السلطات تتصدى لقوة تابعة للسيسي حاولت اقتحام سوق زالنجي


12-04-2015 07:24 PM | تعليقات : 1 | زيارات : 1947 |
زالنجي: قال مسؤول رفيع في حكومة وسط دارفور، إن قوات من الشرطة تصدت لفصيل عسكري ضمن قوات الترتيبات الأمنية تتبع لحزب التحرير والعدالة القومي الذي يرأسه التيجاني سيسي، حاولت اقتحام سوق مدينة زالنجي بسبب عدم توفيق أوضاعها.
وأضاف نائب والي وسط دارفور وزير التخطيط العمراني أحمد التيجاني،أن فصيلاً عسكرياً يتبع لحزب التحرير والعدالة حاول اقتحام سوق مدينة زالنجي عاصمة الولاية، لكن الشرطة تصدت لهم بعد حصارهم ومنعهم من دخول المدينة.
وأوضح أن لجنة أمن الولاية تحركت صوب الفصيل العسكري، وتمت مخاطبته من قبل قائد الفرقة «21» مشاة، وأن اللجنة استطاعت احتواء الموقف تماماً.
وأكد نائب الوالي استقرار الأوضاع الأمنية في محلية زالنجي، مبيناً أن الأحوال طيبة وقد عاد الهدوء إلى المدينة، مشيراً إلى أن المجموعة العسكرية تقدر بفصيلة. وناشد نائب الوالي مفوضية الترتيبات الأمنية بالسلطة الإقليمية وقائد عام القوات البرية، الإسراع في تكملة استيعابهم بالشكل النهائي، حتى تستطيع الولاية أن تجعل من القوة قوة منضبطة مساهمة في حراسة وتأمين البلاد.

«الإنتباهة»



التعليقات
#1380166 United States [الحقيقة]
12-04-2015 08:33 PM
فصيل عسكري ضمن قوات الترتيبات الأمنية تتبع لحزب التحرير والعدالة القومي الذي يرأسه التيجاني سيسي؟؟؟

طيب السيسى سجل حزبه كيف قبل تسريح قواته إن وجدت؟ كيف يكون شارك في الانتخابات وفاز بدوائر ممنوحة من المؤتمر الوطنى بينما قواته متواجدة على الأرض؟ هذا مخالف لقانون الأحزاب وكذلك لقانون الانتخابات.



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.