الأخبار
ملحق المنوعات
إدانة أميركي بقتل زوجته ونشر صورة جثتها على «فيسبوك»
إدانة أميركي بقتل زوجته ونشر صورة جثتها على «فيسبوك»


11-26-2015 10:23 PM
أدانت محكمة في مدينة ميامي الأميركية، رجلا بتهمة القتل، بعدما أعلن على موقع «فيسبوك» أنه قتل زوجته، مرفقا هذا الإعلان بصور قبل أن يسلم نفسه للشرطة.

وكتب ديريك ميدينا البالغ من العمر 33 عاما في رسالة نشرها عبر «فيسبوك» بعيد قتله زوجته في أغسطس 2013 في مطبخ منزلهما: «سأودع السجن أو سيحكم علي بالإعدام، لأنني قتلت زوجتي، أنا أحبكم يا أصدقائي، سأشتاق إليكم، اعتنوا بأنفسكم يا أصدقائي على فيسبوك، سوف ترونني على نشرات الأخبار».
إعلان

وأضاف في رسالته متحدثا عن زوجته جنيفر ألونسو (27 عاما): «زوجتي كانت تضربني ولم أعد قادرا على التسامح مع هذه التعديات، لذلك قمت بما قمت به. آمل أنكم ستفهمونني».

وتحدث وكلاء الدفاع عن قيام موكلهم بالدفاع عن نفسه قائلين: إن ديريك ميدينا قتل زوجته بعد سنوات من سوء المعاملة، كما أن هذه الأخيرة كانت تحمل سكينا قبل الجريمة بسبب شجار حصل بين الزوجين.

أما فريق الادعاء، فأشار إلى أن الشجار وجريمة القتل حصلا بعد إعلان جنيفر ألونسو نيتها ترك زوجها. ولفت إلى أن الزوج قضى على زوجته بعدما وجه إليها ثماني طلقات نارية.

وبعد ست ساعات من المداولات، أدان قاض في محكمة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة المتهم الأربعاء.

والتزم ديريك ميدينا الصمت لدى النطق بهذا الحكم الذي قد يفضي إلى سجن المتهم مدى الحياة. وسيتم النطق بالحكم النهائي في وقت لاحق.

أ.ف.ب






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 863

التعليقات
#1376348 [استاذ قانون بالمعاش]
0.00/5 (0 صوت)

11-27-2015 10:41 AM
وبعد ست ساعات من المداولات، أدان قاض في محكمة بمدينة ميامي في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة المتهم الأربعاء.والتزم ديريك ميدينا الصمت لدى النطق بهذا الحكم الذي قد يفضي إلى سجن المتهم مدى الحياة. وسيتم النطق بالحكم النهائي في وقت لاحق
الأصل ان تقول وبعد ست ساعات من المداولات بين المحلفين jury delepration وجده المحلفون مذنب وسوف يقوم القاضي بإصدار العقوبة لان الادانة conviction في القانون الامريكي لا تتم الا بعد ان يستنفذ المتهم كل فرص الاستئناف المتاحة له اما القاضي بنص المادة سته من القانون الامريكي فلا يملك حق تحديد اذا كان الشخص مذنب ام لا الا اذا قرر المتهم التنازل عن حقه في ان يحاكم بمحلفين wave his right for jury trial القاضي لا يملك سلطة تحديد الشخص مذنب ام بري لان تحليل الوقائع matter of facts تكون للمحلفين وللقاضي المسائل القانونية matter of law ولكن القاضي يملك حق إنزال العقوبة sentencing بحسب جدول معين sentencing guidelines وهذا ليس الحكم النهائي لان الحكم لا يصير نهائي الا بعد ان يستنفذ المتهم كل فرص الاستئناف وهذا للمعلومية وللمصلحة العامة



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة