الأخبار
أخبار السودان
مواصلة جلسات محاكمة متهمي حركة غازي صلاح الدين
مواصلة جلسات محاكمة متهمي حركة غازي صلاح  الدين


11-25-2015 03:22 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي :
فرغت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي عبد الحافظ علي الحسن أمس من إستجواب (7) متهمين بينهم (4) من أعضاء حركة «الإصلاح الآن» يواجهون الاتهام بقيام ندوة جماهيرية بدون إذن من السلطات المختصة، وحددت المحكمة جلسة بشأن قرار توجيه الاتهام أو عدمه حسبما ترى المحكمة من بينات.

وكانت المحكمة قد استجوبت بقية المتهمين الخامس والسابع، حيث خلصت أقوال المتهم الخامس بأنه لا ينتسب إلى حركة الاصلاح الآن، وأرجع تواجده في موقع الندوة الى أنه أثناء سيره بالشارع العام شاهد جمهرة مواطنين وقال «جيت زول شمار» لمعرفة الحاصل، وتم القبض عليّ مع بقية المتهمين.. فيما جاءت إفادت المتهم السابع بأنه أثناء عبوره الشارع سمع صوت تهليل وتكبير ووقف لإستطلاع الأمر وأوقفه شرطي.. لكنه ذكر له بأنه نظامي وحدث بينهما خلاف تحول إلى عراك وتم اقتياده إلى مكتب الأمن ودون في مواجهته بلاغ بمخالفة المادتين (69/77) من القانون الجنائي المتعلقتين بالإخلال بالسلامة العامة والإزعاج، وقدم إلى المحكمة مع بقية المتهمين، وأشار إلى أنه لا ينتمي إلى حزب حركة الإصلاح الآن.

اخر لحظة






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 964

التعليقات
#1375976 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

11-26-2015 12:31 PM
هسع يا الشرطة والامن اذا فى ناس جو يستمعوا او يتفرجوا على تجمع يكورك ويكبر ويهلل وموالى لحزب المؤتمر الواطى هل تعتقلونه بتهمة الازعاج العام ولا مسموح لمؤيدى المؤتمر الواطى التجمع والكواريك وغير مسموح لاى حزب او جماعة اخرى فى السودان؟؟؟؟؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة