الأخبار
الملحق الرياضي
رابطة الأندية الأوروبية غير راضية عن الاقتراحات لإصلاح الفيفا
رابطة الأندية الأوروبية غير راضية عن الاقتراحات لإصلاح الفيفا


12-04-2015 10:40 PM
© رويترز

عبرت رابطة الأندية الأوروبية لكرة القدم، الجمعة عن عدم رضاها عن مقترحات لاصلاح الاتحاد الدولي (الفيفا) قائلة إنها ستؤدي فقط إلى مزيد من الاحباط في صفوف أطراف اللعبة الشعبية.

وقالت الرابطة التي تمثل كبرى الأندية الأوروبية وبينها ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ في بيان: "شعرت رابطة الأندية الأوروبية بصورة مباشرة بأن عملية إصلاح تأتي من داخل الفيفا ستكون غير قادرة على تقديم أسلوب إدارة يتسم بالقدرة على الاستمرار والصمود ويكون مناسبا للقرن 21".

وأضاف البيان: "الأندية لن تقبل التجاهل مرة أخرى".

ويعاني الفيفا من أزمة لا سابق لها وسط تحقيقات جنائية تجريها السلطات في الولايات المتحدة وسويسرا، ورئيسه سيب بلاتر بين مسؤولين أوقفتهم لجنة القيم التابعة للفيفا.

وأعلن الفيفا حزمة من الخطط الإصلاحية الخميس تتضمن تحديد مدة بقاء الأعضاء في مناصبهم، وتم تأجيل البت في مقترح بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم التي تقام كل أربعة أعوام إلى 40 منتخبا.

وأضاف بيان رابطة الأندية: "وفقا للتوصيات التي تم طرحها حتى الآن كانت الرابطة على حق في اعتقادها بأن عملية الإصلاح غير قادرة على تقديم نموذج الادارة الرشيدة الذي يتناسب مع عصرنا الحالي، وستأخذ الرابطة الوقت الكافي لتقييم الطريقة التي تريدها فيما يتعلق بالتطور الأخير وترك كافة الخيارات مفتوحة".

وينتمي نخبة لاعبي العالم للأندية الأوروبية ومشاركتهم في منافسات الفيفا الدولية تتوقف على اتفاقات مع أنديتهم تسمح لهم بالمشاركة مع منتخباتهم الوطنية في أوقات محددة.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 390


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة