الأخبار
أخبار السودان
تعميم صحفي من قوى الإجماع الوطني



12-04-2015 10:19 AM
تعميم صحفي من قوى الإجماع الوطني

تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي مساء اليوم بياناً مذيلاً باسم "تحالف قوى الإجماع الوطني" يحوي - حسب زعم البيان - ملخصاً لمخرجات اجتماع مجلس الرؤساء والهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني الذي انعقد مساء الأربعاء 2 ديسمبر 2015.

لقد كلف اجتماع مجلس الرؤساء والهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني الاخير لجنة مختارة لصياغة مخرجاته، لكن هذا البيان المزعوم حوى تزييفاً لوقائع الاجتماع وتشويهاً لمخرجاته، إنه بيان زائف يعبر عن راي من كتبوه فقط، ولا يمثل قوى الإجماع الوطني ولا يعبر عن حقيقة ما اتفقت عليه في اجتماعها الاخير.

اننا اذ نؤكد زيف البيان المذكور أعلاه، فإننا نشير الى ان اجتماع مجلس الرؤساء والهيئة العامة لقوى الإجماع الوطني الذي انعقد مساء 2 ديسمبر 2015 كان اجتماعا ناجحاً تناول، بالنقاش المسؤول والتقييم العقلاني، ما جرى في اجتماعات قوى نداء السودان الذي عقدت مؤخرا بباريس، حيث اكدت اطراف قوى الإجماع على تمسكها بتحالف نداء السودان وتفعيله وتطويره، وستصدر قوى الإجماع بياناً مفصلاً حول اجتماعها الاخير.

ابوبكر يوسف

رئيس اللجنة الإعلامية لقوى الإجماع الوطني
والناطق الرسمي

3 ديسمبر 2015م






تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1201

التعليقات
#1380480 [حسن النور]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2015 04:39 PM
حزب المؤتمر الشعبي حزب يعمل لحساب نظام التلة وستثبت الايام صدق ما اقول...اما قوي الاجماع الوطني فقد استطاع الكوز المتخفي الصادق الصديق عبدالرحمن من فركشتها كما فعل بالتجمع الوطني الديمقراطي وقد استحدث النظام منصب مخصوص له...وعمر البشير فركش المؤتمر الوطني وسيقود الحركة الاسلامية دكور حسن الترابي...وياخبر ببلاش بكرة يبي ببلاش


#1380106 [حشد الوحدوي]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2015 03:12 PM
أولا : الباشمهندس بكري يوسف هو رئيس لجنة الاعلام فقط وليس الناطق الرسمي للتحالف. والناطق الرسمي للتحالف حسب اللائحة هو رئيس الهيئة العامة للتحالف هو الأن الاستاذ فاروق أبوعيسى.

ثانيا: هذا التعميم اصدره السيد بكري يوسف من نفسه ولم يكلف بإصداره لا من الهيئة العامة ولا من مجلس الرؤساء وهو يعبر عن موقف حزبه ؛ حزب المؤتمر السوداني ورأيه الشخصي ، وسيكون لمجلس الرؤساء ردا حاسما لهذا التجاوز.



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة