الأخبار
أخبار إقليمية
قال إنه موقن بصحة ما يقول.. قيادي بـ"الشعبي": الترابي "نبي" والاسلاميون باقون لمائة عام
قال إنه موقن بصحة ما يقول.. قيادي بـ"الشعبي": الترابي "نبي" والاسلاميون باقون لمائة عام
قال إنه موقن بصحة ما يقول.. قيادي بـ


10-24-2015 01:09 AM
الراكوبة - الخرطوم في خطوة نادرة الحدوث في الاوساط السياسية السودانية، اقدم الدكتور عمار السجاد القيادي بالمؤتمر الشعبي، ورئيس لجنة إسناد الحوار الوطني علي المجاهرة باعتقاده بـ"نبوة الترابي".

ووصف السجاد وهو رئيس لجنة مبادرة اسناد الحوار الوطني، الدكتور حسن عبدالله الترابي الامين العام لحزب المؤتمر الشعبي بانه نبي زمانه. واصر السجاد علي قوله مجاهرا بان هذا القول قديم عنده وهو يعني ما يقول، مضيفا: :ان هذه قناعة لا تتزعزع لديه".

وقال السجاد في نقاش داخل مجموعة حوارية بتطبيق التراسل الفوري "واتساب" بينه وبعض الاسلاميين ممن يرفضون مبادرة الحوار الوطني، إن الترابي نبي زمانه وانه يتمتع بقدرات استثنائية.

وتوقع السجاد بقاء الإسلاميين لفترة لا تقل عن مائة عام في الساحة السياسية السودانية حتي وان تحولوا الي معارضين، وقال: "إنهم يملكون القدرة علي التاثير" واضاف: "عندما يتحدث الترابي عن تفسير القران الكريم ينتابني احساس النبوة واحس انه نبي، لما لديه من قدرات وامكانيات"، لكن السجاد عاد واكد ان حديثه مجازي ولا يعني ان هناك رسالة سماوية جديدة كما يعتقد البعض.

image


تعليقات 117 | إهداء 3 | زيارات 22215

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1381671 [صلاح الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

12-08-2015 02:36 AM
كثير من أعضاء الشعبي يعتقدون ذلك .. وكثير من أتباع ميكافيلي(ثعلوب) يعتقدون في الرجل أنه صاحب قدرات استثنائية لا يملكها بشر ..
في عهدهم .. السودان سيكون خامس عاصمة عربية(ان اعترف بنا العرب بأننا عرب ) .خامس عاصمة تدين وتتبع ايران الصفوية ..


#1372709 [العطبراوي الثائر]
1.00/5 (1 صوت)

11-20-2015 07:25 PM
قصتنا قصة يا جماعة: زمان الجمهوريون قالوا محمود محمد طه هو اللي ح يحاسب الناس يوم القيامة لأنه الإنسان الكامل،،، وهسة جانا معتوه جديد يدعي بنبوة الترابي،،، ده سودنة الدين ولا شنو؟؟ ما نستبعد يظهر واحد تالت ويعمل ليه قبله في كرش الفيل ولا دقداقة ولا بربر!!!!!!
اشياء غريبة في مجتمعنا،،، تحير اللي ما بيحتار..


#1372407 [koko]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 09:10 PM
فليقل لنا عمار ماذا استفاد الناس من نبوته


#1372311 [ظفار]
0.00/5 (0 صوت)

11-19-2015 03:40 PM
مرارا وتكرارا ذكرت من هذا المنبر بأن لا نعير مثل هذه المسائل أى اهتمام لان الترابى دائما يستخدم أمثال هؤلاء المختلين ليكون ساطعا تحت الأضواء من جديد كل ما تلاشى بريقه يجب أن نحفظ طاقتنا وتركيزها للدفاع عن وجودنا وهذه هى معركتنا


#1360242 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:29 PM
الترابي كلها سنتين وحيبقى تراب بالجد جد لانه حيموت ويبقى جثة قذرة ونتنة


#1360234 [حميدوف]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:15 PM
والله انا ماعارف راكب من وين وصلت هنا كده واحد يشرح لينا حكايه النبي الجديد ده وتابعه المشفر


#1360203 [معلم]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 08:12 PM
القصة ما القدرات التي يتمتع بها الترابي القصة في الخواء ال عندك وكيسك الفاضي يا دكتور


ردود على معلم
[ابو نون] 11-21-2015 07:34 AM
هوي كدي الترابي خلو والزول الكلام ده خلو انتو العربية الوراهو دي كورلا ولا كرونا وموديل كم


#1360176 [عبدالله احمد محمد]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 06:44 PM
دا بلد شنو دا واحدة استاذة ونائبة برلمان تبشرنا ببركان سيدها محمد الحسن وهذا المعتوه نصب الترابى نبيا علشان كدا الدنيا مولعة نار والاسعار فى السماء والناس تعبانة وجارية وراء معيشتها ولقمة عيشها وبقت مشغولة فى نفسها لان البلاء يعم ارسل الله ملائكة العذاب الى قوم فقالوا له سبحانه وتعالى فيهم عالم فقال لهم جل شانه ابدؤا به لانه ما كان يامر المعروف وينهى عن المنكر فما بالكم فى قوم يدعون بان فلان نبى وهو يعلم بانه محمد رسول الله وخاتم النبيين وحتى ادراكه بان محمد خاتم الانبيين فى نهاية قوله وهو يعلم بذلك كما اقر فان كان يعلم فانها مصيبة وان كانلا يعلم فالمصيبة اكبر ولكن الجهل يقود الى المعصية وليس كل متعلم فيه خير لان القلم ما بيزيل بلم تجد الفاسقون والمخربون والعاصون من يدعمهم غير المتعلمين ووهم اشباه متعلمين لا تجد فاجرا ولا زنديقا ولا كافرا ولا عاصيا الا وحوله المتعلمون كبطانة فاسدة مثله اما الرعاع من التبع فهم مأثورون ومتاقرون بامثال هؤلاء طالما ان من يحمل درجة الدكتوراه فى ضلاله يعمه فما بال الاخرين الا من هداه ربى انك لا تهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء على الترابى اصدار بيان يستنكر على تابعه هذا ما ورد وصدر منه والا فما الفرق بينه وفرعون الذى قال انا ربكم الاعلى والا اتمنى الا يقيم وينزل علينا عذابه بما غرفت يدا ولسان وجوارح الضالين منا ونحنده بان اجل عذاب امة محمد على يوم الدين ولكن لا تامنوا مكر الله لانه يوقعه مكره على القوم الظالمين اتقى الله يا هذا وعد الى رشدك من كان يعدب الله فان الالله حى لا يموت ومن كان يعبد محمدا فان محمدا قد مات بعد ان اكمل رسالته اليوم اكملت لكم دينكم الى قوله ورضيت لكم الاسلام دينا اذن وبهذا فنحن فى غنى عن ما ينبؤنا به الترابى يا دكتور يا مسطح والله درجة لا تستاهلها فانت ضال ومضل فتتبوأ مقعدك من النار لان من يفتى بغير علم فوعيد رسول الامة له هكذا فليبتوأ مقعده فى النار راجع نفسك وتوب الى الله فانك سنيت سنة ستجازى بما يعمل بها الى ان تفوم الساعة


#1360152 [المبروك سليم مبروك]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 05:18 PM
عشنا و شفنا و من سموا أنفسهم قادة السودان من سياسيين و دينيين من شتي الطوائف و الملل و النحل من آل المهدي و الميرغني الذين ورثوا أبنائهم كابر عن كابر و جعلوا أتباعهم من أجدادنا و آبائنا يقدسونهم و يروا فيهم الخير و البركة و بيدهم الخير و النفع و الضر!!!!! و الفرق بينهم و بين د. السجاد أنهم لم يعلنوا ألوهية هؤلاء السادة المزعومين و السيادة لله وحده و السجاد وضع الترابي في مقام النبوة و قد أعلن الكثيرين نبوتهم علي مدي التاريخ الاسلامي و الترابي لم يعلن للملاء أنه نبي.


#1360123 [أبو حسن]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 03:53 PM
أن يشعر بجنون العظمة وهذا قمة الكبر والكبر يؤدى الى النار ويفتكر انه مفكر ولكن انه مخرب كبير فى الدين والسياسة.


#1360096 [saifteka]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 02:55 PM
اعوذ باالله .. اللهم لاتؤاخذنا مماقال السفهاء منا ..


#1360084 [رحمة]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 02:36 PM
هذه الأسوداد علامة تجارية مسجلة باسم الإنقاذيين ، فمن رأى اسوداد الوجه وهى تدل على اسوداد السريرة وسوء الخلق وباذن الله سوء الخاتمة.
وتدل على العلة والقبح فى الأخلاق والحياء، وفى سورة النحل ( وإذا بشر احدهم بالأنثى ظل وجهه مسودا وهو كظيم)

العياذ بالله كله عرفنه الفساد والسرقة والتحلل الا ادعاء النبوة. اعوذ بالله


#1360058 [Hamid Musa]
5.00/5 (1 صوت)

10-25-2015 01:53 PM
يقول حسن مكي ان الترابي تقديراته السياسية ضعيفة،،،،، يعني قادي سياسة و النتيجة انه فقد السلطة و افشل البلاد و ضيع السودان


#1360049 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 01:34 PM
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا كيزان. اللهم أرنا فيهم عظائم قدرتك . وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
بالأمس القريب واحد كوز بيقول سوف نفتح كاودا بالحوار زي فتح مكة والليلة أخونا دا جابة تقيلة عديل("عندما يتحدث الترابي عن تفسير القران الكريم ينتابني احساس النبوة واحس انه نبي، لما لديه من قدرات وامكانيات")ونقول له شتان مابين الترابي والقمر المنيروصلى الله على أفضل الخلق أجمعين. ونحن ننتظر رد شيخك يا دكتور حول هذا التشبيه المجازي .


#1360039 [شاهد اثبات]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 01:08 PM
image
الاخوان المسلمين ادوات رخيصة للحقبة الامبريالية الصهيونية والترابي احد ادواتها في السودان
ماذا انجز هذا الزول الفارغ في الارض وفي الانسان من 1964 بعد ما اتشعبط في السياسية بجنازة القرشي الملفقة ومصاهرة الانصار وحزب الامة
1-زول يرسل الناس الجنوب و ويستغل التناقض الزائف بين مسلمين وغيرمسلمين ي ويجعل 2-الامر جهاد ويموتو في حروبه العبثية ويقول عليهم فطايس 2000000 سوداني ماتو في حرب الجنوب
2-وكمان في جبال النوبة بين النوبة والحوازمة وكلهم انصار ويموت 1000000 شخص
3-زول يفصل كل كفاءات الخدمة المدنية 67000ويبدلا بي الحثالة والمنبتين من تنظيم الاخوان المسلمين وتنهار الدولة وخدماتا يجي يقول ابتلاءت ويرمي فشله على رب العالمين
4-زول يفتن وينسنس بين العرب والفور في دارفور مع العلم ان كلهم انصار ويجر ازرعه هناك المسماة بالعدل والمساواة لتنشا ماساة دارفور والتناقض الزائف بين عرب وزرقة و ويتمها بي الجنجويد والمرتزقة من خارج الحدود ويموت 500000 وينزح 3 مليون
والان هو البشير يمارسو رقصة التانقو الاخير في المركز على انغام التناقض الاخير بين اولاد غرب واولاد بحر حتى تكتمل الفوضى الخلاقة ويفر معه رهطه المفسدين الي الباب العالي رجب طيب اردوغان كما فعل الاخوان المسلمين في العراق وسوريا وليبيا ومصر واليمن...وينتهي المسلسل المكسيكي المبدلج للاخوان المسلمين بتاعين الفلاشا في السودان كاسوا ادوات رخيصة في الحقبة الامبريالية الصهينونية المنتهية الان ولن ياتي بعدهم الى ميلاد السودان الحقيقي سودان من غير كيزان ..

ده سلوك نبي ده طيب سلوك الشيطان كيف...لنبي كان محممود محمد طه ده ل..السامري جعل السودانيين يعبدون ن عجل له خوار 25 سنة وانتهى بنا الامر بقينا مسخرةالعرب والعجم..وبعد ده يجي المقطع ده يزكي لينا الترابي


#1360031 [shah]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 12:56 PM
عمى البصيرة ده كعب خلاص.


#1359989 [أبو أمجد]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 11:50 AM
دكتور قال .. والله انت أكبر جهول على وجه البسيطة .. هذه خضرفات جهول لا يعلم حتى ما يقوله الدين الاسلامي .. بأن لا نبي بعد الرسول (ص) .. اما هذا الجهول ما زال يعبد الافراد ويترك عبادة الله خالق الناس .. معقول لسع في ناس من النوع دا عايشين وسطنا .. انها مأساة .. تباً لك ولنبيك الترابي .. خسئت يا هذا .


#1359987 [جادين]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 11:46 AM
بلدنا فيها نبي ، بلدنا فيها نبي ، هذا هوس ديني أم جنون واووووووو ؟؟


#1359978 [ثورة الزنج]
5.00/5 (1 صوت)

10-25-2015 11:29 AM
وسبق بالرقص شيخ آخر ولكن بطريقة عصريّة مختلفة، وذلك الشيخ هو «الترابي»، نعم إنه حسن الترابي ما غيره، فقد حدثني رجل فرنسي من أصل عربي كان قد زامله في الخمسينات الميلادية عندما كان يحضر الدراسات العليا في «السوربون»، وكان معه في مسكن الطلبة «بوليفار جوردان» بالمنطقة 14، وفي ذلك الوقت كانت اتجاهات الترابي «ماركسية»، وبما أن الجامعة تقيم مسابقة للرقص بين طلبتها في نهاية العام الدراسي، فقد أخذ الترابي الجائزة الأولى في عامين متتاليين، واحدة في رقصة «تشاتشا»، والثانية في رقصة «روك أند رول» - وأرجو أن يعلم الحاضر منكم الغايب.


#1359952 [الناهه]
5.00/5 (1 صوت)

10-25-2015 11:08 AM
بقدر مااستحضرت واستعصرت الكلمات الا انها ابت تماما
على ايتها حال يبدو ان الشعب السوداني سيتجه الى نظام حكم بديل ويخالف تماما النظام الحالي وقد يكون حكم إسلامي ..هذا خيار .. ولكنه لن يكون حكم بالنظام والايدلوجي الحالي .. من المرجح ان يطبق الشعب السوداني نظام حكم إسلامي او غير ذلك .. ولكنه لن يسمح للنظام الحالي واحزابه من ممارسة أي نشاط في المستقبل لسبب واحد رئيسي وهو تفتيتهم لوحدة الوطن وممارسة الفساد


#1359951 [adil mohyeddin]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 11:08 AM
((أنا لا اخاف على السودان من تبسمك،ولا من احلامك!تبسم كما يحلو لك،واحلم ماتشاء من احلام،ولكنى اخاف على السودان ان تعتلى السلطة فيه يوماً ما،أو احد اتباعك:فبذلك سوف يفقد السودان كلمته..والمواطن اسباب عيشته، ولايجد لقمة العيش الكريمة.وسوف يكون مبغضاً من أقرب الاقربين إليه))محمد احمد المحجوب مخاطباً الترابى عام 1967م

سبحان الله :كانت للمرحوم المحجوب بصيرة نافذة وتكهن بأفعال الثعلب وتلميذه الذى باعه ثم باع الجنوب!


ردود على adil mohyeddin
[سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة] 10-25-2015 02:46 PM
شكرا ياعادل علي هذه المعلومة . والله ما تنبآ به المحجوب اصبح واقعا نعيشه الان . رحمة الله علي المحجوب ..
والشكر لك ايضا يا (ثورة الزنوج) لكشفك المستوار عن دكتور السرور ...


#1359921 [صوت كردفان]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 10:20 AM
دجال فاسق ... ويل لك من السيف يا مرتد... ختمت النبوة وانتهي أمر الدين


#1359884 [ود الخضر]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:25 AM
خلي الترابي ينفعك يا غبي
هو لو ما الزيك ديل كان الترابي قدر يتفصح و يتسيد


ردود على ود الخضر
[سعادة اللواء] 10-25-2015 12:02 PM
لابد من اقامة حد الرده علي هذا وامثاله ان لم يرجع في كلامه بعد ثلاثة ايام استتابة.


#1359883 [جرية]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:25 AM
عمار السجاد القيادي بالمؤتمر الشعبي، ورئيس لجنة إسناد الحوار الوطني :
هذا واحد من لجنة الحوار البشيري .
المثل بقول :الفاقد عينو فاقد قلبو,لذلك الراجل غير مؤاخذ علي ما يقول


#1359881 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:24 AM
لا يستحق الرد على كلامه بتاتا لان كلامه لا قيمة له!!!!!


ردود على مدحت عروة
[جادين] 10-25-2015 11:51 AM
يا دكتور عروة لماذا لا يستحق الرد لأنه كلام خارج نطاق السياسة أم لأن هذا لب ساسية الاسلاموفوبيا


#1359870 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:10 AM
ختمت النبوة بصريح نص لا مرية فيه
(ماكان محمد ابا احمد من رجالكم ولكن رسول الله وخاتم النبين) صدق الله العظيم


#1359869 [sami]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 09:09 AM
لجنة اسناد الحوار الوطني
يعني مازالت
القيادة عندهم
......
مازلنا اغبياء
اللهم اهدنا


#1359853 [الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 08:46 AM
الترابي قد صار شكله أبشعع من القردة الخاسئين كيف لا لسجادالطاغوت هذا ألا يصفه نبيافهم جميعهم أخوان للسياطين. هذا زمان المهازل . انظروا الي الخوار الدائر اليوم في الساحة السياسية طلاب وعمال ومهنيين ومن البلتاريا الفاقدة في الاصل لحقيقة الهويةوكيف أنهم قد انضموا لحزب الشيطان والذي يعمل في تعبئتهم واستثمارهم وتمكينهم بلا مؤهلات. لابد من الانتفاضة.حتى لا نسمع مثل هذه الهلاويس.


#1359849 [الباشا]
5.00/5 (3 صوت)

10-25-2015 08:43 AM
فليكن الترابي ما يكن ... نبي .. رسول ... شيطان . كل هذا شان خاص به وبكم ايها المتخذون الدين مطية لتحقيق اهداف رخيصة. انتم تريدون جرجرة علماء ومثقفي البلد لجدل بيزنطي يصرف الناس عن قضياها الاساسية وهي:-
1- كسرة وملاح (3) وجبات
2- صحة
3- تعليم
4- حرية
5 مسجد وكنيسة
اما الترابي يكون نبي او رسول او شيطان اكبر ولله هذه ليست قضيتنا ومعركتنا ياهولاء ...فقط ارجعونا للنقطة التي اردتم انقاذنا منها... لكي نحقق القائمة اعلاه بعدها نجلس ونناقش مسالةالنبؤة والرسول الخاتم.


ردود على الباشا
[ضيعوك] 10-25-2015 12:47 PM
يالباشا عشان يرجعونا لنقطة بداية الانقاذالسجم ديل عايزين 26 سنة تاني عشان يرجعونا للوراء دلوقت بقت وراهم هاوية وقدامهم هاوية, البلد انكفت على وشها, كل الوطن محتل من كل الجهات ....لكن أقولك ننضم على الحبش ديل وخلاص االحكاية بقت واضحة ناس حلايب اختاروا مصر واثيوبيا شالت الشرق والغرب بعد التشظي والحركات الما معروفة دي حلال على تشاد وباقي البلد حلال على الجنوب.... تقولوا هوية ما بانت جلية


#1359841 [ودناس]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 08:30 AM
لقد شغلوكم من حيث لاتدرون هذه من اللاعيبهم الجدل كما اليهود


#1359819 [دندرمة في برمة]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 07:36 AM
يعني في نبي سوداني تاني غير عمر البشير؟؟ أسع نص ق منو؟؟


#1359804 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 07:01 AM
ما قاله هذا الرجل يُعد اساءة واضحة للأنبياء وعدم فهمه لمفهوم وقداسة وحرمة الانبياء.. ولو كانت الدولة تحكم بالشريعة التي تدعيها لحوكم هذا الدعي على ما قاله وطولب بأثبات نبوة الترابي والا جلد في ساحةالمولد جنوب لأنه يؤسس لتقديس الافراد واستخدام قداسة الانبياء لدعوة سياسة وقد فاق كمال عمر في الدجل والكذب واللولوة والترابي يعلم تمام العلم ان هؤلاء يستخدمون اسمه وتلميعه من اجل الدنيا والسلطان.

فالانبياء الكرام لا يخدعون ولا يكذبون ولا يخونون ولا يبحثون عن الشهرة والسلطة كما انهم لا يتامرون قط. دعوة الانبياء دعوة صافية نقيةتقوم على العدل والمساواة وعدم العنف. وكل ما قلته يفعله الترابي واتباعه وهم الذين اسسوا لمبدأ العنف والسيخ في الجامعات والتآمر على الآخرين..


#1359760 [الشايب]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 01:59 AM
فعلاً هذا المعتوه من اتباع الترابي
والدليل انظروا الى كم التعليقات التي انهالت على الراكوبة نتيجة للاثارة والكيفية التي يستفز بها هذا الشخص مشاعر الناس ليحظى بالطاؤوسية والنرجسية التي يستخدمها الترابي في لفت الانظار والتباهي المأفون. لا شك أن الترابي نجح بذكاء في استقطاب مثل هؤلاء الاشخاص ولكنه فشل فشلاً ذريعاً في الانجاز والخروج بنظرية اسلامية تطبيقية تقى المسالمين والمسلمين من شرور الفقر والجوع والجهل.
خرج بالجموع في حرب دينية قضت على الشيب والشباب واقتطعت من ديار الاسلام ارضاً عزيزة على النفس لترميهافريسة للحرب والجهل. كان الجنوب فرصة لنشر الاسلام مثلما انتشر من قبل بدون حاجة لسيف أو قتال. خرج الترابي لنا بالبدع والقضايا الهامشية وترك الامور الجسام التي تبنى بها الأمم.
هذا الرجل المفتون بالترابي سيعلم ان عاجلاً أو آجلاً أن الترابي سيرجع لترابه ويموت مثل باقي الخلق مخلفاً ذكرى ليس فيها من الايجاب الكثير وماعداه فهو عكننة سياسية لبيت المهدي والميرغني وغيرهم.


#1359759 [moe]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 01:58 AM
كل نبي عندو معجزة , يلة ورينا معجزة الترابي شنو؟.


ردود على moe
[سننتصر علي الكيزان الخونة اكلة قوت الغلابة] 10-25-2015 02:57 PM
الترابي دمر البلد وقطع اوصالها (من مليون ميل مربع - لاادري كم قطعة اصبحنا) ولم نكن نتوقع يوما ما ان سيكون في السودان خصومات وعداوات بمثل ما نري الان ؟

وبدل من ان (ناكل مما نزرع ) جعلنا (ناكل مما نسمع) .. اليست هذه بعض من معجزات ؟ الالعنة الله عليه وعلي البشكير واوعوانه - تجار الدين السفلة المنحطين.

[الـــســـــيــــف الـــبـــتـــار] 10-25-2015 09:59 AM
الفتن و الاحن و النرجسيه والفتاوى الجاهليه ..

[عماد] 10-25-2015 09:40 AM
المعجزة انه كتم علي نفسك اكثر من 28 سنة ولسه يا ما حا نشوف


#1359745 [كشك]
5.00/5 (1 صوت)

10-25-2015 12:13 AM
أرأيت نبيآ .. يكذب ما جاء به خاتم المرسلين بعدم وجود عذاب القبر .. و كفاية شهادة امرأة عن اثنتين .. و تحليل نكاح المسلمة من الكافر !!! ؟ ؟

ان كنت أنا والي المسلمين لأقمت عليك الحد بادعائك نبوة شيخك الضلالي ..


#1359740 [محمد عيسي موسي]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 11:40 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..


#1359723 [abdella]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 10:51 PM
دكتور كمان اللهم لا اعتراض فى حكمك


#1359708 [سوداني حر]
4.50/5 (6 صوت)

10-24-2015 09:50 PM
لو كان هذا المخبول قال "بعث هذا الشيخ الي الحياة مرة اخري وكان من اعيان قوم لوط" لصدقته.


#1359687 [احمد محى الدين]
5.00/5 (4 صوت)

10-24-2015 08:10 PM
و هل فى زول لا يؤمن بالبعث , زول بقول مافى يوم قيامة ويعتبر أن الإنسان قيامته موته هل يمكن ان يكون نبياً ؟؟

و هل عمليات التشريد من الخدمة العامة ( عسكرية ومدنية ) التى تم بموجبها طرد وتشريد أكثر من ثمانين ألف شخص من خيرة رجال الدولة وأكثرهم خبرة وكفاءة و التى تمت بصورة تعسفية ممعنة فى سوءها و ظلمها فهل هذا سلوكيات نبى ؟؟
و هل ما تم فى بيوت الشباح (حينما كان نبييك الآمر الناهى فى الدولة) حينما اصبحت قوات امنه ( يهجمون على المواطن فى الثلث الأخير من الليل ويأخذونه عنوة من بين أهله وزويه , دون أى جريمة يرتكبها أو ذنب إلى بيوت للتعذيب بعيداً عن السجون الرسمية للدولة ف هل هذه من افعال الانبياء ؟؟

و نبييك الذى تدعى نبووته ينكر عذاب القبر , و لم يحج إلى بيت الله الحرام قط ولو مرة فى حياته ؟؟

أخيراً يكفى ما قاله مشيركم البشير عن حليفه الترابى عندما كان فى المعتقل , قال البشير:
«الترابي كان شيخنا وكنا نثق فيه لكننا اكتشفنا انه رجل كذاب ومنافق» واضاف: «انه رجل غشاش، يستخدم الدين لخداع الناس، وهو من اعداء الوطن».


#1359685 [عصمتووف]
5.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 08:06 PM
الحب ف زمن الكوليرا

لو كل ملتحي ومنظر لكان قرتق ولينين وجيفارا وغيرهم ائمة لاتبعناهم لا فرق بينهم بل هم اعلي منزلة ودرجات من الترابي المسكون بهوس السلطة والبلاد تحتوي ف بطنها اكثر من بلة الغائب الحقيقة تاملت ف صورتة ودرست ابعادها لم اجد غير السبهللية والعبط فيه ولو كان الترابي ساكن داخلة واصبح هائما به هي مشكلته ونقول ربنا يشفية ولكن هذا المخبول التائهة الشائهة يريد التقرب من شيخة ب اي ثمن ووسبلة ومستعد لخلع سروالة ليمارس الترابي الفاحشة معه وهو راضي كما سمعنا من بعض الشيةخ يستغلون النساء العقر ف الاسم الاب ساجد هو اسمهة شهرا اراد صاحبة تغيير اسم الاب م علينا يبدوا لي حزب القطعان الاسلاموي يحتوي علي كائنات غريبة ومريبة انه ك شوارع وميادين الخوطوم المليئة ب القمامة والزبالة وفضلات البشر اكياس ومعلبات فارغة وظلافين وبراز وبول واكل ومؤاخذات من براطيش واحذية ومجانين وشواذ وصقور وبوم وغنم وسجم ورماد تلك الاوصاف تجدونها فيهم والعياذ ب الله من غضب الله انا اقول الجنية هابط لية م اللعنة متواجده ومتعايشة بيننا

من المدهش والاغرب والمضحك والمبكي قال دكتور لو كان هؤلاء الطبقة المستنيره المتعلمة المثقفة ماذا نكون نحن


#1359684 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
5.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 08:02 PM
اعوز بالله من الشيطان الرجيم وانا بفتكر انو الشيطان زاتو بقى يتعوز من هؤلاء المجرمين القتله قال نبى قال


#1359678 [كاســترو عـبدالحـمـيـد]
4.50/5 (3 صوت)

10-24-2015 07:30 PM
هذا الشخص من شكله وسحنته ودمه , أما يكون صومالى أو حبشى . السودانى واضح وضوح الشمس ويمكن معرفته من بين اكثر من مائة جنسية .


ردود على كاســترو عـبدالحـمـيـد
[د. زيفاجو] 10-25-2015 10:07 AM
من ايحاءات وجهه تري في دواخله الشعور بالنقص الحاد و الذي يجاهد بتعويضه باطلاق مثل هذه الترهات للفت الانظار لشخصيته السيكوباتية ( من حيث لا يدري ) ..
و لله في خلقه شؤون ..

[najy] 10-25-2015 08:28 AM
اتفق معاك انه غير سوداني وواكد انه غير السوداني ، استخدمهم الانقاذ لتامر علي ابناء الشعب واليسطيره علي البلد مقابل مثل هولاء يفرشون سجاد الطاعة


#1359675 [عادل كوستي]
5.00/5 (3 صوت)

10-24-2015 07:23 PM
زمان اعدمتوا شهيد الفكر الاستاذ محمود محمد طه لانو كان عارف دغمستكم دي
هسي انت لو ودوك حبل المشنقة بتنكر كلامك دة وحتتطلع الترابي ولي نعمتك دة شيطان عدييييييل


#1359674 [صلاح حسن]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 07:22 PM
هذا ليس بالشيئ الغريب من هؤلاء المتأسلمين ..
و هل توجد جريمة أكبر من تحريفهم للقرآن و إضافة الآيات إليه كما حدث من الكوز جمال الوالي الذى حينما كان يريد الإستشهاد بالقرآن الكريم ذكر: قال الله تعالى "العارف عزو مستريح" .. أعوذ بالله .
هذا هو مستوى معرفتهم بكتاب الله و بشرعه .

و كان قد جاء فى صحيفة الوطن فى يونيو 2011 هذا الخبر الذى نقلته صحيفة الراكوبة:

شيخ شيوخ الحركة الإسلامية : الترابي تخيل أنه (نبي) ... مع أنه ينكر يوم البعث
06-13-2011 01:31 PM

فيما لا يزال رد الفعل متصلاً إزاء حديث دكتور الترابي بشأن عصمة الأنبياء والصلاة على الرسول (صلى الله عليه وسلم) ، قطع الأستاذ علي عبدالله يعقوب – شيخ شيوخ الحركة الإسلامية بأن الترابي مسلم وليس بمؤمن.

وقال : أن الترابي لا يؤمن بالبعث ولا الجنة ولا النار ولا الحور العين.
وأضاف (إذا هذا رده تستوجب المحاكمة) ، داعياً علماء المسلمين لمحاورته ومناظرته لافتاً إلى أن الترابي لم يتتلمذ على يد شيخ ، وأن من لم يتتلمذ على يد شيخ فأن شيخه الشيطان.

وأوضح يعقوب أن الترابي يتعالى حتى على الأنبياء بل يتخيل انه نبي. واردف (لعل هذه الخصلة قد ورثها من جده (حمد النحلان) الذي كان قد ادعى النبوة وجلد بمكة) .

http://www.alrakoba.net/news-action-show-id-22959.htm


#1359657 [عشا البايتات]
5.00/5 (4 صوت)

10-24-2015 06:12 PM
الترابي نبي، بلة الغائب نبي ، كل مشايخ الطرق الصوفية أنبياء، نعم بنبئهم الشيطان وليس الرحمن فلذلك لا تتعجبوا من هذه المقولة. اما حديثه عن بقاء الاسلامييين مائة عام في الساحة السياسية هذا ممكن لأن الاسلاميين ناس مجرمين استخدموا الدين في تغييب عقول الشعب وتقفيل بصائرهم وحولوهم من اشخاص يبحثون عن الحق الى مجرد اشخاص تبع الى القيادة المقدسة وهذا الامر واضح وجلي في نفوس واشواق السودانيين الذين تنفر نفوسهم من مجرد ذكر ان هذا شخص شويعي أو علماني حتى لو يملك علم الكون وياتون بشيوخ الخلاوي وامثالهم من الجهلاء لذلك وبهذا التفكير الاسلاميين باقين باي طريقة وباي وسيلة إلا اذا حصل تدخل دولي وازال هذا النظام مثل ما حدث في العراق .


ردود على عشا البايتات
[حماد] 10-25-2015 07:33 AM
ههههه وندى القلعة وحنان بلةبلة شنو


#1359651 [Rebel]
5.00/5 (3 صوت)

10-24-2015 05:55 PM
* و هو يعنى: "انا السجاد!".." واناالصحابى الجليل"!
* تمعنوا مقاطع وجهه جيدا: هذا الرجل من قبيلة "الأورومو", على ما اعتقد..احد القبائل الاثيوبيه المعروفه ب"قوة البنيه والغتاته و الإنتهازيه"..و الاورومو "يدينون" بالإسلام و يعملون ك"خفر منازل" لقاماتهم الطويله و قوة ابدانهم.. كما يعملون فى تجارة الخمور و فى "كل شئ! تبعها"!
* هذا الرجل الزنديق "قوى البنيه" هو واحد من ملايين الأثيوبيين الذين دخلوا السودان..و لا استبعد ان يكون الترابى قد إلتقطه صدفه!


ردود على Rebel
[gasim] 10-25-2015 07:21 AM
الأخ ريبل نحن ننتقد الأفكار و لا نهتم بأي شيء آخر فذلك سلوك غير نبيل ... ليس من كريم الخلق إشانة شخص لأنه من قبيلة كذا أو من قومية كذا و لعلمك فلا توجد قبيلة نبيلة و أخرى وضيعة فكل الخلق سواسية و الذي يفرّق بين الناس أخلاقهم و قضاياهم التي يدافعون عنها ... هذا الشخص ظلامي الفكر بليد الإحساس مليء بالغباء فلن يرى سوء الترابي ... هل هناك شخص نبيل يروي قولا فيه (الغرباوية كان ركبا جعلي ...الخ) الترابي بالون منفوخ جاء في زمن الجهل و العماء و نتاج فكره الفقر و الحرب و التخلف ..


#1359642 [Lila Farah]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 05:07 PM
وكان الشعبي والوطني في سباق .!!!!!

قبل فترة عبد الجليل الكارورى أقسم بان عمر البشير من اولياء الله الصالحين الذين
لاخوف عليهم ولاهم يحزنون وله كرامات ونشرت الراكوبه هذا الكلام في الرابط أدناهhttp://www.alrakoba.net/news-action-show-id-144903.htm

والليله يجينا التباروجه دا يقول لينا أنو الترابي نبي عديييييييييييييييييييل

نتوقع ان يتفوق الوطني علي الشعبي في السباق عندما يعلن في الايام القليله القادمه انو البشير هو الله هو ربنا هو مالك يوم الدين وكل الاسماء الحسني والصفات
العلي بتاعة ربنا دى أساسا حقتو هو ولكن السلف استعاروها ووصفوا بيها الله.

كفرتونا ياشواطين السودان كيف يكون من أفسد في الارض وقتل النفس واغتصب وأكل
أموال الناس بالباطل وقسم البلد ونهب خيراتا كيف يكون من أولياء الله الصالحين

وكيف يكون شيطان السودان الاكبر وكبيرهم الذى علمهم السحر الترابي نبي كتفه بكتف انبياء الله موسي وعيسي ومحمد.

اجزم ان هؤلاء لادين لهم اصلا والاسلام ونحن منهم بريئين ويبدو ان ربنا بأفعالهم
هذه انما يريد أن يهلكنا معهم لاننا ساكتين حتي ينطبق قوله تعالي علينا:
(وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا )
وفي قوله( وكذلك جعلنا في كل قرية أكابر مجرميها ليمكروا فيها )الأنعام : 123

فسكوتنا اقرارا ضمنيا منا بما يفعلون ويقولون ماسيهلكنا معهم اجمعين


#1359641 [كمال يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 05:05 PM
السلام عليكم/ الكلمات غير المنضبطة تعطى فرصة للإفلات من الحوارات الجادة , و هي طوق النجاة .., الأفضل سؤال الشيخ حسن الترابي عن شكل و مضمون نظام الحكم الإسلامي الذى حاول تطبيقه بعد انقلابهم العسكري , و ما هو الحكم الشرعي على الاستيلاء على السلطة بالقوة في الإسلام ؟ و لماذا اختلف تنظيمهم الإسلامي مع بعض الأعضاء المميزين أمثال بولاد و خليل إبراهيم عليهم رحمة الله , و لماذا يفشل تنظيمهم الإسلامي في معالجات مثل هذه الخلافات حتى يحملوا السلاح على بعضم البعض ؟ و على ذلك يمكن القول بأنه اذا كانت مرجعية التنظيم إسلامية حقيقية و التزم التنظيم بها في التطبيق و نجم عنه مثل هذا الفشل , فهذا يعنى بالضرورة
فشل المنطلقات الإسلامية التي يتأسس عليها التنظيم , أو أهون من ذلك : الاعتراف بخروجهم على دينهم و مرجعيتهم الإسلامية , و عليهم أن يسألوا الله المغفرة , و يطلبوا من شعب السودان العفو عما ارتكبوه في حقه , أو يمكنوهم من أنفسهم للقصاص أو الديات و التعويضات , ان كانوا ما يزالون على دين الإسلام .


#1359640 [حمادة الجديد]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 04:57 PM
هزا الرجل يقصد ان الترابي شيطان بس هو زكي جدا ما دير يخطها ليكم عديل انت افهموه صح


#1359632 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 04:34 PM
ما رأى الترابى؟؟ عليه أن يتحدث وينفى عن نفسه هذه الصفة كما فعل سيدنا على بن أبى طالب حينما أشار إليه أحد أتباعه بأصبعه قائلا (هو هو) أي أن علياً هو الله فأمر سيدنا على بحرقه.

ثم ما رأى هيئة علماء السلطان؟؟

ورأى الجماعة الشرعية الذين كفروا الترابى نفسه ذات يوم؟؟

إذا ساد الأسلاميون فانتظروا الساعة فهؤلاء لا يعرفون غير الدجل والقتل وإلا فانظروا أين يتركز القتل والتفجيرات اليوم في العالم؟؟


#1359624 [محمد حمزة]
4.75/5 (3 صوت)

10-24-2015 04:14 PM
ليك حق تعملو نبى أو حتى تعملو إله (و العيازة بالله) لأنه ولى نعمتكم و وفر لكم كل العز العايشين فيهو اليوم من سلطة و ثروة و إستبداد على مواطنى البلاد , و أعطاكم المناصب و الألقاب التى لولاه لما كنتم تحلمون بالحصول عليها ..

و لكن مهلاً يا شرازم الإفك و الضلال فشعب السودان محّضر لنبيكم هذا معاملة خاصة عندما تشرق شمس الحرية و الإنعتاق من حكمكم البغيض , معاملة خاصة سيلعن فيها اليوم الذى وُلِد فيه حينما يتمنى الموت و لا يجده من قصاص و مسآئلة أهل السودان و ان غداَ لناظره قريب .


#1359620 [ولول]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 03:37 PM
الترابي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ابعد شخص عن الدين و دا واضح في سلوكه و تصرحاته و الميوعة التي لا تليق بمسلم ناهيك عن من يدعي انه داعية و مفكر اسلامي...............هو دا الفهم الّذي اوصلنا الى هذه المرحلة الرديئة


#1359617 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 03:25 PM
والله كن الترابي بقي نبي انحنا نبقي الهة عديل كده...استغفر الله العظيم قال نبي قال وبعدين شنو قال دي قناعة قديمة عندي بعد شوية قال ده حديث وكلام مجازي قاعد يغير كلامو زي الحربوية..ولا دي محاولة لصرف انظار الناس كالعادة..مشكلة اخوان الشيطان كهذا المعتوه الموجودة صورته فوق انهم يراهنون علي غباء الشعب السوداني وانهم ممكن يشغلوهم بخزعبلات وتفاهات زي دي ...من عجائب الزمن والازمان ان صار المخبول والمعتوه الترابي نبيا في اخر الزمان سبحان الله لالا بعد شوية قول لينا كمان انو بقي اله وصعد للسماء كمان ووصل سدرة المنتهي كمان..عالم كده ذاتو عجيبة قطر يودي مايجيب ان شاء الله والله الزول لازم يمسكوه ويختوه جوة غسالة ويخلو يدور ويمرقو منها ويدوه كم كف وشلوت علي قفاه الزول ده شكله ذهاني ماطبيعي اطلاقا...بعدين بدل ماقول انو الترابي نبي كان تقول الترابي شيطان رجيم في دي كان الناس حيصدقوك كلهم


#1359616 [سيف الدين الجميلى]
3.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 03:24 PM
قال رسول الله صل الله عليه وسلم((ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولاالبزىء))

وقال ايضآ((المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده))

ياعمار النبوه خليها كدى قس على الحديث وشوف الترابى مؤمن ولا مامؤمن


#1359615 [البروف]
3.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 03:24 PM
حتمآ فهو ساجد للشيطان ..

من أي كوشة يأتي الترابي بهؤلاء المعتوهين ؟ ؟

قال .. نبي !!! قال ...


#1359609 [ابو عبده]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 03:10 PM
اولم يسمع قول الرسول صلي الله عليه وسلم : (( لا نبي بعدي )).
ان كان قال هذا الكلام واثبت عليه فيجب ان يقدم الي محاكمة شرعية.
اعوذ بالله انها الردة بعينها.


#1359596 [منصور محمد صالح العباسي ، شيخ العرب]
5.00/5 (2 صوت)

10-24-2015 02:27 PM
لقد كشف الله لنا حقيقتكم يامجرمين،،،قال نبي قال ،،يامجرم ياحرامي ،ياانتهازي،،كلكم مجرمين ياكيزان ياتجار الدين وأولكم سجاد هذا الدجال الذي يبشر بنبوة الترابي،،!!!ياسبحان عليكم ،،كفاية كذب ونفاق ودجل ،،أنتم ياكيزان اكثر ضررا علي الاسلام من الشيطان ،،لان الشيطان يستعاذ منه فيهرب ،،اما أنتم منافقون تصلون مع الناس وتظهرون عكس ماتبطنون،،قاتلكم الله ،،،


ردود على منصور محمد صالح العباسي ، شيخ العرب
[مراقب] 10-24-2015 04:30 PM
حمد الله على السلامة يا شيخنا
اهو الله وراك حقيقة الناس ديل بعد ان كنت بتدافع عنهم في الماضي القريب !!


#1359587 [sasa]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 02:12 PM
عليه افتى انا وأقول بقية الحرامية والقتلة والمجرمين من عصابة الالغاززززز هم الخلفاء الراشدين للنبى الترابى لا صلى الله عليه ولاسلم


#1359583 [حنتوس]
5.00/5 (4 صوت)

10-24-2015 02:05 PM
الدلاقين والبراطيش دى بتجى من وين ؟؟؟؟


#1359579 [ابو الهول]
5.00/5 (1 صوت)

10-24-2015 01:56 PM
..........رئيس لجنة إسناد الحوار الوطني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما معنى اسناد الحةار الوطني يا متعلمين
ادونا قنبورنا


ردود على ابو الهول
[ابو جاكومه] 10-24-2015 05:10 PM
بمعنى يتجمع حوله الناس لكي يكونوا له سند وعامه لكي لا ينهار كالحائط الايل للسقوط .خوار ونباح وعويل وصياح المختمر البطني لا محاله ايل للسقوط لان رجال الاسناد ليس بينهم رجل رشيد كلهم حثالة المجتمع فمنهم من اشتري برماد الفلوس من سوق الله اكبر ومنهم من رضي بمنصب وزير وفي الحقيقه لا توجد وزاره من اصله وهي بالكاد مكتب يشربون فيه الشاي وتأتي لهم مظاريف ملى بفلوس اهلهم المرضى والجوعى والمشردين ومنهم من باع نفسه بمواعيد عرقوب ومنهم من لا قبلة له وجعل المتأسلمين قبلته والعياذ بالله ومنهم من باع شرفه بمعنى خان اهله واوقعهم في شباك المتأسلمين يذلوهم ويهينوهم حتى تأتيهم ذئابهم وتأكل الغاسيه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (4 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة