في



الأخبار
منوعات سودانية
الهلال يدشن تعاقداته الشتوية بثلاث صفقات
الهلال يدشن تعاقداته الشتوية بثلاث صفقات



11-01-2015 11:59 PM
كووورة - دشن فريق نادي الهلال السوداني لكرة القدم، تسجيلاته الشتوية التي إنطلقت الأحد بثلاثة لاعبين من الدرجة الممتازة، وبالمقابل أنهى الهلال بشكل نهائي تعاقداته مع ثلاثة من محترفيه الأجانب، كما قام بتحويل هوية لاعبه وصانع ألعابه الصاعد صهيب الثعلب من لاعب هاوي.

وتعاقد مع الهلال مع الثلاثي الجديد بعقد طويل الأمد بلغ اربع سنوات، وهم مهاجم الأهلي مدني ولاء الدين موسي في مكان البوركيني بوبكر كيبي، ومدافع الأمل عطبرة عمار الدمازين في مكان البرازيلي جوليام، ولاعب الوسط المدافع بفريق أم بدة والمنتخب الوطني اوبوعاقلة عبد الله في مكان المالي عمر سيدي بيه، كما قام بتسجيل اللاعب احمد عبد المطلب الملقب ب"ميسي" كمحترف في الرديف في خانة الحارس يونس الطيب الذي تم تصعيده للفريق الأول، كما تم تصعيد كل ثنائي الشباب عبد الله بابو و طارق احمد سليمان الى الفريق الرديف.

وسد الهلال الطريق على مغادرة لاعبه الذي ظهر بصورة مبشرة الموهوب صهيب عز الدين "الثعلب"، بتحويله من لاعب هاوي الى محترف ضمن صفوف الفريق الأول للهلال.

وقام بالإشراف على توقيع اللاعبين بمكاتب التعاقدات بأكاديمية تقانة كرة القدم من مجلس إدارة النادي نائب الرئيس احمد عبد القادر، وهشام محمد احمد نائب الأمين العام والكابتن فوزي المرضي عضو المجلس بجانب الباشمهندس شاكر علي الطاهر المدير التنفيذي.

وكانت جماهير كبيرة تقدر بالمئات قد شهدت توقيع اللاعبين الجدد للهلال.

ومن ناحية اخرى، قال المشرف على التعاقدات بإتحاد الكرة السوداني أسامة عطا المنان أن تعاقدات الهلال مع لاعبيه إكتملت بشكل نهائي، وأن اللاعبين يستطيعون التحرك بحرية بدلا عن اخفاءهم.

وفي تصريحاته اعلامية، قال نائب رئيس نادي الهلال أحمد عبد القادر: "النادي يتوقع إنهاء صفقات محترفيه الجدد خلال 10 أيام، وقال أن اللاعبين المحليين الذين تعاقد معهم الهلال كان قد تم رصدهم من قبل فنيي النادي منذ فترة طويلة، وقد جاء التعاقد معهم حسب الخانات التي يحتاجها الهلال".

وختم بأن اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الرديف فقد جاءت الخطوة حسب سياسة المجلس بالإعتماد على اللاعبين المحليين بدلا عن اللاعبين الأجانب بداية من عام 2017.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1790


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة