الأخبار
الملحق الرياضي
بعد برشلونة .. سيلتا فيغو يتمنى أن يكون ريال مدريد ضحيته القادمة
بعد برشلونة .. سيلتا فيغو يتمنى أن يكون ريال مدريد ضحيته القادمة
بعد برشلونة .. سيلتا فيغو يتمنى أن يكون ريال مدريد ضحيته القادمة


10-22-2015 09:27 PM
© رويترز


بعد فوزه بالفعل على ضيفه برشلونة البطل 4-1 سيسعى سيلتا فيغو إلى الفوز على أرضه أيضا على القطب الثاني ريال مدريد خلال لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، السبت.

وفي الشهر الماضي الحق سيلتا فيغو، الذي يدربه الأرجنتيني ادواردو بيريتسو أسوأ هزيمة ببرشلونة على مستوى الدوري (فيما عدا مواجهاته مع ريال مدريد) خلال أكثر من 10 سنوات.

ولم يعرف سيلتا فيغو وريال مدريد طعم الهزيمة في الدوري خلال الموسم الحالي وهما متساويان في رصيد النقاط ولكل منهما 18 نقطة بعد أول 8 جولات تماما مثل برشلونة الذي سيلتقي في ملعبه مع ايبار الأحد.

ويتخلف اتلتيكو مدريد عن ثلاثي المقدمة بنقطتين في المركز الرابع وسيلتقي في ملعبه يوم الأحد مع فالنسيا، في حين يحتل فياريال المركز الخامس برصيد 16 نقطة أيضا وسيحل ضيفا على لاس بالماس الوافد الجديد يوم الأحد أيضا.

ويغيب عن تشكيلة ريال مدريد عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة ومنهم الويلزي غاريث بيل وكريم بنزيمة وجيمس رودريجيز ويعتقد سيرجيو الفاريز حارس مرمى سيلتا فيغو أن فريقه يملك فرصة كبيرة لتحقيق الفوز على قطبي الكرة الاسبانية في نفس الموسم.

وقال الفاريز في مؤتمر صحفي الأربعاء: "نحن في وضع جيد لكن ريال مدريد يملك لاعبين يمكنهم تحويل دفة المباراة في أي وقت".

وأضاف الفاريز قوله: "لا أعتقد أنهم يتفوقون علينا بفارق كبير جدا لأننا نلعب بصورة جيدة جدا ونعمل بكل جدية.. وسيتعين علينا السيطرة على الكرة لأنهم يقومون بتحركات في غاية الخطورة وسيكون من المهم عدم فقدان الكرة في منطقة وسط الملعب".

وسيسعى أشبيلية لتجاوز آثار هزيمته 2-1 أمام مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء عندما يستضيف خيتافي يوم السبت.

وتوقع كثيرون أن ينافس أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي على مكان في دوري الأبطال في الموسم المقبل على الأقل، لكنه بدأ الموسم المحلي بصورة متواضعة وهو يحتل المركز 13 برصيد 9 نقاط حاليا.

وقال خورخي أندوخار قائد أشبيلية إن أداء فريقه في مواجهة مانشستر سيتي دليل على قدراته وإمكاناته، وتقدم أشبيلية بهدف قبل أن يخسر في الدقيقة 91 نتيجة هدف من كيفن دي بروين.

وقال أندوخار للصحفيين: "نشعر بالغضب لأننا قدمنا مباراة كبيرة.. هذا يكشف عن إن الفريق يحقق تقدما".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 475


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة