الأخبار
أخبار السودان
حاتم قطان : لم أتسلم قراراً بإيقافي ولم أشارك في اجتماع خارج الأطر التنظيمية
حاتم قطان : لم أتسلم قراراً بإيقافي ولم أشارك في اجتماع خارج الأطر التنظيمية
حاتم قطان : لم أتسلم قراراً بإيقافي ولم أشارك في اجتماع خارج الأطر التنظيمية


11-10-2015 09:24 AM
لندن: عمار عوض
نفى عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي حاتم قطان، أن يكون تسلم أي إخطار بإيقافه عن ممارسة نشاطه في الحزب، وأبدى دهشته من حديث المسؤول التنظيمي في الحزب بأن جميع أجهزة الحزب تسلمت القرارات الأخيرة بحسب ما ورد في الصحف.
وقال قطان (هناك خلل في مكان ما ربما في القنوات أو أي شئ آخر وأنا مندهش)، وكشف أنه أجرى العديد من الاتصالات مع قيادات في الحزب ووجد بعضهم مريضاً ولم يحضر الاجتماع، والبعض الآخر طالبه بانتظار ما يصله عبر القنوات التنظيمية.
ولفت قطان الى أنه حسب حديث المسؤول التنظيمي للصحف بأن الهيئات الحزبية أخذت علماً بالإجراء، وأوضح أنه عضو في هيئة عليا ولم يتسلم قراراً يخصه، وأن ذلك يعني أنه غير معني بتلك القرارات.
ونفى قطان أن يكون شارك في أي اجتماع خارج الأطر التنظيمية، ولم يفعل ذلك طوال وجوده في الحزب الذي تخطى 30 عاماً ولن يفعل في المستقبل، وقال إنه يمارس عمله السياسي الجماهيري بشكل طبيعي لتحقيق الخط السياسي لحزبه في استعادة الديمقراطية، وأبدى تخوفه من أن تكون القرارات الأخيرة بغرض حرمان البعض من حضور المؤتمر السادس للحزب، وتمنى أن تلتفت قيادة الحزب لقضايا الجماهير واسترداد الديمقراطية بشكل عملي وليس نظرياً.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1871

التعليقات
#1367731 [متابغ]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 12:46 PM
إياك يا حاتم أن تفرط في ثلاثين عاماً من تاريخك. إياك وإلا فستلحق بك الندامة.


#1367719 [جيفارا]
0.00/5 (0 صوت)

11-10-2015 12:30 PM
إنت تقول ما حضرت والشفيع خضر برضو يقول ما حضر أي اجتماع!!! طيب الاجتماعات دي الحضرها منو ؟ يكونوا ناس معزومين غدا والقيادة افتكرتو اجتماع "خارج الأطر"؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة