الأخبار
الملحق الرياضي
كريستيانو رونالدو .. الخليفة المنتظر للسلطان في سان جيرمان
كريستيانو رونالدو .. الخليفة المنتظر للسلطان في سان جيرمان
كريستيانو رونالدو .. الخليفة المنتظر للسلطان في سان جيرمان


11-19-2015 10:40 PM
كووورة

كشف استطلاع رأي لاحدى الصحف الفرنسية عن الخليفة المنتظر للسويدي زلاتان ابراهيموفيتش الملقب بالسلطان، مهاجم باريس سان جيرمان، في الموسم المقبل وسط عشرات من النجوم المرشحين للقدوم الى باريس.

ورصدت مجلة "فرانس فوتبول"، ابرز النجوم الذي يسعى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة الماضية والمتصدر الحال، وحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو على نصيب الاسد والمركز الاول لخلافة ابراهيموفيتش بنسبة 30% من مجموع الاصوات.

وحل الارجنتيني سيرجيو اجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي، على المركز الثاني لخلافة ابراهيموفيتش في هجوم باريس سان جيرمان، خلف صاروخ ماديرا، بنسبة 19% من الاصوات، بينما جاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، في المركز الثالث بنسبة 16% من الاصوات.

وكشفت الترشيحات عن تأكيد 7% من الاصوات على ان الاوروجوياني ادينسون كافاني قادر على تعويض زميله ابراهيموفيتش مع مساعدة من الارجنتيني دي ماريا الذي اكتفى بنسبة 2% من الاصوات، بينما حصل الالماني توماس مولر، لاعب بايرن ميونيخ، والبلجيكي ادين هازارد، نجم تشيلسي، على 6% من الاصوات بفارق بسيط عن الاوروجوياني لويس سواريز، نجم برشلونة، الذي حصل على 5% من الاصوات في المقابل اكتفى ميسي بنسبة 4% من الاصوات متقدما على نجوم في حجم بوجبا 3% ودي ماريا وجاريث بيل 2% لكل لاعب منهما.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 581


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة