الأخبار
الملحق الرياضي
رونالدو يلطف أجواء الكلاسيكو برسالة رقيقة إلى ميسي
رونالدو يلطف أجواء الكلاسيكو برسالة رقيقة إلى ميسي
رونالدو يلطف أجواء الكلاسيكو برسالة رقيقة إلى ميسي


10-29-2015 10:59 PM
كووورة
ستظل المنافسة بين الثنائي الكروي الأبرز في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي، حديث الأوساط الكروية لعقود قادمة، حقيقة تؤكدها الأرقام وأجواء التنافس والتشاحن بين عشاقهما في عصرنا الحالي.

فمنذ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الليغا وانضمامه إلى صفوف النادي الملكي ريال مدريد، اتخذت المنافسة منعطفًا خطيرًا وصل بالبعض إلى حصر كرة واختزالها في النجمين الكبيرين.

وعلى الرغم من حدة التنافس بينهما إلا أن الشيء الملاحظ هي أجواء الروح الرياضية التي يحرصان عليها "في بعض الأحيان" وتبادلهما كلمات المديح في العديد من المناسبات.

وكان آخر هذه المواقف تلك الكلمات اللطيفة التي صرح بها الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في حق منافسه وغريمه المصاب ميسي، عندما تحدث عن أجواء المبارزة التي لا تنتهي بينهما لصحيفة (ذا صن) الانجليزية قائلًا: "انا لا انظر إلى ميسي بإعتباره غريما لي، بل اعتبره انسانا يجلعني الأفضل دائما بسبب التنافس معه، واصنع انا منه الأفضل بحرصه على التنافس معي".

وربما يتخذ عشاق النجمين من هذه الكلمات منهجًا في الفترة المقبلة خاصة مع اقتراب مواجهة الكلاسيكو الساخنة، وأجواء حفل إعلان جائزة الكرة الذهبية الذي عادة ما تصل خلاله أجواء المنافسة بين النجمين وعشاقهما في العالم أجمع إلى ذروتها.






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1059

التعليقات
#1362927 [Tarig Amman]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2015 12:25 AM
الكبير .... كبير يا جدعان ...سلام للجدع الدون



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة