الأخبار
أخبار إقليمية
العدل تتحفظ على المتهمين في جرائم غسيل الأموال وحجم الأموال المغسولة
العدل تتحفظ على المتهمين في جرائم غسيل الأموال وحجم الأموال المغسولة
العدل تتحفظ على المتهمين في جرائم غسيل الأموال وحجم الأموال المغسولة


11-02-2015 09:32 AM
الخرطوم: ندى رمضان
تحفظ وكيل وزارة العدل أحمد عباس الرزم عن الإفصاح عن الأشخاص المتورطين في جرائم غسيل الأموال، وحجم الأموال المغسولة في السودان، وقال إنها ملفات أمام القضاء ولم تحسم بعد.
وتوقع الرزم في مؤتمر صحفي أن تتضمن الملفات حالات اشتباه قد تشطبها المحكمة لعدم صدور حكم فيها حتى الوقت الراهن، ولفت الى أن جرائم المخدرات تعتبر غسيل أموال وأن المتورطين فيها يحاكمون وفقاً لذلك.
واستبعد الرزم تكوين محاكم مختصة بالتحلل عن المال العام، وقال إن المتحللين تتم محاكمتهم بالمحاكم العادية في إشارة منه الى أن التحلل يقع ضمن محاكمات جرائم الثراء الحرام، ونوه الى وجود قانون معني بالثراء الحرام.

الجريدة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2336

التعليقات
#1364993 [ود الجيل]
0.00/5 (0 صوت)

11-04-2015 07:26 PM
اللهم عليك بالروس في كل مكان اللهم لا تجعل لهم. في الدنيا شان ولا سلطان

اللهم لا تعلي لعصابة عمر البشير رأيه وحطم امالهم وطموحاتهم وشتت ارائهم وفرق شملهم

اللهم عليك بالكيزان اللهم انهم طغو واستكبرو في بلاد المسلمين وسفكو دماء اخوننا النوبة والدارفوريين فانهم لا يعجزونك

اللهم عليك بجماعة عمر البشير ومن والاهم اللهم انت القوي ونحن الضعفاء نستعين بك ونلجاء إليك تاخذ حق كل طفل وشيخ وشاب قتلوه

اللهم سلط عليهم جنوداً من عندك


ولا يخافون عذابك اللهم أذاقهم عذابك الشديد عاجلاً غير اجل يا رب العالمين يا سميع ياعليم

اجب دعائي ودعاء كافة المسلمين يا رحمن السموات والأرض ارحمنا احياء قبل الممات وانصرنا

على من عاداك يا أكرم الأكرمين حقق دعاء عبادك المخلصين واحمي شباب المسلمين واصلح شائنهم


#1364645 [سبتمبر]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2015 09:21 AM
الكراكتير يخلي الواحد يموت من الضحك . شغل .. ده الغسيل ولا بلاش !!


#1364264 [عمرابي]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2015 03:27 PM
إقتباس ..

ولفت الى أن جرائم المخدرات تعتبر غسيل أموال وأن المتورطين فيها يحاكمون وفقاً لذلك .. إنتهى

يا راااااجل .. جرائم المخدرات تعتبر غسيل أموال ؟؟ دي جديدة كرت ..

بيا ربي أنا قريت موسيقى ومسرح ..

على المعوم وحتى إجتيازي لإمتحان تنظيم مهنة القانون - المعادلة - في العام 1990 لم يكن الحال كذلك - أي لم تكن جرائم المخدرات تعتبر غسيل أموال .. إلا أن ذلك التغيير وارد .. زمان كانت المخدرات بنقو بس .. الآن تبدل الحال وبقت في حاجات أشكال وألوان ..

وكالعادة .. لله درك يا بلد


#1364209 [Alan]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2015 12:51 PM
التفجيرات داخل (((الخرطوم))) و ليس غيرها هى الحل. منذ اكثر من 20 عام و الموت حربا و ابادة و جوعا و تشريد انهك الولايات ((البعيدة)) عن الخرطوم... و لم يحرك ((احد)) او ((نظام)) اى ساكن؟؟؟؟ انظروا الى تأريخ الجيش الاحمر الايرلندى (الشنفين) عندما كان يفجر (لندن) من حين الى اخر.. و الى غيره من من اراد التغير باستهداف (رأس الحية)
لا (عزه) و لا (حرية) بلا ثمن. الموت لرموز النظام و دوره و مكاتبهم ... منازلهم... افراحهم .. مأتمهم... مواكبهم .... شركاتهم و استثماراتهم (داخل و خارج السودان)... اسرهم (لا سيما الزوجات و الابناء مع تحاشى الاطفال ما امكن) و رجال دينهم و المخبريين لهم داخل الاحياء السكنية (و ان كان جارا) و سفاراتهم فى جميع دول العالم و منظماتهم الوطنية (لا سيما "سند" و "الشهيد" و "دعم الطلاب" و ام المؤمنين" و "الزبير" )
والله العظيم و الله العظيم و الحق اقول... 10 تفجيرات (مدووية) و ذات خسائر بشرية (جامدة) ..لن نرى فى الخرطوم و عموم مدن السودان وجود لما يسمى بالمؤتمر الوطنى كحزب له انصار او سطوة...


#1364126 [ابومرام]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2015 10:36 AM
مايحدث في السودان هو فوضى وفشل ذريع في ادارة شئون البلد. القانون يتم تطبيقه على عامة الشعب في كل شئ في السرقة وفي شرب الخمر وفي الافعال الفاضحة وفي غيرها بينما يتم التكتم والتستر علة النافذين وابنائهم وزجواتهم واقربائهم وهذا هو سبب عدم التوفيق الذي لازم هؤلاء منذ مجيئهم المشئوم لان رسولنا عليه الصلاة والسلام لا ينطق عن الهوى ولذلك لم نسمع بمحاكمة وزير فاسد مع قناعتي التامة بجود وزراء ومسئولين فاسدين في كل زمان ومكان الا في السودان لانهم يعملون في دنياهم من اجل اخرتهم اما التحلل في السودان فهو تشجيع على السرقة وتستر على المجرمين .هناك دول في محيطنا العربي تحترم نفسها وتحترم شعبها وفيها مؤسسية بمعنى الكلمة جعلت للتحلل طريقة مناسبة وهي انها فتحت حسابات في بنوك مختلفة ونشرت ارقام هذه الحسابات في وسائل الاعلام واعلنت ان كل من اعتدى على مال عام عليه ان يودعه في احد هذه الحسابات والتزمت بعدم الكشف عن هوية الشخص المودع والزمت البنوك بعد التدقيق مع الشخص الذي يتقد لايداع اي مبلغ في هذه الحسابات اما اذا تم اكتشاف الشخص المعتدي على المال العام فلا يحق له ان يتحلل بل يجب ان يحاكم اولا بعد ذلك يطالب برد المال المسروق.هذه حكومات تحترم نفسها وشعبها خلونا من مهازلكم وفضايحكم ياكيزان الله يفضحكم دنيا واخرة ياحثالة


#1364108 [ابوكدوك]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2015 10:12 AM
جبت ليكم شمار !!

كان شفتو البلد كاتمه الناس جنت اى زول طابق ليه ابوالقنفد وماشى قالوا يبيعوا قالوا بعالج السرطان وفى سوق ليبيا بشتروه حسب العينه العندك قالو ابوالقنفد الضكر هو السوقو ماشى ااى يعنى لازم يكون ابوالقنفد بتاعك نوع ابوبيض لانه لو نتايه ما بشتروا منك انا والله سمعت كده وقالو كمان ابو القنفد حق الجزيره مرغوب لانه دايما بكون ابو بيض هوى ياناس الجزيره العنده ابوالقنفد يقبض يجرب حظه لكن بشرط يكون نوع ابو بيض مايغشوكم كمان قالوا الحبه ب 300 ده الاصلى ابو بيض

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شفتوا وصلونا لى وين ؟؟.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة