الأخبار
أخبار إقليمية
سيبريان والكضب مجان !
سيبريان والكضب مجان !
سيبريان والكضب مجان !


12-08-2015 04:55 AM
حسن وراق


@ لقد تأكد للجميع بمن فيهم اهل الانقاذ بأن شمسهم قد استدارت للمغيب جراء توقف تفكيرهم عن ابتداع اي طريقة اخري لمواصلة الفساد بعد ان استنفذوا كل الفرص والحيل ولم يعد بمقدورهم التفكير في الاستمرار في *الحكم بقدر تفكيرهم الجاد في المخارجة من الورطة التي اخذت بمجمع تلابيبهم* .فشلوا فشلا اكبر من فشلهم في الاستمرار وهم ايضا يفشلون في استغلال كل مقدرات البلاد *للمزيد من الفساد ، عندما تصل بهم الحالة في ان يفشلوا في ممارسة الفساد الذي تخصصوا فيهم فهذا يعني أنهم *بلغوا حد التخمة *وبالتالي ينطبق عليهم مقولة الرائع حمدي بدر الدين في برنامج فرسان في الميدان " انتهت فرصة اخيرة ليك " مع السلامة .

@ ما حدث في قضية شركة سبيريان الروسية التي اصبحت بقدرة قادر سودانية يكشف ان الفساد بلغ حالة من التسيب والاهمال الذي يستوجب محاسبة المتسببين فيه والذين طبخوا هذه الطبخة التي لم يستو فسادها وقدموها للشعب السودانية ( نية وبي دمها ) والاهم من كل ذلك انهم احرجونا امام العالم الفاسد باننا من شدة عدم تورع حكومتنا من ردود الفعل ،* اصبح* الفساد عادي زي الزبادي** لهذا صاروا يتسيبون حتي في الفساد،، انهم يفسدون بإهمال ولا يملكون مبررات مقنعة* للنفي أو الإنكار* . قمة الجهاز الرقابي والتشريعي يسافر الي روسيا ويصرح بأنه والوفد المرافق له تعرفوا علي الشركة التي زاروا مكاتبها* مؤكدين علي انها شركة روسية حقيقية تعمل في التعدين عن الذهب مبشرين الشعب السودان بالرفاهية علي ايدي الشركة التي طلعت ماسورة وبشهادة سفير روسيا طلعت سيبريان شركة سودانية بدون محرم والغريب أن الوزير ورئيس المجلس الوطني لم يستقيل بعد واكتفى بإقالة الوكيل.

@ كذبة سيبريان ظهرت بوضوح منذ الوهلة الأولي عندما صرحوا بانهم* سيستخرجوا 46 الف طن من الذهب الصافي عيار 24 قيراط والذي تبلغ قيمته ترليون وسبعمائة مليار دولار . هذه الكمية من الذهب* لم تنتجها حتي جنوب افريقيا الدولة الاولي في استخراجه و تتواصل الكذبة لتاليب الشعب السوداني علي الادارة الامريكية بأنها منعت دخول 5 مليارات دولار قرض من الشركة للحكومة السودانية لضمان استخراج الذهب وكان بامكان هذه السيبريان ان تدخل هذه الدولارات بدون* علم الادارة الامريكية* التي لم تصرح لاعلامها الحر بانها اوقفت هكذا صفقة ومتي كانت ادارة بوتين تاتمر باوامر أي ادارة امريكية؟ . لم نشهد من قبل ،قيام شركة استثمار باقتراض بلد مستثمر فيه قرض بمبلغ* يساوي موازنته العامة .

@ الكل يدرك أيضا ان روسيا تحكمها عصابات المافيا التي احدثت الفوضي والقتل والدمار في عهد بوريس يلسين حتي يتم السيطرة علي الاقتصاد القومي وقد افلحوا في ذلك و تقاسموا السلطة* مع بقايا عناصر الأمن و الكي جي بي التي يتزعمهم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين الذي يشكل حماية لعصابات المافيا الاقتصادية الكبري ويحمي استثماراتهم حول العالم . شركة سيبريان التي كشف امرها السفير الروسي بالخرطوم ، ما هي إلا احدي شركات النصب و الاحتيال المرتبطة بعناصرمن المافيا الروسية التي تعمل في مجال تبييض الاموال و تتخذ من* العمل في مجال التعدين ستارة تتواري من خلفها . معروف ايضا ان حكومتنا تواجه ازمة مالية طاحنة تلهث وراء القروض والودائع كيف ما اتفق حيث بلغ عجز الموازنة نفس مبلغ الخمسة مليارات دولار التي تدعي سيبريان ان الادارة الامريكية منعت دخولها . إذا صح الادعاء بضلوع الامريكان في منع دخول الدولارات فهذا يؤكد ان الامر متعلق بعملية تبييض اموال بعد ان اتضح ان الشركة روسية مسجلة في السودان . هنالك احتمال كبير بضلوع هذه الشركة في التجارة الرائجة هذه الايام وهي عملية التخلص من النفايات المسرطنة والتي ارتبطت* من قبل* الصينيين عند تشييدهم* سد مروي ولأن البلد بقت (طلقيبة) فكل شيئ اصبح وارد و متوقع وعندما يفسد النظام باهمال يكون* امريكا و روسيا* التي* قد دنا عذابها و بدأتا في كب الجرسة ، قال سيبريان قال .*


[email protected]


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2087

التعليقات
#1381778 [taluba]
0.00/5 (0 صوت)

12-08-2015 07:59 AM
الاخ حسن وراق
احترم رأيك ولكن للاسف الشديد ان استنتاجك خاطئ؛ والدليل واضح عندما قدّم الدكتور صابون إستقالته مبنيه علي اسس علميه وعدم وجود هذه الشركه في البروتكول السوداني الروسي لعام ٢٠١٣م. إضافه علي ذلك تأكيد السفير الروسي حديث الدكتور صابون بأن الشركه سودانيه لا علاقه بها بروسيا. المرض عندنا هنا في داخل السودان. الدكتور صابون معروف لدي الروس اوصلوا لنا الرساله مع السفير الروسي بالسودان. ماذا نحن فاعلون؟
انت لا تعرف شيئا عن روسيا اليوم ، حسب ما فهمت من مقالك هذا .بوتين اعظم واقوي شخصيه في العالم اليوم وستشاهد هذا في الايام القليله المقبله .


ردود على taluba
[A. Rahman] 12-08-2015 08:51 PM
"...بوتين اعظم واقوي شخصيه في العالم اليوم وستشاهد هذا في الايام القليله المقبله".

يا سيد أدخل على قوقل أو أي مصدر بحث آخر و اسأل عن أغنى رؤساء دول العالم و ثرواتهم لتعرف موقع هذا "الأعظم و أقوى شخصية" منهم.


#1381724 [السماك]
0.00/5 (0 صوت)

12-08-2015 06:42 AM
أستغرب قول هذا البروفيسور السوداني الروسي المسكين الظاهر في الصورة والذي يقول أنه كان يخدم بلده!! هل كان يخدم بلده أم كان يخدم نظام الجبهة الإسلامية الذي تآلفت فيه أفئدة أفسد من خلق الله .. خلق ترتجف كل جارحة فيهم لمجرد سماع صوت الدنانير ؟؟ أهؤلاء خدمت أم خدمت السودان؟؟ .. عالم جليل بهذا القدر لا يدرك لصالح من يعمل ..


ردود على السماك
[taluba] 12-08-2015 01:03 PM
كان من الممكن ان يصمد ويكون شيطانا اخرس ،ولكن رفضت نفسه لانه مربي تربيه الجبال وهذا ان دّلئ إنما يدل علي شجاعه ابناء النوبه.



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة