في



الأخبار
منوعات
وفاة محامي زينة.. والفنانة تنعيه: دافع عني مجانا
وفاة محامي زينة.. والفنانة تنعيه: دافع عني مجانا
وفاة محامي زينة.. والفنانة تنعيه: دافع عني مجانا
المحامي المصري الشهير محمد الدكر


11-29-2015 11:04 PM
توفي محمد الدكر المحامي المصري الشهير والمتخصص فى قضايا الأحوال الشخصية، عن عمر يناهز الـ60 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، في مستشفى الجوى الطبي، بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة.

الدكر من أهم المحامين المتخصصين في قضايا المشاهير والفنانين وكان ينتزع أحكاما لصالحهم وعلى رأسهم الفنانة زينة حيث كان هو المحامي الذي حصل لها على حكم بإثبات نسب توأمها ضد الفنان أحمد عز، كما ترافع عن الفنانة اللبنانية قمر ضد ابن رجل الأعمال أشرف مروان وترافع عن الفنانة هالة فاخر، ومها أبو عوف، وطليقة الفنان محمود عبدالعزيز في عدد من قضايا النفقات.

وكان آخر القضايا التي تولاها المحامى محمد الدكر الاعتراض على طلب دنيا خالد حسين سالم حفيدة رجل الأعمال حسين سالم للطاعة وتم تأجيلها إلى جلسة 21 يناير المقبل لحين ورود شهادة من مصلحة الجوازات بشأن تنقلات حفيدة رجل الأعمال وإعادة الإعلان.

من جانبها نعت الفنانة المصرية زينة محاميها الخاص وكشفت أنه لم يتقاض منها أي أتعاب مقابل حصوله على حكم بإثبات نسب توأمها.

وكتبت زينة في صفحتها على انستغرام "الله يرحمك مصر كلها خسرت أستاذا عظيما عالما فقيها، مهما قلت مش كفايه والله العظيم عمري ماشفت بأخلاقه وعلمه وعلى فكره استاذ محمد الدكر ما اخدش مني أتعاب مقابل القضية اللي كسبها الله يرحمه وقالي انتي مستخسرة فيا الثواب، الله يرحمك يا أستاذ لو حكيت عنه طول عمري مش كفاية".

وأضافت " شكرًا يا أستاذ على كل الخير اللي قدمته وأخلاقك العظيمة اللي اتحرمنا منها الله يرحمك يا أستاذ ويجعل كل الخير اللي عملته في ميزان حسناتك هافضل ادعيلك أنا وولادي لآخر يوم في عمرنا وفي زينا كتير جبتلهم حقهم يا أشرف وأنزه وآخر الرجال المحترمين".

وكان الدكر قد تحدث مع "العربية نت" في يناير الماضي وقبل حكم توأم زينة بخمسة شهور وأكد أنه قدم أدلة قاطعة للمحكمة تثبت نسب توأم زينة لعز وأنه واثق من حصوله على حكم بإثبات النسب وهو ماكان بالفعل.

العربية






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1497


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة