الأخبار
الملحق الرياضي
مورينيو: معاناة تشيلسي هذا الموسم جعلتني أكثر قوة
مورينيو: معاناة تشيلسي هذا الموسم جعلتني أكثر قوة
مورينيو: معاناة تشيلسي هذا الموسم جعلتني أكثر قوة


12-08-2015 11:11 PM
© رويترز

يشعر جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بالثقة في احتفاظه بدعم رومان أبراموفيتش مالك النادي قبل مواجهة حاسمة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قد تحسم مصيره في ستامفورد بريدج.

وأكد مورينيو الذي يعيش تحت الضغط في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أنه يشعر بالتفاؤل وأن معاناة تشيلسي هذا الموسم جعلته أكثر قوة.

وردا على سؤال حول ما يمكن أن يحدث إذا فشل في اجتياز دور المجموعات بدوري الأبطال قال مورينيو إنه يتوقع أن يستمر كمدرب للفريق عندما يواجه ليستر سيتي متصدر الدوري يوم الاثنين المقبل.

وقال مورينيو - الذي قد يودع لدوري الأبطال إذا أخفق في الفوز على فريقه السابق بورتو لصاحب السؤال "لا يوجد لو. أنت متشائم وأنا متفائل."

وردا على سؤال آخر بشأن سبب ثقته في دعم أبراموفيتش المعروف بإقالته لعدد كبير من المدربين قال مورينيو "لأني فعلت الكثير من الأمور الجيدة للنادي والمالك يعرف الإمكانيات التي أملكها."

وأضاف "لقد وضع ثقته في مرتين. أول مرة عندما أعادني إلى الفريق والمرة الثانية عندما مدد عقدي لمدة أربع سنوات."

وتابع "لا أعتقد أن المالك سيتغير مع الرياح. أدرك أن الرياح قوية لأن النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز سيئة جدا لكن أعتقد أن المالك يعرف ما قدمته للنادي ويثق أني الرجل المناسب للمنصب".

وأضاف المدرب: "نستحوذ ونخلق فرصا، ولكن لا نسجل أهداف، نسجل أقل من أي وقت مضى، ولكن أنتم (الصحفيون) الذين يفترض أنكم تعرفون كرة القدم، يجب أن تلقوا نظرة على هذه الأرقام".

وتابع المدير الفني البرتغالي: "هذه التجربة جديدة تماما بالنسبة لي، لم يسبق أن مررت بمثل هذه الظروف، وأعتقد أنها تجعلني مدرب أفضل، لم أظن أبدا أنني سأكون في مثل هذا الحماس عقب التعرض لهزيمة، الآن أسعى لأن أكون أفضل أي من وقت مضى".

وأشار مورينيو إلى أنه ليست لديه أي مشكلة في تحية إيكر كاسياس حارس بورتو والذي تزامن معه في ريال مدريد وكان بينهما عدد من المشكلات.






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 384


خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة