الأخبار
أخبار إقليمية
لجنة برلمانية تستجوب المراجع العام عن مخالفات قطاع البترول
لجنة برلمانية تستجوب المراجع العام عن مخالفات قطاع البترول
لجنة برلمانية تستجوب المراجع العام عن مخالفات قطاع البترول


11-09-2015 02:34 PM

كشفت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية عن إعادة استجواب المراجع العام حول مبلغ 690 مليون دولار، التي أظهرها تقريره الأخير كتجاوزات في عائدات البترول.

ونقل محرر (الصيحة) بالبرلمان محجوب عثمان عن عضو لجنة الشؤون الاقتصادية وزير المالية السابق علي محمود عبد الرسول قوله أمس إن المبلغ الذي أظهره المراجع العام بدأ منذ العام 1996م، وحينها لم تبدأ الدولة تصدير البترول".

وقطع عبد الرسول في تصريح صحفي بالبرلمان أمس بأنهم سيستجوبون المراجع العام حول هذه الأرقام من خلال اجتماع يعقد خلال الأيام المقبلة حتى تقف اللجنة على تفاصيل المبلغ مثار الجدل.

وكانت وزارة النفط قد طلبت من المراجع العام الأسبوع الماضي مدها بتفاصيل المراجعة التي أظهرت التجاوز في مبلغ الـ 296 مليون دولار.

وكان المراجع العام قد أورد في تقريره لمراجعة حسابات العام 2014 أن هناك احتساباً لمصروفات تشغيلية ورأسمالية بدون وجه حق بلغت 960 مليون دولار.

الصيحة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1565

التعليقات
#1367597 [زول 200%]
5.00/5 (1 صوت)

11-10-2015 09:30 AM
استجواب ثم صهينة ثم نسيان وكأن الكان ما كان


#1367226 [هميم]
4.00/5 (1 صوت)

11-09-2015 03:47 PM
هذه تمثيلية والمؤكد أن لجان البرلمان نفسها قد جاءها نصيبها من سرقة الكيزان لهذا المبلغ


#1367220 [كلنكيت]
5.00/5 (1 صوت)

11-09-2015 03:39 PM
الله الله علي دولة الفشل الزريع والمثل بقول (الفشل يولد الفشل ) وي ريت بعد دا كلو يقدروا يحاكموا واحد كلو كلام شمار في صلصة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة