الأخبار
الملحق الرياضي
انزعاج في ريال مدريد بسبب رحلات كريستيانو رونالدو الى المغرب
انزعاج في ريال مدريد بسبب رحلات كريستيانو رونالدو الى المغرب
انزعاج في ريال مدريد بسبب رحلات كريستيانو رونالدو الى المغرب


12-01-2015 11:32 PM
كووورة


يمر كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، بحالة من هبوط المستوى هذا الموسم، والعديد يتساءل السبب في ذلك، خصوصا ان البرتغالي خلال المواسم الاخيرة كان له معدل تهديفي مذهل يتجاوز هدف في المباراة الواحدة.

وخرجت صحيفة "اكسترا كونفيدونسيال" الاسبانية بنبأ تؤكد فيه ان هناك انزعاج كبير لدى قادة ريال مدريد بسبب الرحلات المستمرة لكريستيانو رونالدو الى المغرب، اذ ان البرتغالي يسافر كثيرا في الفترة الاخيرة بعد شراءه لطائرة فاخرة خاصة بقيمة 19 مليون يورو.

وتؤكد الصحيفة الاسبانية ان رونالدو يسافر بشكل مستمر الى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري بطل العالم في رياضة الكيك بوكسنيغ والذي يقطن في مدينة القنيطرة قرب العاصمة الرباط.

ويستغل رونالدو طائرته الخاصة للقيام برحلات، حيث انه ايضا سافر بها قبل ايام الى لندن لاستعراض فيلم حول مسيرته.

وعلى حد قول "اكسترا كونفيدونسيال" فإن طائرة رونالدو متواجدة في قاعدة توريخون الجوية وهي بقرب المدينة الرياضية "فالديبيباس" مركز تدريب الفريق، وتقول الصحيفة الاسبانية انه بعد انهاء الحصة التدريبية في الساعة 15:00 يتوجه رونالدو الى المغرب لزيارة صديقه بين ايام الاثنين والخميس ويعود الى العاصمة الاسبانية في نفس الليلة.

وتجمع رونالدو علاقة صداقة كبيرة مع الملاكم المغربي، حيث قام بزيارته الى مراكش قبل اسابيع حينما تأهل المتنخب البرتغالي رسميا الى كأس امم اوروبا 2016، وايضا في الآونة الاخيرة نشر البرتغالي صورا مع بدر هاري في مدينة اكادير.

وتأتي رحلات رونالدو المستمرة بسبب طائرته الخاصة والتي تصل سرعتها الى حوالي 900 كم/ الساعة، وذلك يتيح له الوصول في اقل من ساعتين من العاصمة الاسبانية مدريد الى المغرب.

وقد اكدت مصادر داخل ريال مدريد لنفس الصحيفة ان رونالدو يسافر بشكل يومي، ولا يبدو ان الاجواء داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد جيدة بعد الخسارة امام برشلونة برباعية نظيفة، حيث هناك خلافات كبيرة بين ابرز اللاعبين والمدرب رافا بينيتيز بسبب اساليبه التدريبية.

ومن جانبه فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليس مهتما بما يحدث في غرفة خلع ملابس من خلافات، واكدت الصحيفة ان بيريز كان له تأثير في تشكيلة ريال مدريد امام برشلونة، اذ توجه لبينيتيز قبل الكلاسيكو قائلا: "اذا لعبت امام برشلونة مع كاسيميرو، وكارفاخال، وإيسكو وخيسي وانهزمت في المباراة.. فإنك لن تتواجد هنا الاثنين!"






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 795


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة