الأخبار
منوعات
هداف الممتاز يدلي بالمثير لـ "اليوم التالي" عنكبة: سعادتي لا توصف بالعودة لبيتي وهذه تفاصيل الاتفاق المالي
هداف الممتاز يدلي بالمثير لـ


12-09-2015 02:01 PM
الخرطوم - وائل السر
أوضح محمد عبد المنعم عنكبة العائد مؤخرا لنادي المريخ انه سعيد بالعودة مجددا للمشاركة مع الأحمر بعد غياب لمدة ستة اشهر شارك خلالها مع هلال التبلدي، وتحدث اللاعب لـ (اليوم التالي) عن عدد من المواضيع كما تطالعون في حواره التالي:
قصة المفاوضات
قال: أولا اريد أن أوضح بعض الحقائق للجماهير والمسؤولين بصورة عامة بعد الاحاديث الكثيرة التي ذكرها البعض في الفترة الماضية. واضاف: الأحمر عرض علي مبلغ 200 مليون منها مائة (كاش) والجزء الثاني سيكون في شكل مرتبات ورفضت هذا المقترح وطالبت بفسخ عقد الإعارة لانه لا يتناسب معي وبعد ذلك تجددت المفاوضات مرة ثانية بحثا عن العودة للمريخ وقبلت بانهاء الإعارة مع الهلال والعودة للفرقة الحمراء بعد يوم عصيب في ختام الميركاتو الشتوي.
لن أنسى فترة التبلدي
أشار عنكبة الى انه لم ينس فترته التي قضاها بهلال الأبيض قائلا: وجدت كل تعاون واحترام من جميع أهالي ولاية شمال كردفان بدءا من الوالي مولانا هارون وأعضاء مجلس إدارة الهلال وزملائي اللاعبين والاطار الفني وحتى الجماهير بادلتني الوفاء ووقفت بجانبي كثيرا ولذلك سعيت بكل ما املك لتقديم مستوى متميز ووضع بصمتي مع بطل عروس الرمال والحمد لله وفقت بنسبة كبيرة مع الهلال وقدمت مستوى متميزا بشهادة الجميع توجته بنيل لقب هداف النسخة الأخيرة لبطولة سوداني للدوري الممتاز بعد منافسة قوية مع نجوم اخرين واعتقد أن فترتي مع بلوز كرفان لن تنسى اطلاقا.
عودة لبيتي
ذكر هداف بطولة سوداني انه سعيد بالعودة مجدد لبيته بعد غياب لفترة وقال: لا استطيع وصف فترة ابتعادي عن النادي الأحمر الذي احببته كثيرا ولكن الان عدت لبيتي وانا اكثر سعادة وساسعى لمواصلة التالق واحراز الأهداف لقيادة الأحمر للانتصارات على الصعيد المحلي والافريقي ولدي رغبة كبيرة في تعويض الجماهير فترة غيابي خلال الفترة الماضية حتى أؤكد للجميع أن عنكبة قادم بقوة وان فوزي بلقب الهداف لم يكن وليد صدفة.
المشاركة أساسيا
ابدى المهاجم المتميز محمد عبدالمنعم عنكبة رغبته الكبيرة في المشاركة بصورة أساسية في الموسم المقبل وقال: اعلم جيدا أن التنافس سيكون قويا بيني وبين زملائي (بكري المدينة.. عبدة جابر.. خالد النعسان) من اجل المشاركة بصفة أساسية وكل لاعب سيسعى لذلك وشخصيا سابذل قصارى جهدي خلال فترة الاعداد من اجل الوصول لاعلى معدل من الجاهزية حتى اجد مكانا في تشكيلة الأحمر لموسم 2016 ومرحبا بالتنافس الشريف مع أي لاعب في خط هجوم المريخ واللاعب المجتهد سيقود المقدمة. وأضاف: انجاز الفوز بلقب الهداف مع هلال الابيض اسعدني كثيرا وساكون اكثر سعادة لو فعلت نفس الشيء مع المريخ في النسخة المقبلة لبطولة سوداني للدوري الممتاز.
تسجيلات متميزة
اكد عنكبة أن تسجيلات المريخ الأخيرة جيدة بعد أن تمت اضافة لاعبين متميزين وطنيين وأجانب منهم خالد النعسان وعماد عطرون والظاهرة الوك وكريم الحسن واعتقد انهم سيكونون إضافة حقيقية للمريخ في الموسم المقبل الذي ندخله برغبة كبيرة واكيدة للظهور بصورة جيدة خاصة في بطولة دوري ابطال افريقيا التي تعتبر الأكثر أهمية وننشد التقدم حتى المراحل الختامية بعد أن كان الأحمر قريبا بنسبة كبيرة من الفوز بالكاس الذهبية خلال الموسم الحالي ويجب علينا الاستفادة من رحلة موسم 2015 وتطوير الأداء العام المقبل بمشيئة الله تعالى.
مناشدة للأنصار
في ختام حديثه لـ (اليوم التالي) ناشد عبدالمنعم كل جماهير الأحمر بضرورة التوحد اكثر وتقديم الدعم المعنوي لزملائه اللاعبين والجهاز الفني حتى يتمكنوا من تقديم موسم متميز محليا وخارجيا وطالب كل اقطاب ورموز المريخ بتقديم الدعم للاحمر وعدم الالتفات لاصحاب الفتن والمشاكل مؤكدا رغبتهم الكبيرة في تقديم موسم استثنائي على الصعيد المحلي والافريقي كما لم ينس عنكبة الترحيب بالنجوم الجدد والذين اعادوا قيدهم مؤكدا انهم سيكونوا خير معين للعناصر التي انضمت للكشف الأحمر.

اليوم التالي






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2294

التعليقات
#1383057 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2015 10:20 AM
كورة سودانية متخلفه ودارويش عاملين فيها لعيبه كورة كبار حليل الكورة السودانية ايام زمان ، الآن الكورة في الجرائد بس (مزمل والرشيد علي عمر) يتونسوا مع بعض بواتساب الصحف الرياضية ونحن المغفلين نقرأ لهم ، والحكومة البايظه دخلت في اللعبة وبوظت الشيء الضئيل من الكورة وشوفنا فريق مهزوم كم مره وبرضو بطل بأمر اتحاد الكورة الوطني غايتو هيصه وارزاق لعيبه لا تفقه حاجه امثال عنكبة وغيرهم يتسجلوا بالمليارات حليل زمن ناس حمد والديبه وخليفه بتاعين اهلي مدني لما كنا ندخل الدوري في مدني ونستمتع بالاهلي والاتحاد والنيل والجزيره والشعله والعمال مارنجان كورة كانت والصفوف من العصر .
رحم الله السودان في كل شيء كان هناك بلد وناس راقيه وربنا يأخذ بايدينا ويرجع الزمان والناس


#1382895 [الكرباج الحار]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2015 06:03 AM
هداف؟؟دافورى عايز ليهو هداف ومدافع؟ اتسلوا ساكت عشان تملوا وقت الفراغ بس ولكن ما تشاركوا الكبار فى اى لعبة


#1382867 [خاتي اللوم]
5.00/5 (1 صوت)

12-10-2015 01:30 AM
هسه المثير شنو في الكلام ده؟



خدمات المحتوى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة