الأخبار
الملحق الرياضي
اتهام ريال مدريد بالضغط على الحكام ليس سوى ترهات.. بينيتيز: رغم بعض الآراء .. مسيرتي بها أرقام قياسية
اتهام ريال مدريد بالضغط على الحكام ليس سوى ترهات.. بينيتيز: رغم بعض الآراء .. مسيرتي بها أرقام قياسية
  اتهام ريال مدريد بالضغط على الحكام ليس سوى ترهات.. بينيتيز: رغم بعض الآراء .. مسيرتي بها أرقام قياسية


10-23-2015 10:14 PM
EFE ©


انتهز رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، فرصة ظهور الفريق بصورة جيدة خلال مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال، للرد على الانتقادات الموجهة إليه فيما يتعلق بأداء الفريق مؤكدا أنه "على الرغم من بعض الآراء" فمسيرته التدريبية مليئة "بالأرقام القياسية" من الأهداف المسجلة.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي الجمعة: "بغض النظر عن المباراة، وبالرغم من انتقادات البعض، فمسيرتي حافلة بأرقام قياسية من الأهداف المسجلة، لا تهمني التصنيف الذي يدرجونني فيه، لقد قدم الفريق مباراة جيدة وهذا هو الأهم، أعتقد أن الجماهير المدريدية ستكون سعيدة بما شاهدوه في الملعب أكثر من قلقهم بما يقال عن الفريق".

وكان أحد الانتقادات الموجهة لبينيتيز من خصمه، ما قاله المدير الفني الفرنسي لوران بلان أن نظيره الإسباني يفضل اللجوء إلى الدفاع، وقال بينيتيز في هذا الصدد: "أعمل في كرة القدم منذ سنوات، وفي نهاية المطاف، للأسف، بات ما يقال في المؤتمرات الصحفية له تأثير أكبر مما يحدث داخل المباريات، لقد خرجت بالمباراة بالشكل الذي أريده وقام اللاعبون بتنفيذه، والجمهور سيكون سعيدا عند رؤية الفريق يؤدي بهذه الطريقة الواضحة وبهذا التصميم".

وأبدى بينيتيز قناعته بأن ريال مدريد سيكون "بمقدوره هزيمة أي منافس يواجهه" عندما "يضع قدمه على الطريق"، وسيكون المنافس القادم للميرينجي في البطولة المحلية هو سلتا فيجو، في عقر داره، الذي يقدم أداء استثنائيا منذ بداية الموسم.

وحذر بينيتيز من هذه المباراة: "نعلم أنها ستكون مواجهة صعبة للغاية لأن فريق سلتا لم يخسر حتى الآن ويلعب بتركيز عالي فضلا عن تحقيقه نتائج جيدة، سيقدمون أفضل ما لديهم أمام ريال مدريد وسيكون لديه حافز إضافي وهو الارتقاء لصدارة الترتيب".

وأبرز المدير الفني الإسباني أن ما يزيد من صعوبة تلك المواجهة هو الفاصل الزمني القليل بين مباراة الغد ومباراة دوري الأبطال مساء أول أمس الأربعاء وهو ما حال دون حصول الفريق على قسط كافي من الراحة.

وعلق على تلك النقطة: "يجب أن نحاول تقديم نفس مستوى المباراة الأخيرة، من الواضح أن الفاصل الزمني قليل للغاية ولكن الفريق يتحلى بعقلية الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث".

ودافع بنيتيز في نهاية تصريحاته عن الطاقم الطبي بالنادي: "لدينا الكثير من الأرقام، لقد استلمت اليوم تقريرا من الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) حول الإصابات، ونسبة الفريق الملكي جيدة للغاية مقارنة بفرق أخرى، يجب مقارنتنا بالفرق التي تلعب مباراتين في الأسبوع، ستكون الأرقام متقاربة بيننا إلى حد كبير".

يذكر أن ريال مدريد سيشد الرحال لملعب "بالايدوس" لمواجهة سلتا فيجو غدا السبت لحساب الجولة التاسعة للدوري الإسباني، علما بأن مباراة الفريقين في الموسم الماضي على نفس الملعب انتهت بفوز الفريق الملكي (2-4).

ويحتل الميرينجي صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق الأهداف أمام كل من سلتا فيجو وبرشلونة أصحاب نفس الرصيد.

لندن، 23 أكتوبر/تشرين أول : أبدى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق ساوثهامبتون الإنجليزي ولاعب برشلونة الإسباني سابقا، اليوم الجمعة أن يحالف مواطنه يوهان كرويف "الأفضل" في صراعه ضد سرطان الرئة الذي اكتشف الإصابة به هذا الأسبوع، مبديا في الوقت ذاته قناعته بقدرة كرويف على "الفوز بتلك المعركة".

وبسؤاله عن مرض كرويف، قال كومان خلال مؤتمر صحفي: "لقد حزنت كثيرا لسماع هذا الخبر، لأنه كان مدربي المفضل، لقد لعبت نحو ثمان سنوات تحت قيادة يوهان، ولم تكن العلاقة التي تجمعنا مجرد لاعب ومدرب فحسب، ولكننا كنا أصدقاء".

وكان المدافع الهولندي أحد أعمدة الفريق الكتالوني، الذي انضم إليه موسم 1989-1990 ، وكان يشرف على تدريبه كرويف واستطاع قيادته للسيطرة على لقب الدوري الإسباني لأربعة مواسم متتالية فضلا عن لقب كأس أوروبا عام 1992.

وأكد كومان في تصريحاته: "أتمنى له ولأسرته الأفضل وأن يتمتع بالقوة، لقد كان دائما ذو شخصية تنافسية ولاعب كرة قدم ومدرب يبحث عن الفوز وأنا على يقين من قدرته على الخروج من تلك المعركة فائزا".

وذكرت وسائل إعلام إسبانية الخميس أن يوهان كرويف (68 عاما) يعاني من سرطان الرئة.

وقام الأطباء بتشخيص المرض لدى المدرب الهولندي السابق يوم الثلاثاء الماضي في مدينة برشلونة شمال شرقي إسبانيا، بينما يخضع حاليا لفحوصات للتعرف على مدى تطور المرض لديه.


بنيتيز: اتهام ريال مدريد بالضغط على الحكام ليس سوى ترهات
EFE ©


رد رافائيل بنيتيز مدرب ريال مدريد بقوة على الأقاويل التي شاعت مؤخرا حول ضغط النادي الملكي على حكم مساعد من أجل محاباة فريقه خلال الكلاسيكو المقبل أمام الغريم الأزلي برشلونة، مطالبا مطلق هذه الشائعة بالكشف عن هويته لأن ما أشاعه "ترهات".

وأعرب بنيتيز عن اندهاشه تجاه هذه الاتهامات، مؤكدا أن ريال مدريد يهتم في المقام الأول باللعب النظيف في عالم كرة القدم.

وتابع "لا صحة لما يقال. حينما نتحدث عن أحد يدين ذلك لكن لا يكشف عن اسمه فإن الأمر لا يعدو سوى كونه ترهات. في مثل هذه المواقف، رابطة الدوري ولجنة الحكام والاتحاد الإسباني وكافة المؤسسات تحقق في الموضوع لأقصى درجة وتفحص كل الأدلة أو الاسانيد التي قد تكون موجودة وينبغي أن يدفعوا الثمن".

واعتبر المدرب الإسباني أن هذا الموقف مفتعل من أجل الإضرار بمصالح ريال مدريد، لكنه أبرز "سيتكرر ورود أنباء في وسائل الإعلام وتبدو كما لو كانت هناك أدلة. لكن ما يسعى إليه الريال هو اللعب النظيف، وإذا لم يحدث ذلك، سيدفعوا الثمن جراء ما ألحقوه من أضرار بكرة القدم".






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 341


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة