الأخبار
منوعات سودانية
قائمة المغادرين في المريخ تخلو من المفاجآت: الباشا وبلة جابر يحزمان حقائب الرحيل.. والرباعي في انتظار الاستغناء والإعارة
قائمة المغادرين في المريخ تخلو من المفاجآت: الباشا وبلة جابر يحزمان حقائب الرحيل.. والرباعي في انتظار الاستغناء والإعارة


11-17-2015 02:13 PM
الخرطوم - حافظ محمد أحمد
ما تزال تسجيلات المريخ غامضة إلى حد كبير وتمضي بهدوء شديد أثار القلق والحيرة وسط أنصار النادي، وهو ما جعل قائمة المغادرين غير واضحة أيضا ولم يفصح غازريتو عن قائمته رسميا غير أن التوقعات لا تخرج من مجموعة محددة بحسب أسلوب المدرب في التعامل معهم ومستواهم على الملعب، غير أن القائمة تخلو تماما من المفاجآت وربما غادر كل المرشحين بالاستغناء الرسمي أو الإعارة.
هنا رصد للمرشحين للمغادرة في التنقلات الحالية في انتظار انتهاء الموسم للإعلان عنهم.
الباشا يرفض ويفضل الاستغناء الرسمي
لم يتوقع أكثر المتشائمين أن تنتهي مسيرة أحمد الباشا في المريخ بهكذا سيناريو فالنجم الموهوب الذي مثل المريخ في الكثير من المباريات كان نجم المدربين الأول واللاعب الذي لا غنى عنه في التشكيلة الأساسية ليسجل حتى قبل موسمين أعلى نسبة مشاركة في الفريق، وبدأ الخلاف بين الباشا وغارزيتو مبكرا وانتهى بابعاده عن التشكيلة وخروجه عن القائمة أيضا وخلال فترة الانتقالات الحالية جدد الباشا رفضه لمقترح غارزيتو بإضافته للجهاز الفني متمسكا بحقه في الاستمرار، بعد أن كان قد رفض المقترح في تسجيلات منتصف الموسم وهو ما اعتبره اللاعب استغناء بطريقة (دبلوماسية)، الباشا سيغادر القلعة الحمراء وربما يدعم الخرطوم الوطني بعد أن أكمل الأهلي شندي قائمته وكان اللاعب مرشحا لارتداء شعار النمور، ويبحث الأحمر عن السيناريو الأفضل لمغادرة قائده في هدوء ودون ضجة أو أزمة، ولكن المؤكد أن الباشا سيرحل عن القلعة الحمراء في التسجيلات الحالية.
بلة جابر حائر
بعد فترة جيدة مع محسن سيد وبرهان استعاد فيها بعضا من ألقه وبريقه عاد بلة جابر لمربع الغياب من جديد ولم يظهر مع غارزيتو إلا لماما فكان طبيعيا أن يكون في صدر قائمة المغادرين على الرغم من أنه يلعب في وظيفة تمثل مشكلة لأي فريق، بلة جابر الذي يتميز بالسرعة والقوة يعاني من حساسية مفرطة ولا يطيق الجلوس على مقاعد البدلاء وربما لا يكون له مكان مع الفرنسي شأنه شأن الباشا وهو ما قاده للبحث مبكرا عن ناد يدافع عن شعاره في الموسم المقبل وهو ينتظر فقط قرار الاستغناء عنه ليطوي صفحة متقلبة مع المريخ قدم فيها مستوى جيدا غير أنه غاب في الكثير من المباريات وعانى من خلافات مع المدربين.
إجماع على مغادرة الريح علي
ما زال الريح علي يواصل تدريباته مع المريخ غير أنه لا يحظى بثقة أنصار الأحمر وربما حتى المدرب، واصطدم الريح علي بسوء حظ غريب وارتبط اسمه مع خسارة تعرض لها المريخ في عطبرة وعلى ملعبه وفي المناقل وكان فيها القاسم المشترك مع لاعبين آخرين، الريح الذي يتميز بالقوة واللياقة البدنية فقد كل مميزاته مع الفرقة الحمراء لتكون مغادرته بلا رجعة وربما بدون حتى إعارة بعد أن باتت الثقة والود مفقودا بينه والجماهير.
الإعارة في انتظار علي جعفر
ما لا يعرفه كثيرون عن المدافع علي جعفر أنه مريخي متعصب يغضب بشدة عند خسارة فريقه على الرغم من أنه وقع في عدد من الأخطاء كلفت فريقه غاليا ويرغب المدافع الدولي في البقاء على الأقل نصف موسم ليغير نظرة الكثير من أنصار الأحمر غير أنه قد لا يتمكن من تحقيق هدفه وستكون الإعارة في انتظاره آملا أن يظهر بشكل جيد ويعود من جديد للدفاع عن ألوان المريخ.
إيهاب زغبير أول المغادرين
حتى قبل أن يدلي بحديثه الملتهب للصحف فإن إيهاب زغبير كان على رأس قائمة المغادرين في التسجيلات الحالية، ولم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية هذا الموسم وبدأت الخلافات بينه وغارزيتو مع انطلاقة فترة الإعداد، زغبير أكثر لاعب مر على كشف المريخ إذ وقع في كشوفاته أربع مرات دون أن يشارك أساسيا، فكان طبيعيا أن يكون اول المغادرين برغبة الطرفين.
سيلا زائر سريع
في آخر لحظة من التسجيلات الماضية وقع محمد سيلا معارا من الأهلي شندي، ولم يستطع اللاعب إقناع مدربه ولا الجماهير، وبعد انتهاء فترة إعارته عاد لناديه في هدوء حتى إن معظم الجماهير لا تعلم أنه بات خارج كشوفات المريخ.
أيمن سعيد أول الأجانب المغادرين
لم ينتظر أيمن سعيد حتى اكتمال الموسم ليغادر وقبل فترة حزم حقائبه وقرر عدم العودة وهو عين ما كان يرغب فيه غارزيتو ووفق قناعة كثيرون بات اللاعب خارج منظومة المريخ بعد تراجع مستواه وعدم تأثيره على الفريق.
بينما سيلحق به الايفواري ديديه ليبري في الساعات القصيرة القادمة وربما وقع الغاني ستيفن أوكراه في صفوف الخرطوم الوطني في صفقة تبادلية وعلى الرغم من رفض اللاعب التام للخطوة غير أن وجود مواطنه كواسي أبياه ربما يدعم إكمال الصفقة وإبرام عقد يقضي بالاستفادة من الموهوب عاطف خالد نجم الكوماندوز بالجوهرة الغانية أوكراه.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 5669

التعليقات
#1371494 [كاره الصهيونية]
0.00/5 (0 صوت)

11-18-2015 07:14 AM
هههههههههههه, هي وينها الكورة ذاتها عشان يغادروا ويجو؟؟استغرب من المجانين اللي بتابعوا الكورة البدائية جدا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة