الأخبار
أخبار السودان
ضبط "14" طناً من السكر الملوث في الحصاحيصا
ضبط


12-03-2015 02:44 PM

ودمدني - عبدالوهاب السنجك
تمكن فريق متخصص من هيئة المواصفات والمقاييس بولاية الجزيرة، من ضبط (14) طنا من عبوات السكر الملوث، غير المطابقة للمواصفات، بأحد المخازن بمدينة الحصاحيصا.
وكشف أبايزيد الشيخ الطيب، مدير فرع ودمدني، أن الكميات الملوثة بالمبيدات غير صالحة للاستهلاك، معبأة في أوزان مختلفة منها 960 جوالا زنة 10 كيلو و67 جوالا وزن 50 كيلو وهي جاهزة لطرحها في السوق. وأكد أبايزيد، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحابها وقال إن الكميات ستتم إبادتها تحت إشراف الجهات ذات الصلة وفق المعايير الصحية والقانونية، وطالب المواطنين بمراجعة تاريخ صلاحية أي سلعة والإبلاغ الفوري عن أي سلعة فاسدة.
وفي ذات السياق، أكد أبايزيد أنه قد تم تدوين ألف بلاغ خلال الفترة الماضية عن سلع فاسدة، كاشفا عن أن نسبة 89%من المسالخ بولاية الجزيرة غير مطابقة للمواصفات والمقاييس، بجانب وجود مشكلة في التخلص من المبيدات الزراعية والحشرية

اليوم التالي






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1455

التعليقات
#1379801 [كاســترو عـبدالحـمـيـد]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-2015 05:44 PM
معقول مكان تجمع هؤلاء الناس بجانب النيل هو للنزهة وقضاء رحلة فيه ؟ ؟ انظروا ولا شجرة واحدة مزروعة . والله نحن السودانيين حثالة البشر ولا ننتمى للبشر باى صلة ؟ معقول هذا الذى نراه ؟ اين الذوق ؟ اين الجمال ؟ اين الأحساس بجمال الطبيعة ؟ اين ؟ اين ؟ اين ؟ ما يدل على اننا بشر نستمتع بالخضرة والجمال والطبيعة ؟ ملعون ابوك بلد .



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة