الأخبار
أخبار السودان
مجلس الوزراء يدعم رعاية الأحياء النموذجية بالخرطوم
مجلس الوزراء يدعم رعاية الأحياء النموذجية بالخرطوم
مجلس الوزراء يدعم رعاية الأحياء النموذجية بالخرطوم


10-22-2015 11:42 AM
الخرطوم: كشف مجلس الوزراء الاتحادي عن اتجاهه لدعم تطبيق مقترح رعاية الأحياء النموذجية على مستوى ولاية الخرطوم، في إطار تجويد الخدمات الأساسية وجعلها أنموذجاً صالحاً للتطبيق في كل ولايات السودان.
وأوضح وزير رئاسة مجلس الوزراء أحمد سعد عمر خلال مخاطبته اجتماع لجنة تطوير حي العمارات بالخرطوم، أمس، أن المقترح يأتي في إطار مشروع إصلاح الدولة من القواعد عبر توفير العيش الكريم والبيئة اللائقة للمواطنين من خدمات مستقرة لمياه الشرب وتشييد البنى التحتية الجيدة وكل مقومات الأحياء النموذجية في الخدمات.
من جانبه أكد معتمد محلية الخرطوم أحمد علي عثمان أبوشنب أن الاجتماع مع لجنة تطوير حي العمارات خلص إلى قيام شركة معنية بنظافة الحي كتجربة رائدة في المجال، وأوضح أن الاتفاق سيخدم (22) ألف نسمة من سكان المنطقة وسيتم تطبيق التجربة مطلع نوفمبر القادم على أن يتم تقييمها نهاية ديسمبر المقبل.
وقرر المعتمد إنشاء قاعدة بيانات لجميع المنازل والمحلات التجارية والمؤسسات لحصر الخدمة وتشكيل لجنة معنية بمراقبة أداء الشركة المعنية بخدمات النظافة بالتنسيق مع مواطني المنطقة.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1393

التعليقات
#1359019 [كاســترو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

10-23-2015 01:02 AM
نرجو من المعتمد المحترم السيد / ابوشنب ان يهتم بتاريخ المدينة من ناحية التوثيق وذلك بتصوير الشوارع والكبارى والميادين والأماكن الأثرية والتاريخية وكل ما ينبط من اوجه الحياة لكى تكون سجلا للمدينة للأجيال القادمة مثال ذلك : السكان وكيف يعيشون ويلبسون ويتعلمون ووسائل معيشتهم وحياتهم اليومية الخ ... . ولن يتم ذلك الا بانشاء قسم خاص بارشيف الولاية تخصص له ميزانية كبيرة تناسب حجم المسؤلية التى سوف يقوم بها وتزويده بكل الفنيين والمعدات والأدوات اللأزمة وكل ما يلزم لأتمام هذا العمل . فى كل مدن العالم وخاصة العواصم والأماكن التاريخية توجد مكتبات أو دور وثائق أو متاحف لتسجيل نشاط المدن وكل ما يستجد فيها من حركة بنيان ووسائل مواصلات ونمط حياة السكان الخ .... سوف يسجل لكم التاريخ هذا العمل اذا قمت بانجازه انت وسيادة الوالى وشكرا .


#1358870 [Royalman]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2015 05:19 PM
العمارات كانت زمان ، أسه سكنوها ناس قريعتي راحت!!!



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة