الأخبار
منوعات فنية
ملكة جمال العرب بأميركا في لبنان لتسهيل سفر اللاجئين
ملكة جمال العرب بأميركا في لبنان لتسهيل سفر اللاجئين


12-06-2015 10:24 PM

فابيولا الإبراهيم ستقوم بزيارة اللاجئين السوريين بلبنان بهدف مساعدة بعض العائلات العالقة في الحصول على اللجوء الإنساني إلى أميركا.
العرب
بيروت- تصل ملكة جمال العرب بأميركا، فابيولا لإبراهيم بيروت الأسبوع القادم في خطوة جريئة وقوية، وذلك بهدف زيارة اللاجئين السوريين بلبنان.

وتهدف فابيولا من وراء هذه الزيارة إلى مساعدة بعض العائلات السورية العالقة بلبنان في الحصول على اللجوء الإنساني إلى الولايات المتحدة الأميركية، وسوف تطلع على الحالات الإنسانية التي في حاجة إلى علاج طبي سريع حتي يتم نقلها إلى الولايات المتحدة الأميركية لتلقي العلاج والإقامة.

وتأتي خطوة فابيولا في الوقت الذي يلقى فيه استقبال لاجئيين سوريين بأميركا معارضة شديدة من بعض السياسيين وحكام الولايات المتحدة، إلا أن ملكة جمال العرب أصرت على تحقيق ونجاح الهدف وذلك بدعم من المنظمة العربية الأميركية وبعض أعضاء مجلس النواب والشيوخ الأميركي الداعمين لاستيعاب المزيد من اللاجئين السوريين في الولايات المتحدة.

وقدم تليفزيون “إم بي سي” بلبنان معاونة كاملة من أجل إنجاح هذه الزيارة الإنسانية كما سيقوم بتغطية مصورة لزيارة ملكة جمال العرب لمخيمات اللاجئيين.

يذكر أن ملكة جمال العرب بأميركا حظيت بنسبة متابعة عالمية تخطت جميع ملكات الجمال بالعالم وكثيرا من المشاهير العرب والعالميين، وكذلك الكثير من الشركات والماركات العالمية، حيث وصل عدد مشاهدة صفحتها على فيسبوك إلى 186 مليون مشاهدة في الأسبوع، مما دفع منظمة ملكة جمال العرب إلى توثيق تلك الأرقام بالفيديو ونشرها على موقع يوتيوب، كما تناول الإعلام الأوروبي والأميركي تلك القفزة التاريخية في عدد المشاهدات.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2123


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة