الأخبار
الملحق الرياضي
بوفون: نعلم أن إشبيلية سيقاتل لكننا نريد الصدارة
بوفون: نعلم أن إشبيلية سيقاتل لكننا نريد الصدارة


12-07-2015 10:32 PM
EFE ©

قال حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الاثنين، إنه وزملاءه في الفريق يعلمون جيدا أن منافسهم إشبيلية الإسباني سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للتأهل للدوري الأوروبي، فيما يسعى اليوفي لتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد بوفون: "نحترم إشبيلية كثيرا، إنه فريق حظى بمكانة كبيرة على المستوى الأوروبي خلال الأعوام الماضية وحقق نتائج هامة وعظيمة".

كما ذكر الحارس الدولي الإيطالي بمباراة خاضها إشبيلية أمام يوفنتوس قبل أعوام في بطولة عالمية مع فرق من القارات الخمس، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بملعب رامون سانشيز بيثخوان، حيث تقام المباراة الثلاثاء.

وتابع: "هذه المرة الأمر مختلف، كان ملعب لا كارتوخا ذا أرضية سيئة للغاية، لكن هذا أرضيته جيدة، ملعب جميل للغاية هو، ملعب كرة قدم".

بالمثل، امتدح بوفون زميله السابق في الفريق ومهاجم إشبيلية الحالي فرناندو يورينتي قائلا: "إنه فتى رائع، لا تزال صداقتنا قائمة بعد الموسمين اللذين قضاهما معنا، نحبه كثيرا لعدة أسباب. ترك لنا ذكرى جيدة للغاية لأنه شخص عظيم وإضافة إلى ذلك فقد ضحى من أجل الفريق في مناسبات عديدة وسجل أهدافا، وبفضله حققنا نتائج مهمة جدا".

وأصبح اليوفي بحاجة لنقطة وحيدة من مباراة غد كي يتصدر مجموعته الرابعة في دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بينما يسعى إشبيلية للفوز كي يحافظ على فرصه في الوصول للدوري الأوروبي كأحد الفرق أصحاب المركز الثالث.

ويحتل الفريق الإيطالي حاليا الصدارة بـ11 نقطة، يليه مانشستر سيتي بتسع نقاط في الوصافة، فيما يحل بروسيا مونشنجلادباخ الألماني ثالثا بخمس نقاط، ويتذيل إشبيلية الترتيب بثلاث نقاط.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 312


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة