الأخبار
أخبار إقليمية
د. أبو زيد : وزراء السياحة يوافقون على انشاء مفوضية للسياحة بالاتحاد الافريقي
د. أبو زيد : وزراء السياحة يوافقون على انشاء مفوضية للسياحة بالاتحاد الافريقي
د. أبو زيد : وزراء السياحة يوافقون على انشاء مفوضية للسياحة بالاتحاد الافريقي


10-23-2015 11:31 PM
(سونا)- شارك السودان في القمة العالمية للسياحة الحلال بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 19 الي21 أكتوبر الحالي بمشاركة جامعة الدول العربية وأكثر من خمسين دولة إسلامية.
وقال دكتور محمد أبو زيد مصطفى وزير السياحة والآثار والحياة البرية في تصريحات صحفية عقب وصوله مطار الخرطوم اليوم ان المؤتمر يشكل معرضاً دولياً تعرض فيه البلدان إمكانياتها ومقوماتها السياحية فضلاً عن انه يمثل منبراً لتلاقح الأفكار وتكامل الإمكانيات وتبادل التجارب والخبرات.
وكشف وزير السياحة والآثار والحياة البرية عن لقاءات أجراها علي هامش المؤتمر مع عدة جهات لها باع طويل وإمكانات كبيرة في المجال السياحي ، مشيراً إلى أن اللقاءات بحثت إمكانية جذب الاستثمار السياحي للبلاد مؤكداً تلقيه وعوداً في هذا الإطار.
وفي سياق متصل قال أبو زيد انه شارك عقب زيارته للإمارات العربية المتحدة في اجتماع خاص بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا بغرض التشاور حول مقترح لإنشاء مفوضية خاصة بالسياحة بالاتحاد الإفريقي بمشاركة عدد من وزراء السياحة الأفارقة ، مبيناً أنه تمت الموافقة على المقترح وتم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق لوزراء السياحة ووزراء المالية لدول الاتحاد لمناقشة الترتيبات المالية.
وابدي أبو زيد ترحيب السودان بأي تعاون في مجال السياحة مع العالم الخارجي ، مشيراً في الصدد إلي البرنامج التنفيذي بين السودان وإثيوبيا في مجال السياحة ، وقال انه اجتمع مع وزيرة السياحة الإثيوبية " لتفعيل البرنامج التنفيذي المشترك خاصة وأنه لم يتم تحريكه خلال الفترة الماضية بسبب الانتخابات في البلدين".


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 545

التعليقات
#1359626 [مندهش]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 04:25 PM
المشكلة ان الاخوة القراء يعتبرون الوزير من انصار السنة فأذن هو شخص متدين و يخاف الله فى كل خطوة و لو كان كذلك لما رضى بأى وزارة اى كانت و اتبع اسلوب الهداية للدولة و رئيسها و لكنه رضى ان يستوزر و يركب سيارات الدولة و مرتباتها و حوافزها و سفرها مع النثريات و هكذا انزلق فى متاهة الدنيا و الذى يعلم ان الله سوف يحاسبه على كل اثم و لن يكون هناك عذر باننا توافقنا لاصلاح الدولة و يعلم هو انه لا اصلاح انما فساد مع شمس كل صباح فاذا اراد الوزارة من اجل الاصلاح فليدعوا و يعمل من اجل العدل فهو اساس الحكم


#1359509 [ود الشبارقة]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 11:34 AM
هذه ليست مشكلة جماة بقدر ما هي مشكلة افراد يحبون السلطة ويحرصون عليها وهذا الرجل مثل الكودة تماما سبب مشلات للجماعة ومازال .. والله عيب على الجماعة ترضى بمثل هذه الوزارات التي تشين لسمعتها ولا تستفيد منها شيئا ولا حتى الوزير لا يستفيد منها شيئا وضررها اكبر لكن يظهر ان ود ابوزيد كلمته نافذة ومعه اخرون لاشانة سمعة الجماعة فلماذا السكوت عليه يا مركز كفى ضعفا وخورا .. مرورا بالهد ثم ابوزيد فقد الصقتم في الجماعة ما ليس فيها واهنتوها ايما اهانة ... مازال ود ابوزيد يلعب لعبته القذرة والمركز كانه مبسوط لهذه المهازل الى متى الى متى تستمر هذه المهازل اجيبوا يا مركز فقد اساءتم لعضويتكم ولدعوتكم


#1359456 [babo]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 10:14 AM
ما هي علاقة السياحة مع أبوزيد وفي الزمن ده كل وزير بقى دكتور والله في السودان في ناس درسوا السياحة واتخصصوا فيها وليه الترضيات الحزبية ما تكون متوافقة مع التخصص مثلا وزير الصحة ادريس ابوقرده ما علاقته بالطب هو درس ادارة أعمال يعني في حركة العدل والمساواة مافيش دكتور ؟ أبوقرده يمكن يعطوه وزارة الشئون الاجتماعية مثلا ودكتور أحمد بلال يدوه وزارة الصحة مش الاعلام مثلا ...


#1359359 [ودأبوريش]
5.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 06:00 AM
ياجماعه مشكلة وزارة السياحة مع جماعة انصار السنة دي شنو؟ مايدوهم وزارة تليق بهم وتتماشى مع أفكارهم كوزارة الارشاد مثلا بدلا من هذه الشقلبة والله حاجة معكوسة خلاص وقرار غير موفق أصلا كون يكون وزير السياحة من جماعة أنصار السنة.


ردود على ودأبوريش
[أريج الوطن] 10-25-2015 08:32 AM
انصار السنة لا يمكن أن يكون منهم وزير إرشاد لأن البلد بلد صوفية وهم أغلبية والحكومة حكومة تكبير كوم ، تدي الارشاد لأنصار السنة عشان تدخل في مشاكل مع الصوفية وهي تستند عليهم في حالة الحاجة للكثرة وتكبير الكوم : انتخابات الخج مثلا ، الخروج في مواكب هادرة لأي ظرف وهلم جرا ، والحكومة ما لمت أنصار السنة عليها إلا للمشي في هذا السبيل وطالما أنصار السنة ليس لهم وزن مؤثر في الحالة السياسية وزارة واحدة هامشية ترضي من كان منهم للجبهة والانقاذ أقرب وهو في الظاهر أنصار سنة ويادار ما دخلك شر



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة