الما بخاف الله خافو- وبعدين ياستاذ معاويه لماذا الاعلان....بما انو عندك ادله وبراهين Go headxعلي طول وم تديهم فرصه حتي يباغتوك من حيث لا تدري....الله معاك وخلي بالك من نفسك.....


#1355103 [Mohammed]
5.00/5 (1 صوت)

10-15-2015 05:31 PM
الاخ الغاااالي معاوية خضر الامين
اتمني ان لا تري مكروها
حفظك الله


#1355077 [أبو يوسف]
5.00/5 (1 صوت)

10-15-2015 04:28 PM
الناس ديل مضغوطين ضغط شديد من ناس نظيفين داخل الحكومة والجيش ،السنة دي بحاولو يعملوا كنس ونظافة لأوساخهم وفسادهم ولازالت إنتفاضة سبتمبر 2013 ليست ببعيدة عن الأذهان . وهذا العام الأخير للكيزان .


ردود على أبو يوسف
[Shaigi] 10-16-2015 10:59 AM
امين


#1355035 [سوداني ود بلد]
5.00/5 (2 صوت)

10-15-2015 02:44 PM
الأخ القانوني معاوية خلي بالك من نفسك كويس لأنك حتجيك تهديدات بالقتل ولربما تتعرض له فعلا من خلا حادث سير او خلافه لأنو هؤلا المجرمين لا يخافون الله .
نسأل الله لك التوفيق والسداد .


#1355024 [صوت كردفان]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 02:22 PM
معاوية خضر كادر اسلامي معروف في الجامعات والسؤال الذي يطرح نفسه ... هل انقلب السحر علي الساحر أم أنه مهنية المهنة قد حيدت السياسة وجعلته يطارد قضايا الفساد حسبة لمن لا ندري ... أرجو ان كان صدقا أن يشرع في تكوينوتسجيل المنظمة الوطنية لمحاربة الغساد والفاسدين والمفسدين ماليا واخلاقيا ووطنيا واجتماعيا وسياسيا ودينيا وثقافيا وخلافه ... الغرض من تسجيل المؤسسة وذلك حتي تكتسب الشرعية القانونية لجمع المعلومات وتقييمها ومن ثم تقديمها الي المحاكم وتجهيز أتيام من المحاميين للترافع فيها


#1355009 [عبد الله]
3.00/5 (2 صوت)

10-15-2015 01:43 PM
اذا كان دوسه قد اخفى المعلومات عن قصد وصرف النظر عن البعض ﻻنهم كبار .لماذا ﻻ يكون هو نفسه متهم ومشارك وعمل على اخفاء حقائق لتضليل العداله .ينبغى ان يفتح بﻻغ فى مواجهته ﻻنه استغل موقعه القانونى والسياسى ﻻخفاء معلومات غن متهمين .


#1355007 [الرقراااق]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 01:41 PM
يازول احسن ليك عيش وربي عيلك وأن لا تدخلك وكر الثعابين لأن وقت الحساب لم يأتي بعد


#1354971 [Productive Urbanization for One Nation]
5.00/5 (1 صوت)

10-15-2015 12:34 PM
إذا أحسنّا قراءة هذا التطوّر
لا نملك إلاّ أن نفرح وبالخير نبشر
ثمّ نرفع تحيّة التعظيم والإحترام والذِّكِر
للأستاذ المُفكّر القانوني المهني معاوية خضر
هذا ما ينبغي أن يضطّلع به أهل الإختصاص والذِّكِر
بمجال الحقوق والقانون والقضاء وكلّ ما ينفع البشر
طالما أنّ رئيس المؤتمر الحاكم قد أسمع الشجر والحجر
أنّه طلّق كيان الإخوان بأمر الأميريكان ولسوف يحلّ حزب المؤتمر
لكنّه يريد الأموال في خزينة الأجيال عشان البلد تستقر
و لذلك يريد إثبات فساد القيادات في عهد عُمَر
لعلّ عُمر يحاسب ثمّ يزجر كلّ من ضرب ضربة العُمُر
وبنى بها القصر والمصنع والمزرعة والمتجر
هذا هو أمر المفكّر نفد للعسكري عمر
تمهيداً لتفاوض مُتكافئ ومُثثمر


#1354937 [عثمان عبده]
4.50/5 (2 صوت)

10-15-2015 11:19 AM
ما عاوز أقول قول جرير في هجاء الفرزدق

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا
أبشر بطولة سلامتك يا مربع

أسأل الله التوفيق للأستاذ معاوية خضر ويسدد خطاك..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
9.50/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة