الأخبار
أخبار السودان
الطاهر يطالب بتوسيع سلطات البرلمان في الرقابة على المال العام
الطاهر يطالب بتوسيع سلطات البرلمان في الرقابة على المال العام
الطاهر يطالب بتوسيع سلطات البرلمان في الرقابة على المال العام


11-12-2015 09:32 AM
البرلمان: سارة
طالب عضو مجلس الولايات، رئيس البرلمان الاسبق، أحمد ابراهيم الطاهر، بتوسيع سلطات المجلس الوطني الرقابية على المال العام وضبط الانفاق الحكومي، بينما هاجم النائب بمجلس الولايات عبد الله الاردب ما وصفها بالجيوش الجرارة للدستوريين والترهل الاداري في الجهاز التنفيذي، وعدها من الاخطاء الخطيرة التي ادت الى اتلاف الموارد.
وانتقد الاردب ارتفاع اعداد الوزارات والمحليات التي يعلنها الولاة في المناسبات الخاصة دون تخطيط ودراسة.
من جانبه شدد الطاهر في جلسة الهيئة التشريعية امس بشأن تقويم الحكم اللامركزي، على ضرورة ترفيع دور البرلمان في عملية التحكم في اموال الدولة والاقتصاد المقتصرة حالياً على اجازة قانون الموازنة العامة، بجانب توسيع سلطات البرلمان في الرقابة على اموال البلاد، وقال (ما بقول يكون زي الكونغرس الامريكي).
وطالب الطاهر بتوزيع المهام بين المجلس الوطني ومجلس الولايات، وان تتوسع مهام مجلس الولايات لتصل جهات اخرى بدلاً عن الولايات فقط.

الجريدة






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 645

التعليقات
#1368862 [ساتي]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 01:04 PM
عايزين اول نعرف بي كم بنيت قصرك يالطاهر ونحسب ماتستحقه من رواتب خلال 25 سنة . لنعرف اذا كان يحق لك الحديث عن رقابة البرلمان للمال السائب فى زمانكم التعيس أم لا !!!!!!!! انتم بشر نزع الله منكم الحياء ...... واسوأ شيئ حتى الان تعتبرون انفسكم انتم بس الفاهمين والعارفين بكل شيئ وكل الشعب فى نظركم قطعان ماشية !!!! وعلى اي حال . خلال ستين عاما كنتم تكذبون على الناس باسم الاسلام , وحتى يفتضح امركم ونواياكم الحقيقية قمتم بانقلابكم الشؤم واستلمتم البلد وسرحتم فى المال العام حتى جف ماء المشرع !!! واليوم كل واحد منكم بلغ من العمر عتيا واصبح يخرف ويهرف بما لايعي .. علي عثمان ونافع والجاز والطاهر وقطبي ومصطفى وعبدالعاطي وكوم البصل الضارب جميعا اليوم تجلسون فى عربة العفش الخلفية فى قطار الهم ، ولكم يوم ..


#1368797 [alwatani]
0.00/5 (0 صوت)

11-12-2015 11:04 AM
انتهت الصلاحية



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة