الأخبار
أخبار السودان
أطباء بالقضارف يشتكون وزير الصحة الولائي إلى "أبوقردة"
أطباء بالقضارف يشتكون وزير الصحة الولائي إلى "أبوقردة"
أطباء بالقضارف يشتكون وزير الصحة الولائي إلى


11-04-2015 10:59 PM
الراكوبة - القضارف دفع عدد من أطباء ومواطني ولاية القضارف بمذكرة تظلم إلى وزير الصحة الاتحادي بحر إدريس أبو قردة ضد وزير الصحة بولاية القضارف بعد إغلاقه مراكز التشغيل الذاتي التي تتبع للوزارة بالولاية منذ العام 2012م والتي تغطي أطراف القضارف وتخدم أكثر من مائة ألف نسمة في خدمات التأمين الصحي.

وقال أحد الأطباء الموقعين على المذكرة الاحتجاجية د. قاسم جامع حسن في تصريح، إن "وزير الصحة بولاية القضارف الصادق قسم الله الوكيل قرر إغلاق المراكز الصحية التابعة للتشغيل الذاتي ضمن برامج تشغيل الخريجين منذ منتصف شهر سبتمبر رغم أن هذه المراكز تقدم الخدمات وتخفف الضغط على المستشفى المركزي الذي يعمل بنسبة 30% من الأطباء المطلوبين".

وقال قاسم إن الوزير تعنت وأصر على إغلاق المراكز دون أن يلتفت إلى حقوق الأطباء والكوادر الأخرى، مُشيراً إلى أن الأطباء طالبوا الوزير بمهلة ستة أشهر لتوفيق الأوضاع وتعيين الكوادر العاملة وسداد حقوق العاملين لثلاثة سنوات، وأوضح أن الأطباء المتضررين بصدد رفع شكوى للمجلس التشريعي للولاية لمحاسبة الوزير وسداد حقوق الأطباء والكوادر الأخرى.







تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1985

التعليقات
#1365440 [انقاذي سادر في فساده]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2015 11:54 AM
احد. اكبر اخوان الشيطان زي كورة التنس محل مايجدعو يمش فهو فاشل علي فاشل بامتياز
ومصيره كمصطفى عثمان شحادين كان الواحد شغلو سباك في وزارتو ماعندو مانع طول مافيها لهط


#1365100 [Truth]
3.00/5 (1 صوت)

11-05-2015 01:37 AM
شخص فاسد و قبل كل فساده فاشل اكاديميا و اداريا و اين ما وضع خلق الربكة و سوء العمل وضع فى ولاية الخرطوم امين عام و فشل و القضارف فشل و بورتسودان فشل و مدنى فشل و وزار الصحة الاتحادية فشل و الجيش فشل مستشفى الامل فشل و اتمنى ان تكون القضارف ختام فشله



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة