الأخبار
أخبار السودان
قال إن القانون سيظل موجوداً..حزب البشير يتوعد بحسم المخاطبات الجماهيرية
قال إن القانون سيظل موجوداً..حزب البشير يتوعد بحسم المخاطبات الجماهيرية


10-29-2015 10:59 PM
الخرطوم - الراكوبة هدد رئيس القطاع السياسي بالمؤتمر الوطني بحسم كل من يتجاوز القانون، وشدد على أن تهيئة المناخ لا تعني المخطابات الجماهرية في مواقف المواصلات، مشيراً إلى أن القانون سيظل موجوداً من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن. في وقت أعلن فيه حزب المؤتمر الوطني عن تشكيل لجنة للشروع في ترتيبات استفتاء دارفور المزمع إجراؤه في أبريل من العام القادم بالتوافق مع القوى والأحزاب السياسية.

وقال رئيس القطاع السياسي للمؤتمر الوطني دكتور مصطفى عثمان إن "اجتماع القطاع تطرق إلى قضية استفتاء دارفور، وناقش تقريراً عن مسار عملية الحوار الوطني من الأمانة السياسية".

وكشف إسماعيل في تصريحات صحفية عن تشكيل لجنة للوقوف على ترتيبات إجراء استفتاء دارفور، فضلاً عن الوقوف على أجواء تهيئة المناخ التي تتحدث عنها الأحزاب والقوى السياسية المعارضة، وقال إسماعيل إن حزبه يرفض التطبيع مع إسرائيل، بيد أنه عاد وقال إن من حق المشاركين في الحوار إبداء وجهات نظرهم المختلفة حول العلاقة مع إسرائيل، مؤكداً أن مخرجات الحوار هي التي ستحكم السودان في المستقبل.

واكد اسماعيل دخول الوفد الحكومي لمفاوضات المنطقتين بذات الأجندات السابقة والخاصة ببعض ترتيبات اتفاقية السلام الشامل، موصداً الباب أمام المشاركة في المؤتمر التحضيري قائلاً: "إن ما سيجري هو اجتماع تحضيري".






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2689

التعليقات
#1362801 [Rebel]
5.00/5 (1 صوت)

10-30-2015 02:39 PM
* "المخاطبات فى مواقف المواصلات" ديل ناسكم المهووسين الدجالين!..ياهم ذاااتم..بى دقونم لى كروشم..و عراريقم القصيره الوسخانه !


#1362713 [حسن بلكمين]
0.00/5 (0 صوت)

10-30-2015 08:21 AM
اتمنى تحقيق السﻻم و اﻻخاء و الرخاء حتى تنعم بﻻدنا باستقرار و تنمية دائمة.و الديمقراطية تكون الطريق المسلوك بعيدا من اللونية و الجهوية و ان نكونوا تحت مظلة السودان فقط.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة